استبعاد إجراء انتخابات نقابية العام الجاري ارتفاع طفيف على الحرارة حظر “كورونا” يحرم أمانة عمان من 39 مليون دينار 5 أيام فاصلة قد يليها: “حظر شامل الجمعة.. التنقل من 8 صباحا ولغاية 10 مساء والعودة للفردي والزوجي” العيسوي يوقف استقبال طلبات النواب لغايات الاعفاءات الطبية للمرضى الصرايرة: صندوق همة وطن بحاجة إلى نحو 400 مليون دينار.. وتأمين لقاح كورونا في الأردن يحتاج إلى حملة خاصة للتبرع محافظ اربد يعمم بعدم فتح الدواوين الكلالدة: نشر جداول الناخبين الأولية الجمعة 123 مليونا موجودات صندوق الضمان الاجتماعي للعاملين في التربية عزل عمارتين في عجلون إصابة طفل يبلغ عاما ونصف بكورونا في جرش الفراية: مستمرون بإجراءات العزل للمناطق إيقاف 8 مطاعم شاورما احترازياً بالزرقاء سحب 112 عينة لمخالطي مصاب بفيروس كورونا في جرش جابر: الأردن ينوي شراء اللقاح الروسي وتوزيعه “مجانا” على المواطنين التجار جاهزون لموسم العودة للمدارس وسط استقرار الأسعار جميع عينات المخالطين في إربد حتى اللحظة «سلبية» المعونة " البدء بتحويل دعم الخبز لأكثر من 400 ألف أسرة وسيصل لأسر المتقاعدين العسكريين والمدنيين و الضمان الاجتماعي على رواتبهم القبض على 3 أشخاص سرقوا 80 ألف دينار و20 ألف دولار من قاصة حديدية داخل منزل في عمان الصفدي من بيروت: المستشفى الميداني سيبقى ما بقيت الحاجة إليه وطائرات تحمل مواد غذائية تصل الخميس
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الأربعاء-2019-12-11 | 04:38 pm

طلبة كلية الصحافة والإعلام في جامعة الزرقاء يشاركون بملتقى حالة حقوق الإنسان في الاردن

طلبة كلية الصحافة والإعلام في جامعة الزرقاء يشاركون بملتقى حالة حقوق الإنسان في الاردن

جفرا نيوز - شارك مجموعة من طلبة كلية الصحافة والإعلام بجامعة الزرقاء في أعمال ملتقى حالة حقوق الإنسان في الأردن " تحديات الواقع ورهانات المستقبل ".

وأكد وزير الشؤون السياسية والبرلمانية المهندس موسى المعايطة خلال افتتاحه الملتقى الذي نظمه شبكة الاعلام المجتمعي بالتعاون مع تحالف مؤسسات المجتمع المدني "همم". إن الحكومة ملتزمة بدعم وتعزيز حالة حقوق الإنسان في الأردن.

وأشار إلى أن الدولة الأردنية بقيادتها الهاشمية والدستور الأردني تولي الإنسان وحقوقه وحرياته الأساسية الأولوية القصوى من خلال تطوير التشريعات والقرارات والإجراءات لتتواءم مع الممارسات والمعايير الدولية التي نطمح بالوصول إليها.

بدوره قال عميد كلية الصحافة والإعلام الدكتور امجد الصفوري إن مشاركة الطلبة في هذا الملتقى تأتي في إطار إيمان جامعة الزرقاء بضرورة اطلاع الطلبة على الانجازات التي حققها الاردن في مجال حقوق الإنسان.

وبين أن مشاركة طلبة كلية الصحافة الاعلام في الملتقى تهدف إلى اطلاعهم على التشريعات والقوانين الأردنية التي تصون وتحترم حقوق الإنسان لإعداد مواد صحفية وإعلامية تنسجم مع متطلبات حقوق الإنسان عند انتقالهم إلى العمل الميداني في المؤسسات الصحفية والإعلامية الأردنية والإقليمية.

بدورهم عبر الطلبة عن شكرهم وتقديرهم للجامعة لتوفيرها فرص المشاركة للطلبة في مثل هذه الفعاليات والتي تعد فرصة حقيقية للتدريب الميداني على كتابة فنون العمل الصحفي.