4 وفيات و850 اصابة جديدة بفيروس كورونا ، 830 منها محلية القبض على شخص بحقه طلبين ماليين يقدران بـ(2) مليون دينار في عمان تعليق الدراسة لأسبوعين بمدرستي الأرقم وجعفر الطيار الأساسيتين تسجيل (3) وفيات بفيروس كورونا بمستشفيي البشير وحمزة تسجيل أول إصابة بكورونا لنزيل بمركز إصلاح وتأهيل باب الهوى العدل تؤمن 1569 متهماً بمحامين لمساعدتهم قانونيًا أمام المحاكم المحسيري يحمل وزارة الزراعة مسؤولية الإرتفاع الفلكي لأسعار الخضار والفواكه 22 إصابة جديدة بكورونا في إربد استئناف العمل في الصناعة والتجارة ومراقبة الشركات الاثنين تخصيص جزء من المقابر الإسلامية لدفن وفيات كورونا في إربد إصابتان بكورونا في مأدبا وزير التربية: تعديل أمر الدفاع 7 يمكّن الوزارة من العمل بمضمونه للعام الدراسي الحالي إغلاق مبنى بلدية كفرنجة الجديدة بعد تسجيل إصابة بالفيروس لأحد العاملين العثور على جثة فتى في إربد.. والأمن يحقق الجزر بـ 2.5 دينار .. والزراعة تسمح باستيراده المياه : مشروع لتوسعة شبكات صرف صحي الكرك بقيمة (15) مليون ما هي البرامج التي كان يبثها التلفزيون الأردني في السبعينيات ؟ فتح حدود جابر أمام الشاحنات الاحد الحكومة تقرر إيقاف العمل بالاسوارة الالكترونية للقادمين من الخارج الملكة رانيا تهنئ الاميرتين إيمان وسلمى
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2019-12-12 12:37 pm

الفايز لـ "جفرا": لم أتسلم طلباً برفع الحصانة عن الشخشير والقضاء هو الفيصل

الفايز لـ "جفرا": لم أتسلم طلباً برفع الحصانة عن الشخشير والقضاء هو الفيصل

جفرا نيوز – سعد الفاعور
أكد رئيس مجلس الأعيان، فيصل الفايز في تصريحات إلى "جفرا نيوز" أنه لم يتسلم أي طلب برفع الحصانة عن وزير البيئة السابق والعين الحالي طاهر الشخشير، مؤكداً في عين الوقت أن القضاء هو الفيصل.
الفايز أوضح أنه لا يتوفر لديه أية معلومات حتى اللحظة إن كان المدعي العام قد حرك دعوى ضد الشخشير، مستدركاً أن الإجراء النظامي يستدعي أن يقوم رئيس الوزراء بإبلاغ رئيس مجلس الأعيان برغبته بتحريك دعوى ضد أحد الأعضاء لكي يتم تخصيص جلسة للأعيان لرفع الحصانة عنه.
وأكد لـ "جفرا نيوز" أنه إذا تسلم دعوة تطالب برفع الحصانة عن العين الشخشير فإنه سيحيلها للمجلس ليتم رفع الحصانة عنه، فالقضاء هو الفيصل وصاحب الكلمة الأخيرة في تبرئة أو اتهام أي شخصية.