الطراونة: يوم أسود على القضية الفلسطينية هنية يُهاتف عباس ويؤكد (جميعنا في خندق مشترك) الاردن يرد على إعلان ترامب لصفقة القرن .. مستمرون بالوصاية ومبادئ المملكة ثابتة - بيان السفارة الأمريكية في عمّان تحذر رعاياها ضبط ١١ سلاحاً نارياً بمداهمة منزل احد الاشخاص في العاصمة بعد اعلان ترامب. . تعزيزات أمنية في محيط السفارة الامريكية وتظاهرة للاخوان والاردنيون يرددون (كلا) إرادة ملكية بتعيين قضاة شرعيين والدقامسة رئيسا لاستئناف اربد (اسماء) الدكتور ناصر الدين يحذر من تعرض الأردن لمزيد من الحملات المشبوهة الملك يؤكد أهمية وضع خطة شمولية للجنوب وفق خارطة طريق واضحة إنهاء خدمات مدير عام شركة كهرباء اربد المهندس ذينات تعليمات جديدة بحق شركات الطيران الأردنية والأجنبية قريبا العضايلة : لن نلغي الاعفاءات الطبية لحين تطبيق التأمين الصحي الشامل بريزات : البطالة التحدي الأكبر للأردن وموازنة وزارة الشباب بلغت 32 مليون دينار الفايز يلتقي السفير الكويتي لدى المملكة الملك يزور مركز زوار وادي رم ويطلع على المخطط الشمولي للمنطقة القبض على أربعة اشخاص حاولوا سلب احدى محطات الوقود العسعس: الاقتصاد بحاجة الى ديناميكية ! الملك يؤكد أن أبناء وادي رم لديهم الإمكانيات لتحسين الواقع في المنطقة ويحثهم على استثمار الفرص المتاحة الربضي: السجل الوطني في "التخطيط" عبارة عن قاعدة بيانات للمشاريع أجواء باردة نهار اليوم وفرصة ضعيفة لسقوط الأمطار ليلا
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
Friday-2019-12-13 | 03:28 pm

هل دفعت الملكة رانيا العبد الله مئة دولار ثمن إطلالتها الرائعة؟

هل دفعت الملكة رانيا العبد الله مئة دولار ثمن إطلالتها الرائعة؟

جفرا نيوز-  كعادتها تبهرنا الملكة رانيا بإطلالة أنيقة وفريدة من نوعها، فهي شخصيّة عفويّة وقلما تبالغ في إطلالاتها إذ أنها ترتدي دوماً أجمل وأروع الأزياء من دون أن تبالغ بدفع مبالغ طائلة.

تألقت الملكة بزيّ مصمم من الحرير مزدان بنقشاته المتماوجة بين الأزرق والبنيّ من توقيع دار "زارا". من اللافت ذكره أن سعر هذا الزيّ لا يتخطى المئة دولار أميركي بحيث بإمكانك الحصول عليه من أي متجر من متاجر "زارا" العالميّة.

إنسدل شعر الملكة الجميلة على أكتافها فتناغمت هذه الإطلالة وتناسقت. أما بالنسبة للمكياج، فقد اعتمدت مكياجاً بسيطاً بألوان النيود ووضعت أحمر الشفاه الزهريّ الناعم.