مندوبا عن الملك الرزاز يشارك في منتدى دافوس وثائق سفر "للمحكومين والمتهمين بقضايا مالية" بدلا من الجوازات للعودة بها الى المملكة ضبط ٢٣ شخصاً وبحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة و (9) أسلحة نارية إرادة ملكية بتعيين رجائي المعشر في مجلس الاعيان حمّاد: توحيد المرجعية في القرار "للدرك والأمن والدفاع المدني" مع المحافظة على خصوصية كل منها احالة أمين عام المجلس الصحي الطراونة الى التقاعد قبول استقالة امين عام التعليم العالي الوهادنة من منصبه مطالبات بحفظ حق الدائن ومساعدة المدين وتخفيض الربع القانوني وتعاون البنوك مع المتعثرين تأخير دوام طلبة المدارس ليوم غد حتى الساعة التاسعة صباحا الأوقاف: انتهاء التسجيل الأولي للحج مساء اليوم وعدد المسجلين بلغ 21 ألفاً العموش و التلهوني يضعان حجر الاساس لمبنى محكمة جنايات عمان الامن يحبط محاولة احتيال على شخصين بمبلغ (17) مليون دولار (التفاصيل) لليوم الثالث عشر على التوالي.. استمرار البحث عن الشاب حمزة الخطيب في سيل الزرقاء "السير" للأردنيين: هذا ما يمكنك فعله إذا تعطلت مركبتك على الطريق بالاسماء ..تعرف على المناطق التي ستشهد تساقطاً للثلوج فوق (1000) متر غدا "البخيت والمجالي والمعشر وابوعودة" يطلقون صرخات تحذيرية قلقة من توجهات الليكود الصهيونية تجاه الاردن المخابز ترفع جاهزيتها تحسباً للمنخفض الجوي تأخير دوام المدارس في الشوبك من الثلاثاء إلى الخميس الملك يؤكد أهمية تطوير آليات مكافحة الفساد خلال لقائه شخصيات سياسية وإعلامية تفويض مديري التربية بتأخير الدوام الصباحي أو تعطيل المدارس خلال المنخفض الجوي - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأحد-2019-12-15 | 07:39 pm

هدية عيد الميلاد.. 500 ألف دولار في الثلاجة

هدية عيد الميلاد.. 500 ألف دولار في الثلاجة

- قدمت النجمة الأميركية "كاردي بي" هدية مالية ضخمة لزوجها المغني "أوفست"، بمناسبة احتفاله بذكرى ميلاده الـ27، وفق ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
وأوضح المصدر أن ثروة كاردي بي بلغت 28 مليون دولار، خلال الفترة ما بين تشرين أول 2018 وتشرين أول 2019، مضيفا "لذلك قررت تقديم هدية عبارة عن مئات آلاف الدولارات لزوجها بمناسبة عيد ميلاده".

ونشر مغني الراب "أوفست" مقطع فيديو على حسابه في إنستغرام يظهر لحظة توصله بالهدية، وهي عبارة عن 500 ورقة نقدية من فئة 1000 دولار، مما يعني أن الهدية تبلغ 500 ألف دولار.

ويرصد الفيديو كيف وجد أوفست النصف مليون دولار موضوعة بشكل مرتب داخل ثلاجة فارغة، لتظهر بعدها علامات الفجأة والاستغراب بشكل واضح على وجهه.

ويمكن سماع كاردي بي تقول لزوجها "أنت تستحقها"، مضيفة "يمكنك شراء سيارة أو المزيد من الملابس أو المجوهرات.. يمكنك أن تفعل كل ما تريد".

ولم تسلم هدية كاردي بي من انتقادات ناشطين على المواقع الاجتماعية، الذين اعتبروا "المبلغ مبالغا فيه".

وقال أحدهم "أعتقد أن هناك أشخاصا يعيشون في الشوارع، هناك العديد من الفقراء.. هذه الأموال كان يمكن أن تذهب إليهم".

وذكر آخر "كان يمكنك أن تساعدي الأشخاص المحتاجين حقا".