الأوقاف تصدر تعليمات وقائية جديدة لفتح المساجد الرزاز يرعى توقيع أربع اتفاقيات زراعية وفاتان جديدتان بكورونا في مستشفى حمزة إغلاق قسم العناية الحثيثة في مستشفى معاذ لإصابة مريض بكورونا تعليق الدوام في مركز وزارة الأشغال لمدة 48 ساعة مستقلة الانتخاب توضح آلية الانفاق على الحملات الانتخابية عبيدات: لن نقف مكتوفي الأيدي في مواجهة هذه المرحلة الصعبة وسيتم زيادة أعداد المختبرات لإجراء فحص كورونا العضايلة : معايير جديدة لفتح المساجد وصالات المطاعم والمقاهي ستعلن قريبا تسجيل 6 حالات وفاة و721 إصابة محلية جديدة بفيروس كورونا وزير المياه يؤكد اهمية التعاون مع اليابان في مجال المياه المواصفات والمقاييس تحذر المواطنين من مساحيق غسيل مخالفة وقف العلاوات والإجازة بدون راتب بالتربية "الأردنية" تحدد المواد المدّرسة "وجاهيا" وامتحانات مواد التخصص التعليم العالي : اعلان قائمة القبول الموحد مساء غد الثلاثاء الرزاز يبحث آلية تنفيذ خدمة العلم في المركز الوطني لادارة الازمات الرزاز يودع الوزراء بخطاب مؤثر: أجتهدنا..وأصبنا أحياناً ..وأخطأنا..وصححنا مراراً ..وعملنا بجد وسنغادر بعد ثوانٍ ! لجنة سلامة السدود تؤكد جاهزية منشأت السدود لاستقبال الموسم المطري المقبل 2020/2021 اغلاق مركز صحي بالزرقاء بعد اصابة موظف بكورونا جابر: مطعوم العلاج من كورونا شارف على الانتهاء ارتفاع أسعار البنزين والكاز وانخفاض أسعار الديزل وزيت الوقود الثقيل عالميا في الأسبوع الرابع من شهر أيلول
شريط الأخبار

الرئيسية /
Friday-2019-12-13 03:28 pm

هل دفعت الملكة رانيا العبد الله مئة دولار ثمن إطلالتها الرائعة؟

هل دفعت الملكة رانيا العبد الله مئة دولار ثمن إطلالتها الرائعة؟

جفرا نيوز-  كعادتها تبهرنا الملكة رانيا بإطلالة أنيقة وفريدة من نوعها، فهي شخصيّة عفويّة وقلما تبالغ في إطلالاتها إذ أنها ترتدي دوماً أجمل وأروع الأزياء من دون أن تبالغ بدفع مبالغ طائلة.
تألقت الملكة بزيّ مصمم من الحرير مزدان بنقشاته المتماوجة بين الأزرق والبنيّ من توقيع دار "زارا". من اللافت ذكره أن سعر هذا الزيّ لا يتخطى المئة دولار أميركي بحيث بإمكانك الحصول عليه من أي متجر من متاجر "زارا" العالميّة.
إنسدل شعر الملكة الجميلة على أكتافها فتناغمت هذه الإطلالة وتناسقت. أما بالنسبة للمكياج، فقد اعتمدت مكياجاً بسيطاً بألوان النيود ووضعت أحمر الشفاه الزهريّ الناعم.