اغلاق محكمة بداية المفرق بعد تسجيل 6 اصابات كورونا الأوقاف تصدر تعليمات وقائية جديدة لفتح المساجد الرزاز يرعى توقيع أربع اتفاقيات زراعية وفاتان جديدتان بكورونا في مستشفى حمزة إغلاق قسم العناية الحثيثة في مستشفى معاذ لإصابة مريض بكورونا تعليق الدوام في مركز وزارة الأشغال لمدة 48 ساعة مستقلة الانتخاب توضح آلية الانفاق على الحملات الانتخابية عبيدات: لن نقف مكتوفي الأيدي في مواجهة هذه المرحلة الصعبة وسيتم زيادة أعداد المختبرات لإجراء فحص كورونا العضايلة : معايير جديدة لفتح المساجد وصالات المطاعم والمقاهي ستعلن قريبا تسجيل 6 حالات وفاة و721 إصابة محلية جديدة بفيروس كورونا وزير المياه يؤكد اهمية التعاون مع اليابان في مجال المياه المواصفات والمقاييس تحذر المواطنين من مساحيق غسيل مخالفة وقف العلاوات والإجازة بدون راتب بالتربية "الأردنية" تحدد المواد المدّرسة "وجاهيا" وامتحانات مواد التخصص التعليم العالي : اعلان قائمة القبول الموحد مساء غد الثلاثاء الرزاز يبحث آلية تنفيذ خدمة العلم في المركز الوطني لادارة الازمات الرزاز يودع الوزراء بخطاب مؤثر: أجتهدنا..وأصبنا أحياناً ..وأخطأنا..وصححنا مراراً ..وعملنا بجد وسنغادر بعد ثوانٍ ! لجنة سلامة السدود تؤكد جاهزية منشأت السدود لاستقبال الموسم المطري المقبل 2020/2021 اغلاق مركز صحي بالزرقاء بعد اصابة موظف بكورونا جابر: مطعوم العلاج من كورونا شارف على الانتهاء
شريط الأخبار

الرئيسية /
Friday-2019-12-13 01:43 pm

تعرض 100 مواطن في العقبة لاحتيال عقاري من قبل شركة تسويق .

تعرض 100 مواطن في العقبة لاحتيال عقاري من قبل شركة تسويق .




جفرا نيوز- رياض القطامين
شكا اكثر من 100 مواطن في مدينة العقبة مما اسموه عمليات نصب واحتيال من قبل شركة تسويق اوهمتهم يتمليكهم شقق عقارية ضمن مشروع عقاري يضم عددا من الشاليهات في العقبة والبحر الميت .
واكدوا في مؤتمر صحفي عقدوه في العقبة بحضور النائب حازم المجالي ان شركة تسويق كانت قد أبرمت عقودا معهم تعهدت ببيعهم حصص بشقق فندقية في العقبة البحر الميت لقاء التزام المواطن دفع مبلغ من 6الآف الى 8 الآف دينار للانتفاع من هذه الشقق لمدة اسبوع في السنة .
واضافوا ان شركة التسويق اكدت لهم أنها ستقوم بتسجيل حصصهم في دائرة الاراضي وأن يتم جاهزية المشروع إلا أن ذلك لم يتم لهم على ارض الواقع مما اوقعهم بعملية تضلليل على حد تعبيرهم .
وفي التفاصيل التي رواها عشرات المواطنين ممن تعرضوا للتضليل أكدوا انه وفي عامي 2016/2017 تم استضافتهم من في احد الفنادق الكبيرة في العقبة من قبل شركة التسويق التي أوفدت مندوبين لها أمام المولات والمجمعات السياحية، وقد تم إيهامهم بمشاريع تمليك وانتفاع بالمشاركة،. وقام البعض حينها بدفع جزء كبير من المبالغ،فيما دفع آخرون كامل المبلغ ووقعوا لهم على كمبيالات للسداد الا أن أصحاب الشركة قاموا بقبض المبلغ وبعدها تواروا عن الأنظار، ليقوم بعدها أصحاب الشركة ببيع دين الكمبيالات وتكليف محامي لمقاضاة المواطنين في العقبة بالزامهم بدفع باقي المبالغ لمن لم يكمل المبالغ رغم عدم تسجيل الحصص باسم الأشخاص مناشدين الجهات المعنية بالتدخل .
من جانبه تعهد النائب عن محافظة العقبة حازم المجالي بمتابعة القضية مع اللجنة القانونية في مجلس النواب ومع هيئة النزاهة ومكافحة الفساد.
واجرى النائب المجالي اتصالا هاتفيا مع محامي الشركة امام المشاركين في المؤتمر الصحفي الذين زاد عددهم عن 80 مشاركا موضحا ان المحامي اكد له انه ليس امام هؤلاء المواطنين الا استكمال دفع المبالغ المتبقية او السجن . وناشد المواطنون المعنيون في القضية الحكومة التدخل لاحقاق الحق مؤكدين انهم سيلاحقون هذه الشركات قضائيا .