القادسية.. بلدة الضباب والثلوج -صور الملك يؤكد على أهمية جذب الاستثمارات السياحية والتركيز على جنوب المملكة الحكومة تعلن عن توفر وظيفة قيادية شاغرة في وزارة الشباب الحكومة تعلن عن دراسة لتسيير قطار ركاب حديث من الرمثا الى العقبة في الفترة القادمة ثلوج في الجنوب وأمطار في الوسط .. والارصاد تحذر والامن يكشف عن حالة الطرق ثلوج وأمطار غزيرة في البترا منخفض قطبي شديد البرودة يؤثر على المملكة اليوم وتحذيرات من تشكل السيول وثلوج فوق الـ1000 متر ..تفاصيل مجلس النواب يرجئ جلسته المقرر عقدها اليوم الثلاثاء إلى الأحد تعليق الدوام في جامعة الطفيلة التقنية وفيات الثلاثاء 21-1-2020 بدء تساقط الثلوج على مرتفعات عجلون نجدة الزرقاء تضبط (٨) كفوف حشيش تعليق دوام المدارس في المملكة اليوم بسبب الظروف الجوية 5 أحكام بعقوبات بديلة من محكمتي صلح الكرك وغور الصافي مجهولون يعتدون على محطة محروقات بعمّان سحب الدكتوراه من عضو هيئة تدريس في الأردنية لسرقة علمية بعد ترقية آخر سابقا نقابة الأطباء تدعو للأضراب الأحد المقبل الأرصاد: تساقط الثلوج يبدأ صباحا الملك: تحسن ملحوظ بالسياحة ذوو الخطيب: صلاة الغائب الثلاثاء .. وللجهات المعنية حرية الاستمرار بالبحث
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الأربعاء-2019-12-11 | 04:38 pm

طلبة كلية الصحافة والإعلام في جامعة الزرقاء يشاركون بملتقى حالة حقوق الإنسان في الاردن

طلبة كلية الصحافة والإعلام في جامعة الزرقاء يشاركون بملتقى حالة حقوق الإنسان في الاردن

جفرا نيوز - شارك مجموعة من طلبة كلية الصحافة والإعلام بجامعة الزرقاء في أعمال ملتقى حالة حقوق الإنسان في الأردن " تحديات الواقع ورهانات المستقبل ".

وأكد وزير الشؤون السياسية والبرلمانية المهندس موسى المعايطة خلال افتتاحه الملتقى الذي نظمه شبكة الاعلام المجتمعي بالتعاون مع تحالف مؤسسات المجتمع المدني "همم". إن الحكومة ملتزمة بدعم وتعزيز حالة حقوق الإنسان في الأردن.

وأشار إلى أن الدولة الأردنية بقيادتها الهاشمية والدستور الأردني تولي الإنسان وحقوقه وحرياته الأساسية الأولوية القصوى من خلال تطوير التشريعات والقرارات والإجراءات لتتواءم مع الممارسات والمعايير الدولية التي نطمح بالوصول إليها.

بدوره قال عميد كلية الصحافة والإعلام الدكتور امجد الصفوري إن مشاركة الطلبة في هذا الملتقى تأتي في إطار إيمان جامعة الزرقاء بضرورة اطلاع الطلبة على الانجازات التي حققها الاردن في مجال حقوق الإنسان.

وبين أن مشاركة طلبة كلية الصحافة الاعلام في الملتقى تهدف إلى اطلاعهم على التشريعات والقوانين الأردنية التي تصون وتحترم حقوق الإنسان لإعداد مواد صحفية وإعلامية تنسجم مع متطلبات حقوق الإنسان عند انتقالهم إلى العمل الميداني في المؤسسات الصحفية والإعلامية الأردنية والإقليمية.

بدورهم عبر الطلبة عن شكرهم وتقديرهم للجامعة لتوفيرها فرص المشاركة للطلبة في مثل هذه الفعاليات والتي تعد فرصة حقيقية للتدريب الميداني على كتابة فنون العمل الصحفي.