القبض على شخص بحقه طلبين ماليين يقدران بـ(2) مليون دينار في عمان تعليق الدراسة لأسبوعين بمدرستي الأرقم وجعفر الطيار الأساسيتين تسجيل (3) وفيات بفيروس كورونا بمستشفيي البشير وحمزة تسجيل أول إصابة بكورونا لنزيل بمركز إصلاح وتأهيل باب الهوى العدل تؤمن 1569 متهماً بمحامين لمساعدتهم قانونيًا أمام المحاكم المحسيري يحمل وزارة الزراعة مسؤولية الإرتفاع الفلكي لأسعار الخضار والفواكه 22 إصابة جديدة بكورونا في إربد استئناف العمل في الصناعة والتجارة ومراقبة الشركات الاثنين تخصيص جزء من المقابر الإسلامية لدفن وفيات كورونا في إربد إصابتان بكورونا في مأدبا وزير التربية: تعديل أمر الدفاع 7 يمكّن الوزارة من العمل بمضمونه للعام الدراسي الحالي إغلاق مبنى بلدية كفرنجة الجديدة بعد تسجيل إصابة بالفيروس لأحد العاملين العثور على جثة فتى في إربد.. والأمن يحقق الجزر بـ 2.5 دينار .. والزراعة تسمح باستيراده المياه : مشروع لتوسعة شبكات صرف صحي الكرك بقيمة (15) مليون ما هي البرامج التي كان يبثها التلفزيون الأردني في السبعينيات ؟ فتح حدود جابر أمام الشاحنات الاحد الحكومة تقرر إيقاف العمل بالاسوارة الالكترونية للقادمين من الخارج الملكة رانيا تهنئ الاميرتين إيمان وسلمى ترقب شديد في الاردن لما سيصدر عن”القصر” السبت
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2019-12-15 07:36 pm

كنغر مشاغب يثير الرعب والفوضى بأستراليا

كنغر مشاغب يثير الرعب والفوضى بأستراليا

- أحدث كنغر، يبلغ طوله 6 أقدام، حالة من الذعر والفوضى في بلدة بجنوب أستراليا، بسبب مزاجه السيء، والذي أسفر عن إصابة بعض المواطنين وإفساد الكثير من الحدائق. وفوجئ سكان البلدة بسيدة عجوز تصرخ في الشارع، عندما هاجمها الكنغر الضخم، ما تسبب في إصابتها بجروح في عنقها ورقبتها، ثم بادر رجل بالدفاع عنها بضرب الحيوان بكرسي، ثم أدخلها إلى حانة لحين ذهاب الكنغر، بحسب صحيفة "ذا ديلي ميل" البريطانية.
وكانت السيدة العجوز هي ثالث ضحايا الكنغر، الذي شوهد منذ نحو شهرين في البلدة، بينما كان رجل نيوزيلندي يزور البلدة من أجل حضور حفل زفاف، هو أول ضحايا الكنغر.
وأضافت الصحيفة، أن الكنغر لم يكتف بمهاجمة الأشخاص، بل دمر حدائق في البلدة، يعود عمر أحدها إلى 30 عاما، بعدما التهم بعض الأشجار بها.
وذكرت صحيفة "ديلي ميل"، أنه نتيجة للتغير المناخي فقد شوهد الكنغر في أماكن غير معتادة، لأنه يبحث عن الغذاء.
ومازالت الشرطة الأسترالية تبحث عن الكنغر.
وذكرت صحيفة "ديلي ميل"، أن الكنغر حيوان غير مفترس، ولا يميل للهجوم على البشر في الحالات العادية إلا إذا شعر بالتهديد، لافتة إلى أنه في ولاية نيو ساوث ويلز، يطلب أقل من 5 أشخاص في العام علاجا إثر تعرضهم لهجوم من قبل الكنغر.