8.52 مليون اشتراك للإنترنت في الأردن أجواء باردة اليوم وحالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على المملكة غدا وفيات الأحد 23-2-2020 الزرقاء: مقتل ثلاثيني رميا بالرصاص في مخيم حطين وصول 5 بواخر ألبسة وأحذية مستوردة من الصين طالبان أردنيان يجعلان السيارة التقليدية (ذكية) ارتفاع درجات الحرارة وفرصة ضعيفة لزخات مطرية بتوجيهات ملكية .. القوات المسلحة ترسل طائرة لإخلاء طفل أردني مصاب الرزاز عشية زيارة الشيخ تميم: حريصون على تعزيز التعاون مع قطر قرار حكومي وشيك ومشروط لإيصال خدمات الماء والكهرباء لمنازل مقامة على أراضي الخزينة الصحة: فحوصات طبية دقيقة للقادمين من لبنان وفلسطين إغلاق مطاعم وحجر صحي بعد زيارة وفد كوري مصاب بـ “كورونا” لفلسطين الملك يجري مباحثات مع أمير قطر في عمان الاحد الحكومة تؤكد : لا يمكن التفكير ببيع متر واحد من البترا الرزاز يوعز للسير فورا بإجراءات إنشاء اسواق شعبية مجانية وفاة ثمانيني بحريق منزل في المفرق "الضمان": تقديم طلبات الحصول على بدل إجازة الأمومة إلكترونياً فقط صحيفة يومية تخسر قضية قضائية ب ١٥٠ الف دينار ضبط ٣٥٠ كرتونة تحوي بروتينات ومكملات غذائية منتهية الصلاحية الفرجات: سنقاضي مطلقي اشاعات بيع "البترا" وأراضيها محمية لا يجوز التصرف بها
شريط الأخبار

الرئيسية /
Friday-2020-01-10 | 10:02 am

منخفض جوي من الدرجة الثالثة وطقس شديد البرودة الجمعة مع استمرار تساقط الأمطار والثلوج

منخفض جوي من الدرجة الثالثة وطقس شديد البرودة الجمعة مع استمرار تساقط الأمطار والثلوج

جفرا نيوز - يستمر خلال ساعات الصباح تأثر المملكة بالمنخفض الجوي (المصنف ضمن الدرجة الثالثة) والمترافق بكتلة هوائية باردة إلى شديدة البرودة ورطبة في طبقات الجو كافةً  والذي سيتمركز سطحيا داخل الأراضي السورية.

ووفقا لطقس العرب، تبقى درجات الحرارة أقل من معدلاتها بالنسبة لهذا الوقت من العام ما بين 6-8 درجات مئوية.

ويكون الطقس بارداً ً إلى شديد البرودة وضبابيا فوق المرتفعات الجبلية، مع هطول زخات من الأمطار أجزاء مختلفة من البلاد بما في ذلك محافظة العقبة، وتتركز الهطولات لاحقا في شرق المملكة.

ً وتكون الأمطار غزيرة أحيانا في مدينة العقبة خلال ساعات الفجر والصباح، مع احتمال تشكل السيول.

ً كما ويستمر هطول زخات من الثلج فوق قمم مرتفعات جنوب المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط احيانا، وتكون مثيرة للغبار في مناطق البادية.

التوصيات 1 (استخدام وسائل التدفئة بشكل آمن. 2  ( خطر تدني مدى الرؤية الافقية في المناطق الجبلية بفعل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الارض 3 (خطر الإنزلاق على الطرقات الجبلية العالية الجنوبية. 4 ً ) تنبيه من تشكل السيول في مدينة العقبة صباحا. ً ليلا: يكون الطقس بارداً ً إلى شديد البرودة وضبابيا في العديد من المناطق، ويتوقع تشكل الانجماد فوق المرتفعات الجبلية العالية في جنوب المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.