عبيدات: بؤرتان لكورونا حاليا في الأردن القبض على 13 شخصا أطلقوا العيارات النارية بناءا على توجيهات الملك .. الرزاز يتفقد حدود العمري .. صور 39 دينارا سعر غرام الذهب عيار 21 محليا قرارات الاغلاق والحظر ستكون لكل محافظة حسب معايير محددة 9 إصابات "محلية" جديدة بكورونا في الرمثا وعمان السماح للموظفين من حملة التصاريح وسلاسل التزويد, الدخول والخروج من لواء الرمثا المستشفى الميداني الأردني في بيروت يستمر بتقديم خدماته الطبية والعلاجية استهلاك المملكة من الكمامات يقدر بــــ500 ألف يومياً تعديلات مرورية على إشارات عباد الرحمن اعتباراً من الاثنين المقبل الأمانة تباشر بتطبيق أمر الدفاع 11 "التعليم العالي" تقديم طلبات الالتحاق في الجامعات الرسمية يوم الثلاثاء ولمدة اسبوع جفرا تنشر أسماء الطلبة الأوائل في إمتحان التوجيهي (تفاصيل) تنويه وتحذير من شركة البوتاس العربية انتشار أمني في العاصمة عمان بعد اعلان نتائج التوجيهي أجواء حارة في أغلب مناطق المملكة اليوم النعيمي: إعلان النتائج فجرا جاء لتخفيف الضغط على شبكة الإنترنت كيف سيحتفل طالب "التوجيهي" في ظل جائحة كورونا؟ توقعات بظهور نتائج "التوجيهي" مع ساعات الفجر الاجراءات الصارمة من قبل الأجهزة الأمنية لن "تقتل فرحة" طلبة التوجيهي والالتزام مطلوب
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
السبت-2019-12-14 | 01:22 pm

النائب المجالي يكشف "لجفرا" تفاصيل ملاحقة مواطنين لدفع مستحقات مالية بعد شرائهم شقق بأحد شاليهات العقبة

النائب المجالي يكشف "لجفرا" تفاصيل ملاحقة مواطنين لدفع مستحقات مالية بعد شرائهم شقق بأحد شاليهات العقبة

جفرا نيوز - امل العمر 

اكد النائب حازم المجالي "لجفرا نيوز" حول قيام شركة عقارية برفع قضايا على مواطنين تتمثل بمطالبة مستحقات  مالية  تراكمت عليهم جراء شرائهم حصص في منتجعات بمدينة العقبة . 

وفي التفاصيل قام  عدد من مندوبي شركة عقارية في مدينة العقبة بالاتفاق مع 130 مواطن على شراء شققا عقارية لهم في منتجعات حيث يستخدموا الشاليهات في اي وقت من السنة ولمرة واحدة  دون دفع اي مبالغ وتسجيلها لهم في دائرة الاراضي والمساحة بشكل قانوني  . 

واضاف المجالي ان الشركة باعت اسهم المواطنين اللذين سجلوا في الشركة لشركة  اخرى وبعدها تواروا عن الأنظار  بالاضافة الى الزام المواطنين بتوقيع كمبيالات لسداد المبلغ  مؤكدا على ان الشركة طالبت المواطنين بأكمال دفع باقي المبلغ المترتب عليهم جراء شراء هذه الحصص مشيرا الى ان صاحب الشركة يعيش في الخارج ومستمر برفع الدعاوي القضائية على المواطنين اللذين لم يكملوا دفع الرسوم حيث بلغت قيمة  المبلغ 7 الاف دينار . 

واشار الى ان المواطنين دفعوا رسوم لدائرة الاراضي والمساحة لتسجيل الحصص بأسمائهم مضيفا ان الحصص مسجلة قانونيا بدائرة الاراضي ووزارة الصناعة والتجارة .

وطالب المجالي خلال حديثه "لجفرا نيوز" بضرورة تدخل الحكومة ومكافحة الفساد لمتابعة مثل هذه الشركات .