استبعاد إجراء انتخابات نقابية العام الجاري ارتفاع طفيف على الحرارة حظر “كورونا” يحرم أمانة عمان من 39 مليون دينار 5 أيام فاصلة قد يليها: “حظر شامل الجمعة.. التنقل من 8 صباحا ولغاية 10 مساء والعودة للفردي والزوجي” العيسوي يوقف استقبال طلبات النواب لغايات الاعفاءات الطبية للمرضى الصرايرة: صندوق همة وطن بحاجة إلى نحو 400 مليون دينار.. وتأمين لقاح كورونا في الأردن يحتاج إلى حملة خاصة للتبرع محافظ اربد يعمم بعدم فتح الدواوين الكلالدة: نشر جداول الناخبين الأولية الجمعة 123 مليونا موجودات صندوق الضمان الاجتماعي للعاملين في التربية عزل عمارتين في عجلون إصابة طفل يبلغ عاما ونصف بكورونا في جرش الفراية: مستمرون بإجراءات العزل للمناطق إيقاف 8 مطاعم شاورما احترازياً بالزرقاء سحب 112 عينة لمخالطي مصاب بفيروس كورونا في جرش جابر: الأردن ينوي شراء اللقاح الروسي وتوزيعه “مجانا” على المواطنين التجار جاهزون لموسم العودة للمدارس وسط استقرار الأسعار جميع عينات المخالطين في إربد حتى اللحظة «سلبية» المعونة " البدء بتحويل دعم الخبز لأكثر من 400 ألف أسرة وسيصل لأسر المتقاعدين العسكريين والمدنيين و الضمان الاجتماعي على رواتبهم القبض على 3 أشخاص سرقوا 80 ألف دينار و20 ألف دولار من قاصة حديدية داخل منزل في عمان الصفدي من بيروت: المستشفى الميداني سيبقى ما بقيت الحاجة إليه وطائرات تحمل مواد غذائية تصل الخميس
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
السبت-2019-12-14 | 03:19 pm

"الشرق الأوسط" توقع مع حاضنة أمنية لريادة الأعمال The Tank لإطلاق مشروع "ريادي الأردن 2020"

"الشرق الأوسط" توقع مع حاضنة أمنية لريادة الأعمال The Tank لإطلاق مشروع "ريادي الأردن 2020"


جفرا نيوز – قررت جامعة الشرق الأوسط ممثلة بمركز الابتكار وريادة الأعمال، الإستعانة بخبرات حاضنة أمنية لريادة الأعمال لإطلاق أول مشروع يدعم الشباب الأردني على مستوى الجامعات الأردنية تحت عنوان "ريادي الأردن 2020".

وستقوم حاضنة أمنية لريادة الأعمال The Tank ، بموجب مذكرة تفاهم وقعت بين "الشرق الأوسط " وأمنية، بتسخير جميع إمكانياتها وخبراتها في مجال الريادة والابتكار لتنفيذ إطلاق هذا المشروع النوعي.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، المهندس زياد شطارة، ورئيس جامعة الشرق الأوسط الأستاذ الدكتور محمود الحيلة قد وقعا مذكرة تفاهم لتنفيذ المشروع بحضور كبار الموظفين عن الجانبين.

وفي تعليقه على هذا التعاون المشترك، أكد رئيس مجلس الأمناء في جامعة الشرق الأوسط، الدكتور يعقوب ناصر الدين، أن الجامعة ومن خلال هذه الشراكة تسعى إلى تحقيق رؤيتها ورسالتها المتمثلة بإعداد قادة المستقبل وتهيئة بيئة تعليمية تعلّمية جاذبة ومحفزة للإبداع والتميزفي المملكة.

من جانبه، أشار رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة، إلى أن هذه الشراكة تأتي ضمن سلسلة من الشراكات التي تسعى جامعة الشرق الأوسط إلى توسيعها على المستويين المحلي والعالمي.

بدوره، أكد الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة، التزام أمنية عبر حاضنتها لريادة الأعمال The Tank بتقديم الدعم للقطاعين الأكاديمي والريادي، لافتاً إلى أن مذكرة التفاهم مع جامعة الشرق الأوسط يأتي ضمن خطط The Tank الاستراتيجية لدعم الشباب الريادي المبدع وتدريبهم وتوفير فرص عمل لهم.

من ناحيته، أوضح مدير مركز الريادة والابتكار الدكتور عبدالرحمن زريق أن هذه المذكرة ستعمل على تأسيس تفاهم مشترك وترتيب عمل مستقبلي، حيث يسعى كل منهما إلى المساهمة في نجاح الآخر من خلال المشاركة في تنمية النظام البيئي للشركات الناشئة في الأردن من خلال استباقية للتعاون بين الطرفين وإشراك جامعة الشرق الأوسط في فعاليات ومسابقات The Tank والإنطلاق بتطبيق أول مشروع يعُنى بدعم الشباب المبدع تحت عنوان "ريادي الأردن 2020" والذي سيقام على مستوى الجامعات الأردنية.