“نواب 19”.. هل يكون نسخة مكررة؟ “التربية”: قادرون على استيعاب جميع طلبة المملكة “كورونا”.. 4 أيام عن “المستوى الأصفر” ارتفاع على الحرارة الخميس عبيدات: عدد الإصابات المحلية يثير القلق بيان من مركز الحسين للسرطان الرزاز يعمّم لتنفيذ أمر الدفاع 11 الصحة : تسجيل20 إصابة بكورونا 16 منها محلية منذ مساء أمس مجلس التعليم العالي ينسب بتعيين عوجان رئيسا لجامعة مؤتة التعليم العالي "يسمح للجامعات بعقد جميع الامتحانات النهائية للفصل الصيفي إلكترونيا " المستشفى الميداني الأردني في بيروت يواصل تقديم خدماته الطبية تسجيل 12 إصابة جديدة بكورونا, والرزاز: حدود جابر مصدر رئيسي للاصابات هيئة الاتصالات تمنح 8 رخص مشغل بريد خاص الصحة: اخذ عينات من العاملين في حدود جابر وزير الداخلية يقرر اغلاق حدود جابر من صباح غد ولمدة اسبوع شويكة: تشديد اجراءات الرقابة على المنشآت السياحية 6325 فحص كورونا سلبي في الطفيلة منذ انتشار الفيروس في الأردن خمسيني يناشد أهل الخير ( أطفاله لا يجدون الطعام منذ 4 ايام ) المياه: حملة امنية تضبط (6) اعتداءات على خطوط رئيسية في الموقر 2609 أطنان من الخضار والفواكه ترد إلى السوق المركزي اليوم
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2019-12-12 | 12:46 pm

مصادر لـ"جفرا": تحويل 19 صهريجا للمحروقات إلى مدعي العام وضبط 4 اسطوانات غاز والحملة مستمرة

مصادر لـ"جفرا": تحويل 19 صهريجا للمحروقات إلى مدعي العام وضبط 4 اسطوانات غاز والحملة مستمرة


جفرا نيوز – رداد القلاب 
أكدت مصادر رقابية رسمية لـ "جفرا نيوز" تحويل 19 صهريجا للمحروقات بسبب قيامهم بالغش إلى المدعي العام وضبط (4) اسطوانات غير مطابقة للمواصفات والمقاييس، جراء الحملة الشتوية التي تنفذها دائرة المواصفات والمقاييس في تشرين الثاني الماضي.

وقالت المصادر لـ"جفرا نيوز"، ان الحملة ستقوم بتحويل محطة محروقات بسبب ضبط صهريج تابع للمحطة يقوم بعش المحروقات .

وشملت الحملة المستمرة، بحسب المصار، محطات المحروقات وعلى صهاريج توزيع المحروقات وعلى محطات تعبأة الغاز وسيارات توزيع الغاز.

ووصفت الحملة بالمكثفة والممتازة مشيرة إلى ان المخالفات قليلة جداً.

وتقوم دائرة المواصفات والمقاييس حملات متعددة على مدار العام ويتم تكثيفها خلال فصل الشتاء وبعض المواسم .