الملك يؤكد على أهمية جذب الاستثمارات السياحية والتركيز على جنوب المملكة الحكومة تعلن عن توفر وظيفة قيادية شاغرة في وزارة الشباب الحكومة تعلن عن دراسة لتسيير قطار ركاب حديث من الرمثا الى العقبة في الفترة القادمة ثلوج في الجنوب وأمطار في الوسط .. والارصاد تحذر والامن يكشف عن حالة الطرق ثلوج وأمطار غزيرة في البترا منخفض قطبي شديد البرودة يؤثر على المملكة اليوم وتحذيرات من تشكل السيول وثلوج فوق الـ1000 متر ..تفاصيل مجلس النواب يرجئ جلسته المقرر عقدها اليوم الثلاثاء إلى الأحد تعليق الدوام في جامعة الطفيلة التقنية وفيات الثلاثاء 21-1-2020 بدء تساقط الثلوج على مرتفعات عجلون نجدة الزرقاء تضبط (٨) كفوف حشيش تعليق دوام المدارس في المملكة اليوم بسبب الظروف الجوية 5 أحكام بعقوبات بديلة من محكمتي صلح الكرك وغور الصافي مجهولون يعتدون على محطة محروقات بعمّان سحب الدكتوراه من عضو هيئة تدريس في الأردنية لسرقة علمية بعد ترقية آخر سابقا نقابة الأطباء تدعو للأضراب الأحد المقبل الأرصاد: تساقط الثلوج يبدأ صباحا الملك: تحسن ملحوظ بالسياحة ذوو الخطيب: صلاة الغائب الثلاثاء .. وللجهات المعنية حرية الاستمرار بالبحث الأمانة تدعو التجار لتفقد المضخة الغاطسة للمياه
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الخميس-2019-12-12 | 02:03 pm

فريق جامعة الزرقاء يحقق نتائج متقدمة في بطولة الجامعات للكراتيه

فريق جامعة الزرقاء يحقق نتائج متقدمة في بطولة الجامعات للكراتيه

جفرا نيوز - حصل فريق جامعة الزرقاء من شعبة النشاط الرياضي التابعة لعمادة شؤون الطلبة على المركز الأول للكاتا الجماعي في بطولة الجامعات للكراتيه.

وحاز اللاعب إبراهيم مطاوع من فريق الجامعة على المركز الثاني بالكاتا الفردي.

وحصد اللاعب محمد الصقرات من فريق الجامعة المركز الثالث لوزن تحت 55 بينما حصل اللاعبين محمد ثائر ومحمود ربابعة، وإبراهيم مطاوع من فريق الجامعة على الميدالية البرونزية للأوزان تحت 67 للأول, وتحت 75 للثاني, وتحت 84 للثالث.

وأثنى عميد شؤون الطلبة الدكتور ماجد المساعده على مدير النشاط الرياضي السيد عزت الرعود ومدرب الفريق الكابتن عبدالله الصقرات وعلى جهود اللاعبين التي أسهمت في تحقيق هذا الفوز الكبير في بطولة الجامعات للكراتيه.

وأشار المساعده إلى أن هذا الانجاز يأتي في إطار توجيهات رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار سعادة الدكتور محمود ابو شعيرة بالاهتمام بالأنشطة اللامنهجية لطلبة الجامعة لصقل وتنمية مهاراتهم في مختلف المجالات.
 

وعبر اللاعبون عن فرحتهم بتحقيق هذا الفوز على مستوى بطولة الجامعات للكراتيه معربين عن شكرهم للجامعة لدعمها الذي قدمته للاعبين من اجل وصولهم لهذه النتيجة.