الطراونة: يوم أسود على القضية الفلسطينية هنية يُهاتف عباس ويؤكد (جميعنا في خندق مشترك) الاردن يرد على إعلان ترامب لصفقة القرن .. مستمرون بالوصاية ومبادئ المملكة ثابتة - بيان السفارة الأمريكية في عمّان تحذر رعاياها ضبط ١١ سلاحاً نارياً بمداهمة منزل احد الاشخاص في العاصمة بعد اعلان ترامب. . تعزيزات أمنية في محيط السفارة الامريكية وتظاهرة للاخوان والاردنيون يرددون (كلا) إرادة ملكية بتعيين قضاة شرعيين والدقامسة رئيسا لاستئناف اربد (اسماء) الدكتور ناصر الدين يحذر من تعرض الأردن لمزيد من الحملات المشبوهة الملك يؤكد أهمية وضع خطة شمولية للجنوب وفق خارطة طريق واضحة إنهاء خدمات مدير عام شركة كهرباء اربد المهندس ذينات تعليمات جديدة بحق شركات الطيران الأردنية والأجنبية قريبا العضايلة : لن نلغي الاعفاءات الطبية لحين تطبيق التأمين الصحي الشامل بريزات : البطالة التحدي الأكبر للأردن وموازنة وزارة الشباب بلغت 32 مليون دينار الفايز يلتقي السفير الكويتي لدى المملكة الملك يزور مركز زوار وادي رم ويطلع على المخطط الشمولي للمنطقة القبض على أربعة اشخاص حاولوا سلب احدى محطات الوقود العسعس: الاقتصاد بحاجة الى ديناميكية ! الملك يؤكد أن أبناء وادي رم لديهم الإمكانيات لتحسين الواقع في المنطقة ويحثهم على استثمار الفرص المتاحة الربضي: السجل الوطني في "التخطيط" عبارة عن قاعدة بيانات للمشاريع أجواء باردة نهار اليوم وفرصة ضعيفة لسقوط الأمطار ليلا
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
Friday-2019-12-13 | 08:08 pm

الملك يهنئ الرئيس الجزائري المنتخب ورئيس الوزراء البريطاني

الملك يهنئ الرئيس الجزائري المنتخب ورئيس الوزراء البريطاني

جفرا نيوز- بعث جلالة الملك عبدالله الثاني برقية تهنئة إلى الرئيس الجزائري المنتخب عبدالمجيد تبون، بمناسبة انتخابه رئيسا للجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة.

وأكد جلالته، في البرقية، الحرص على الاستمرار في تعزيز وتمتين العلاقات الأخوية الراسخة بين البلدين والشعبين الشقيقين، وتوسيع التعاون في المجالات كافة، ومواصلة التنسيق والتشاور حيال مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وأعرب جلالته عن تمنياته للرئيس الجزائري المنتخب بموفور الصحة والعافية، وللشعب الجزائري الشقيق تحقيق ما يصبو إليه من رفعة وتقدم وازدهار.

وكما بعث جلالة الملك عبدالله الثاني برقية تهنئة إلى رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، بمناسبة فوز حزب المحافظين بالأغلبية في الانتخابات البرلمانية.

وأكد جلالة الملك، في البرقية، الحرص على تطوير العلاقات الاستراتيجية والتاريخية بين الأردن والمملكة المتحدة، وبما يحقق مصالح البلدين والشعبين الصديقين، ويسهم في تحقيق السلام وتعزيز الاستقرار في المنطقة والعالم.

وأعرب جلالته عن تمنياته لرئيس الوزراء البريطاني بالتوفيق في مهامه، وللشعب البريطاني الصديق دوام التقدم والازدهار.