"الصيادلة" تستقبل طلبات الراغبين ببيع وإعطاء مطعوم الانفلونزا الموسمية الزرقاء: تحرير 14 مخالفة لمنشآت ومواطنين لمخالفة أمر الدفاع 11 باحث : الأردن يتجه لسيناريو "سنلحق بالركب " الأسوأ في انتشار كورونا 4 وفيات و850 اصابة جديدة بفيروس كورونا ، 830 منها محلية القبض على شخص بحقه طلبين ماليين يقدران بـ(2) مليون دينار في عمان تعليق الدراسة لأسبوعين بمدرستي الأرقم وجعفر الطيار الأساسيتين تسجيل (3) وفيات بفيروس كورونا بمستشفيي البشير وحمزة تسجيل أول إصابة بكورونا لنزيل بمركز إصلاح وتأهيل باب الهوى العدل تؤمن 1569 متهماً بمحامين لمساعدتهم قانونيًا أمام المحاكم المحسيري يحمل وزارة الزراعة مسؤولية الإرتفاع الفلكي لأسعار الخضار والفواكه 22 إصابة جديدة بكورونا في إربد استئناف العمل في الصناعة والتجارة ومراقبة الشركات الاثنين تخصيص جزء من المقابر الإسلامية لدفن وفيات كورونا في إربد إصابتان بكورونا في مأدبا وزير التربية: تعديل أمر الدفاع 7 يمكّن الوزارة من العمل بمضمونه للعام الدراسي الحالي إغلاق مبنى بلدية كفرنجة الجديدة بعد تسجيل إصابة بالفيروس لأحد العاملين العثور على جثة فتى في إربد.. والأمن يحقق الجزر بـ 2.5 دينار .. والزراعة تسمح باستيراده المياه : مشروع لتوسعة شبكات صرف صحي الكرك بقيمة (15) مليون ما هي البرامج التي كان يبثها التلفزيون الأردني في السبعينيات ؟
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2019-12-12 08:20 pm

كلية الأميرة منى للتمريض تكرم 41 تلميذة من أوائل الخريجات

كلية الأميرة منى للتمريض تكرم 41 تلميذة من أوائل الخريجات

جفرا نيوز - سعد الفاعور
كرم مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب شوكت التميمي اليوم الخميس عددا من تلميذات كلية الأميرة منى للتمريض المتفوقات أكاديميا وعلميا ورياضيا .
وبلغ عدد التلميذات اللواتي تم تكريمهن (٤١) تلميذة من أوائل الخريجات وأوائل سباق الضواحي واليوم العلمي الثقافي.
وقال اللواء الطبيب التميمي في كلمة له إن التميز والتفوق يحتاج الى جهد كبير ومزيد من العطاء والمثابرة ، ويجب أن نسعى دائما للمحافظة على القمة، مشيرا إلى أن هذا التميز يجب ان يترجم على أرض الواقع عمليا .
وأشاد اللواء التميمي بالجهود المستمرة التي تبذلها الهيئة التدريسية والإدارية في كلية الأميرة منى العريقة، والتي عملت منذ تأسيسها على رفد الخدمات الطبية الملكية بكوادر تمريضية متميزة.
بدورها ذكرت عميد كلية الأَميرة منى للتمريض العقيد طبيب خلود المطر إن هذا الحفل يأتي تقديراً لمشروع التميز الذي دأبت عليه الكلية منذ نشأتها، وتكريماً للجهد المبذول من قبل التلميذات في حقل العلم والمعرفة وتجاه مهنة التمريض النبيلة، لخلق روح المنافسة البناءة التي تحفز الذات.
وفي ختام الحفل الذي حضره نائب رئيس جامعة مؤتة للشؤون العسكرية وعدد من كبار ضباط الخدمات الطبية الملكية واعضاء الهيئة التدريسية في كلية الأميرة منى للتمريض وزع راعي الحفل الجوائز التقديرية على مستحقيها.