تنقلات شاملة في وزارة العمل 8.52 مليون اشتراك للإنترنت في الأردن أجواء باردة اليوم وحالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على المملكة غدا وفيات الأحد 23-2-2020 الزرقاء: مقتل ثلاثيني رميا بالرصاص في مخيم حطين وصول 5 بواخر ألبسة وأحذية مستوردة من الصين طالبان أردنيان يجعلان السيارة التقليدية (ذكية) ارتفاع درجات الحرارة وفرصة ضعيفة لزخات مطرية بتوجيهات ملكية .. القوات المسلحة ترسل طائرة لإخلاء طفل أردني مصاب الرزاز عشية زيارة الشيخ تميم: حريصون على تعزيز التعاون مع قطر قرار حكومي وشيك ومشروط لإيصال خدمات الماء والكهرباء لمنازل مقامة على أراضي الخزينة الصحة: فحوصات طبية دقيقة للقادمين من لبنان وفلسطين إغلاق مطاعم وحجر صحي بعد زيارة وفد كوري مصاب بـ “كورونا” لفلسطين الملك يجري مباحثات مع أمير قطر في عمان الاحد الحكومة تؤكد : لا يمكن التفكير ببيع متر واحد من البترا الرزاز يوعز للسير فورا بإجراءات إنشاء اسواق شعبية مجانية وفاة ثمانيني بحريق منزل في المفرق "الضمان": تقديم طلبات الحصول على بدل إجازة الأمومة إلكترونياً فقط صحيفة يومية تخسر قضية قضائية ب ١٥٠ الف دينار ضبط ٣٥٠ كرتونة تحوي بروتينات ومكملات غذائية منتهية الصلاحية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2020-01-01 | 06:40 pm

تحويلات ضمن مشروع الباص السريع بين عمان والزرقاء.. تفاصيل

تحويلات ضمن مشروع الباص السريع بين عمان والزرقاء.. تفاصيل

جفرا نيوز - أعلنت وزارة الاشغال العامة والاسكان بالتعاون مع ادارة السير أنها ستقوم بإجراء تحويلات ضمن أعمال مشروع الباص السريع التردد بين عمان - الزرقاء/الحزمة الثانية للمنطقة الواقعة بين جسر عين غزال وجسر ماركا (منطقة محامص الشعب، سامح مول، مخابز جواد، وبن العميد )، للمرحلة الاولى والتي ستبدأ من بعد ظهر يوم الجمعة 3 كانون الاول المقبل.
 

وقررت الوزارة بحسب بيان اليوم الأربعاء: تحويل السير القادم من عمان إلى الزرقاء إلى أقصى اليمين بعد مصنع الحسام للبلاستيك والسير بمحاذاة المحلات التجارية حتى جسر ماركا ،ويبقى السير القادم من الزرقاء إلى عمان كما هو.

وفي المرحلة الثانية التي ستبدأ صباح يوم الجمعة 10 كانون الثاني المقبل ،يتوجب على السير القادم من الزرقاء باتجاه عمان الاتجاه إلى أقصى اليمين بعد جسر ماركا وحتى مخابز جواد ثم ينحرف يسارا حتى تحويلة حي المزارع (الحسام للبلاستيك).

واضافت الوزارة أن السير باتجاه عمان - الزرقاء سيكون مفتوحا لجميع المحلات التجارية، والسير باتجاه الزرقاء - عمان مفتوح للمحلات التجارية من جسر ماركا وحتى مقابل مخابز جواد . وأشارت إلى أنه تم توفير مدخلين لحي المشارقة وللمحلات التجارية لاتجاه الزرقاء - عمان للمنطقة من مخابز جواد وحتى مصنع الحسام للبلاستيك .

ووفرت الوزارة جميع عوامل السلامة العامة والإشارات التحذيرية والإرشادية اللازمة لهذه الطرق، داعية المواطنين إلى التقيد بتوجيهات إدارة السير وذلك للحفاظ على سلامتهم .