“نواب 19”.. هل يكون نسخة مكررة؟ “التربية”: قادرون على استيعاب جميع طلبة المملكة “كورونا”.. 4 أيام عن “المستوى الأصفر” ارتفاع على الحرارة الخميس عبيدات: عدد الإصابات المحلية يثير القلق بيان من مركز الحسين للسرطان الرزاز يعمّم لتنفيذ أمر الدفاع 11 الصحة : تسجيل20 إصابة بكورونا 16 منها محلية منذ مساء أمس مجلس التعليم العالي ينسب بتعيين عوجان رئيسا لجامعة مؤتة التعليم العالي "يسمح للجامعات بعقد جميع الامتحانات النهائية للفصل الصيفي إلكترونيا " المستشفى الميداني الأردني في بيروت يواصل تقديم خدماته الطبية تسجيل 12 إصابة جديدة بكورونا, والرزاز: حدود جابر مصدر رئيسي للاصابات هيئة الاتصالات تمنح 8 رخص مشغل بريد خاص الصحة: اخذ عينات من العاملين في حدود جابر وزير الداخلية يقرر اغلاق حدود جابر من صباح غد ولمدة اسبوع شويكة: تشديد اجراءات الرقابة على المنشآت السياحية 6325 فحص كورونا سلبي في الطفيلة منذ انتشار الفيروس في الأردن خمسيني يناشد أهل الخير ( أطفاله لا يجدون الطعام منذ 4 ايام ) المياه: حملة امنية تضبط (6) اعتداءات على خطوط رئيسية في الموقر 2609 أطنان من الخضار والفواكه ترد إلى السوق المركزي اليوم
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2019-12-09 | 03:38 pm

استمرار تأثير الكتلة الهوائية الرطبة .. وامطار غزيرة على فترات

استمرار تأثير الكتلة الهوائية الرطبة .. وامطار غزيرة على فترات

جفرا نيوز - 
 تكون  الأجواء غائمة جزئياً الى غائمة أحياناً، وتهطل الامطارعلى فترات خاصة في شمال ووسط المملكة وأجزاء من المناطق الشرقية، حيث يُتوقع ان تكون الهطولات أثناء النهار غزيرة أحياناً وقد يصحبها البرق والرعد وتساقط البرد أحياناً، مما يؤدي الى تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة، وتدريجياً مع ساعات الليل تضعف الهطولات، الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً اثناء النهار.

تحذر دائرة الأرصاد الجوية من:
خطر الانزلاق على الطرقات أثناء هطول المطر.
خطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب تشكل الضباب و الغيوم المنخفضة الملامسة لسطح الارض .
خطر تشكل السيول اثناء النهار في الأودية والمناطق المنخفضة ومناطق تجمع المياه.
خطر حدوث البرق وتساقط حبات البرد.

يوم الأربعاء 11/12/2019

بمشيئة الله أجواء ارتفاع على درجات الحرارة، الأجواء باردة نسبياً في اغلب المناطق ولطيفة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

تحذر دائرة الأرصاد الجوية من:
خطر تدني مدى الرؤية الافقية خلال ساعات الفجر والصباح الباكر بسبب تشكل
الضباب فوق المرتفعات الجبلية وبعض مناطق البادية.

يوم الخميس 12/12/2019
بمشيئة الله تتاثر المملكة تدريجياً مع ساعات الظهيرة بكتلة هوائية باردة ورطبة مرافقة لمنخفض جوي، حيث تنخفض الحرارة، وتسود أجواء غائمة جزئياً الى غائمة، وتهطل الأمطارعلى فترات في أنحاء مختلفة من المملكة، قد تكون غزيرة أحياناً في شمال ووسط المملكة، الرياح جنوبية معتدلة الى نشطة السرعة.
تحذر دائرة الأرصاد الجوية من:
خطر الانزلاق على الطرقات أثناء هطول المطر.
خطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب تشكل الضباب و الغيوم المنخفضة الملامسة لسطح الارض.