الطراونة: يوم أسود على القضية الفلسطينية هنية يُهاتف عباس ويؤكد (جميعنا في خندق مشترك) الاردن يرد على إعلان ترامب لصفقة القرن .. مستمرون بالوصاية ومبادئ المملكة ثابتة - بيان السفارة الأمريكية في عمّان تحذر رعاياها ضبط ١١ سلاحاً نارياً بمداهمة منزل احد الاشخاص في العاصمة بعد اعلان ترامب. . تعزيزات أمنية في محيط السفارة الامريكية وتظاهرة للاخوان والاردنيون يرددون (كلا) إرادة ملكية بتعيين قضاة شرعيين والدقامسة رئيسا لاستئناف اربد (اسماء) الدكتور ناصر الدين يحذر من تعرض الأردن لمزيد من الحملات المشبوهة الملك يؤكد أهمية وضع خطة شمولية للجنوب وفق خارطة طريق واضحة إنهاء خدمات مدير عام شركة كهرباء اربد المهندس ذينات تعليمات جديدة بحق شركات الطيران الأردنية والأجنبية قريبا العضايلة : لن نلغي الاعفاءات الطبية لحين تطبيق التأمين الصحي الشامل بريزات : البطالة التحدي الأكبر للأردن وموازنة وزارة الشباب بلغت 32 مليون دينار الفايز يلتقي السفير الكويتي لدى المملكة الملك يزور مركز زوار وادي رم ويطلع على المخطط الشمولي للمنطقة القبض على أربعة اشخاص حاولوا سلب احدى محطات الوقود العسعس: الاقتصاد بحاجة الى ديناميكية ! الملك يؤكد أن أبناء وادي رم لديهم الإمكانيات لتحسين الواقع في المنطقة ويحثهم على استثمار الفرص المتاحة الربضي: السجل الوطني في "التخطيط" عبارة عن قاعدة بيانات للمشاريع أجواء باردة نهار اليوم وفرصة ضعيفة لسقوط الأمطار ليلا
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
Friday-2019-12-13 | 01:15 pm

الرئيس عباس يلتقي الأمير علي بن الحسين

الرئيس عباس يلتقي الأمير علي بن الحسين

جفرا نيوز- التقى رئيس المركز الوطني لادارة الامن والازمات ورئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم الأمير علي بن الحسين ، مساء الخميس ، بالرئيس الفلسطيني محمود عباس في العاصمة عمّان.
وأطلع عباس الأمير على آخر التطورات المتعلقة بالقضية الفلسطينية، وطالبه بنقل تحياته إلى العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني.

وأشاد الرئيس عباس بالعلاقات الأخوية والتاريخية التي تربط بين القيادتين والشعبين الشقيقين الفلسطيني والأردني، وثمن مواقف المملكة ملكا وحكومة وشعبا الثابتة والداعمة للشعب الفلسطيني وحقوقه المشروعة وقضيته العادلة في المحافل الدولية كافة.

من جانبه نقل الأمير علي تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني للرئيس، وأكد استمرار وقوف الأردن إلى جانب الشعب الفلسطيني وقيادته من أجل نيل حقوقه المشروعة.

وحضر الاجتماع، وفق ما نقلت "وفا" عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، ومدير عام الصندوق القومي الفلسطيني رمزي خوري، وسفير فلسطين لدى الأردن عطاالله خيري.