“نواب 19”.. هل يكون نسخة مكررة؟ “التربية”: قادرون على استيعاب جميع طلبة المملكة “كورونا”.. 4 أيام عن “المستوى الأصفر” ارتفاع على الحرارة الخميس عبيدات: عدد الإصابات المحلية يثير القلق بيان من مركز الحسين للسرطان الرزاز يعمّم لتنفيذ أمر الدفاع 11 الصحة : تسجيل20 إصابة بكورونا 16 منها محلية منذ مساء أمس مجلس التعليم العالي ينسب بتعيين عوجان رئيسا لجامعة مؤتة التعليم العالي "يسمح للجامعات بعقد جميع الامتحانات النهائية للفصل الصيفي إلكترونيا " المستشفى الميداني الأردني في بيروت يواصل تقديم خدماته الطبية تسجيل 12 إصابة جديدة بكورونا, والرزاز: حدود جابر مصدر رئيسي للاصابات هيئة الاتصالات تمنح 8 رخص مشغل بريد خاص الصحة: اخذ عينات من العاملين في حدود جابر وزير الداخلية يقرر اغلاق حدود جابر من صباح غد ولمدة اسبوع شويكة: تشديد اجراءات الرقابة على المنشآت السياحية 6325 فحص كورونا سلبي في الطفيلة منذ انتشار الفيروس في الأردن خمسيني يناشد أهل الخير ( أطفاله لا يجدون الطعام منذ 4 ايام ) المياه: حملة امنية تضبط (6) اعتداءات على خطوط رئيسية في الموقر 2609 أطنان من الخضار والفواكه ترد إلى السوق المركزي اليوم
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2019-12-14 | 09:06 am

طقس مستقر السبت وحالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على المملكة غدا ..تفاصيل

طقس مستقر السبت وحالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على المملكة غدا ..تفاصيل

جفرا نيوز - يكون الطقس مستقرا السبت ، في حين تتأثر المملكة بحالة من عدم الاستقرار الجوي غدا الاحد ، فتظهر كميات من السحب على ارتفاعات مُختلفة ما يشكل فرصة لزخات من امطار في مناطق عشوائية من المملكة.

وفي التفاصيل بحسب موقع طقس العرب ، تميل درجات الحرارة الى الارتفاع قليلاً، نهارالسبت 2019/12/14 ، مع بقائها دون معدلاتها العامة بقليل، فيكون الطقس بارداً ومستقراً في أغلب المناطق، ومعتدلاً في الاغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

وفي خليج العقبة تكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ليل السبت / الاحد تنخفض درجات الحرارة مقارنة بالليالي السابقة، فيكون الطقس بارداً بوجه عام في أغلب المناطق، وشديد البرودة في المرتفعات الجبلية العالية والسهول الشرقية، وتكون الرياح جنوبية غربية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة.

يوم الأحد 2019/12/15، تتأثر المملكة بحالة من عدم الاستقرار الجوي، فيطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة لتصبح دون مُعدلاتها السنوية نسبة لهذا الوقت من العام بحدود 1-3 درجات مئوية، وتتكاثر السحب على ارتفاعات مُختلفة، مع فرصة لهُطول زخات محليّة من الأمطار بأجزاء عشوائية من المملكة، قد تشمل مدينة العقبة آخر النهار.

وتكون الرياح خفيفة متغيرة الاتجاهات، تتحول بعد الظهر الى شمالية غربية معتدلة السرعة.

وفي خليج العقبة، تكون الرياح شمالية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ليل الاحد / الاثنين ، تشهد البلاد تكاثرا للسحب الرعدية على البادية الشرقية.

ويبقى الطقس بارداً وغائماً في مختلف المناطق، مع وجود فرصة لهُطول زخات من الأمطار أجزاء عشوائية قد تشمل مدينة العقبة، وتكون الرياح شماليىة غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.