الطراونة: يوم أسود على القضية الفلسطينية هنية يُهاتف عباس ويؤكد (جميعنا في خندق مشترك) الاردن يرد على إعلان ترامب لصفقة القرن .. مستمرون بالوصاية ومبادئ المملكة ثابتة - بيان السفارة الأمريكية في عمّان تحذر رعاياها ضبط ١١ سلاحاً نارياً بمداهمة منزل احد الاشخاص في العاصمة بعد اعلان ترامب. . تعزيزات أمنية في محيط السفارة الامريكية وتظاهرة للاخوان والاردنيون يرددون (كلا) إرادة ملكية بتعيين قضاة شرعيين والدقامسة رئيسا لاستئناف اربد (اسماء) الدكتور ناصر الدين يحذر من تعرض الأردن لمزيد من الحملات المشبوهة الملك يؤكد أهمية وضع خطة شمولية للجنوب وفق خارطة طريق واضحة إنهاء خدمات مدير عام شركة كهرباء اربد المهندس ذينات تعليمات جديدة بحق شركات الطيران الأردنية والأجنبية قريبا العضايلة : لن نلغي الاعفاءات الطبية لحين تطبيق التأمين الصحي الشامل بريزات : البطالة التحدي الأكبر للأردن وموازنة وزارة الشباب بلغت 32 مليون دينار الفايز يلتقي السفير الكويتي لدى المملكة الملك يزور مركز زوار وادي رم ويطلع على المخطط الشمولي للمنطقة القبض على أربعة اشخاص حاولوا سلب احدى محطات الوقود العسعس: الاقتصاد بحاجة الى ديناميكية ! الملك يؤكد أن أبناء وادي رم لديهم الإمكانيات لتحسين الواقع في المنطقة ويحثهم على استثمار الفرص المتاحة الربضي: السجل الوطني في "التخطيط" عبارة عن قاعدة بيانات للمشاريع أجواء باردة نهار اليوم وفرصة ضعيفة لسقوط الأمطار ليلا
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأحد-2020-01-12 | 05:34 pm

النقل تزيد حافلاتها المخصصة لنقل المسافرين عبر جسر الملك حسين وجت تعزز اسطولها من الحافلات (صور)

النقل تزيد حافلاتها المخصصة لنقل المسافرين عبر جسر الملك حسين وجت تعزز اسطولها من الحافلات (صور)

جفرا نيوز - تصوير - محمد الجندي 
 

قال وزير النقل خالد سيف إن الوزارة زادت عدد الحافلات المخصصة لنقل المسافرين على جسر الملك حسين من 20 إلى 30 حافلة بالتعاون مع الناقل الرسمي تسهيلا على المسافرين وتقليل فترة انتظارهم.

واضاف سيف خلال زيارته ولجنة فلسطين النيابية برئاسة النائب يحيى السعود إلى الجسر اليوم الأحد، أن زيادة عدد الحافلات سيسهم في تقليل فترة انتظار المغادرين من خلال التنويع بين الحافلات الصغيرة والكبيرة وتسييرها في اوقات محددة.

واشار السعود إلى أنه وبناء على مطالب بعض المسافرين واستجابة لنداء بعض الجمعيات المقدسية بايجاد الحلول اللازمة للحد من مشكلة تأخر مغادرة المسافرين لجسر الملك حسين نتيجة نقص الحافلات، جرى التواصل مع الوزارة وهيئة تنظيم قطاع النقل وشركة جت للموافقة على زيادة عدد الحافلات والسماح للحافلات الصغيرة بالعمل على نقل المسافرين، مشيرا إلى الموافقة على هذا المقترح من خلال تدشين 10 حافلات صغيرة إضافية لتمكين المسافرين من المغادرة بأسرع وقت.

واضاف ان الشركة الناقلة استجابت لهذه المطالب وسيتم بناء عليه تسيير حافلة كل 15 دقيقة.

وقال مدير عام شركة جت الناقل الرسمي للمسافرين على جسر الملك حسين مالك حداد: إن الشركة عززت اسطولها من الحافلات الصغيرة والمتوسطة بما يسهل على اهلنا في فلسطين إجراءات دخولهم ومغادرتهم البلاد.

واثنى مدير إدارة أمن الجسور الدكتور العقيد معن الخصاونة على هذه الخطوة الايجابية التي ستعزز الإجراءات المتبعة على الجسر بهدف النهوض بالخدمات المقدمة للمسافرين والتخفيف من عناء السفر.

وثمن العديد من المسافرين هذه الإجراءات المتبعة لخدمتهم، معبرين عن شكرهم لجلالة الملك عبد الله الثاني وإدارة الأمن العام وإدارة أمن الجسور والشعب الأردني على مواقفهم النبيلة تجاه أشقائهم.