الاردن يرد على إعلان ترامب لصفقة القرن .. مستمرون بالوصاية ومبادئ المملكة ثابتة - بيان السفارة الأمريكية في عمّان تحذر رعاياها ضبط ١١ سلاحاً نارياً بمداهمة منزل احد الاشخاص في العاصمة بعد اعلان ترامب. . تعزيزات أمنية في محيط السفارة الامريكية وتظاهرة للاخوان والاردنيون يرددون (كلا) إرادة ملكية بتعيين قضاة شرعيين والدقامسة رئيسا لاستئناف اربد (اسماء) الدكتور ناصر الدين يحذر من تعرض الأردن لمزيد من الحملات المشبوهة الملك يؤكد أهمية وضع خطة شمولية للجنوب وفق خارطة طريق واضحة إنهاء خدمات مدير عام شركة كهرباء اربد المهندس ذينات تعليمات جديدة بحق شركات الطيران الأردنية والأجنبية قريبا العضايلة : لن نلغي الاعفاءات الطبية لحين تطبيق التأمين الصحي الشامل بريزات : البطالة التحدي الأكبر للأردن وموازنة وزارة الشباب بلغت 32 مليون دينار الفايز يلتقي السفير الكويتي لدى المملكة الملك يزور مركز زوار وادي رم ويطلع على المخطط الشمولي للمنطقة القبض على أربعة اشخاص حاولوا سلب احدى محطات الوقود العسعس: الاقتصاد بحاجة الى ديناميكية ! الملك يؤكد أن أبناء وادي رم لديهم الإمكانيات لتحسين الواقع في المنطقة ويحثهم على استثمار الفرص المتاحة الربضي: السجل الوطني في "التخطيط" عبارة عن قاعدة بيانات للمشاريع أجواء باردة نهار اليوم وفرصة ضعيفة لسقوط الأمطار ليلا وزير العمل الى المانيا لبحث تشغيل الأردنيين والإطلاع على تجارب المعاهد المهنية طريق جسر المغطس خطر يهدد حياة الزوار
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الإثنين-2020-01-13 | 12:55 pm

"إم جي موتور" الأردن تنظم حفل افتتاح ضخم بمناسبة الذكرى 95 لتأسيسها

"إم جي موتور" الأردن تنظم حفل افتتاح ضخم بمناسبة الذكرى 95 لتأسيسها

جفرا نيوز- 

أقامت MG Motor Jordan "إم جي موتور" في الأردن مؤخرا حفلاً رسمياً كبيراً بمناسبة افتتاح صالة عرض لها بالتزامن مع الذكرى 95 لتأسيس العلامة البريطانية الشهيرة MG في العام 1924.

وحضر حفل العشاء الذي أقيم في فندق الفورسيزونز كبار الشخصيات من رجال الدولة والبرلمان، وسياسيون ورجال أعمال وإعلام ومؤثرين وعملاء MG في الأردن.

 وتخلل الحفل عرضا ضخما لأحدث سيارات MG 2020، التي تسعى من خلالها إم جي لتوفيرمنتجات مبتكرة تتميز بجودة واعتمادية عالية لسائقي سيارات MG، بمواصفات أمان عالية مجهزة بأحدث التقنيات التكنولوجية والتصاميم المبهرة.

وقال المدير العام لشركة  إم جي موتور في الأردن المهندس محمد عمر شاهين في كلمته التي ألقاها  في الحفل :"إن توسع محركات إم جي موتورز في العالم بشكل سريع خلال 95 عاما منذ انطلاقها ببريطانيا عام ١٩٢٤ و لغايه الان وافتتاح فرع كبير لها في المملكة يمثل شهادة واضحة على صمودها القوي أمام اختبارات الزمن بثبات ونجاح باهرين على مر السنين .”"

وأضاف شاهين :" أثبتت  MG Motor البريطانيه طوال 95 عاما  قدرتها على التكيف مع متطلبات العصر وتفردها بتقديم سيارات رياضية فارهة  و متعدده الاستخدام فخمة تعكس تاريخ علامة  MGالتجارية ، وتجسدت هذه الرفاهية في كل موديلاتها لتحقق أرقاما قياسية من حيث الكفاءه و التصميم وتتوسع في أسواق عالمية منها الأردن".

هذا وحققت إم جي الإقليميه مبيعات قياسيه  بلغت ٣٠٠٠ سياره خلال الشهر الماضي من خلال الجيل الجديد المتطور من سيارات إم جي، والتي تتضمن باقة غنية بالخصائص الراقية و المميزة.

 وتزامن حفل افتتاح صالة العرض لسيارات إم جي الأردن مع إطلاق نموذجي HS و RX8 الجديدتين، اللتين تعدان الأحدث في فئتهما وتتمتع بمواصفات عالية وتقنية مميزة  بأسلوب  مذهل  يجمع بين الديناميكية والأناقة والرفاهية البريطانية.

وقال مدير العلامة التجارية ل إم جي موتور في الأردن السيد فواز الهنيدي: " تعد سيارة MG RX8 الأسطورة أكبر سيارة تنتجها  MG، بمقاعدها السبعة، لما تتميز به من تصميم أنيق و مميز لهذه السيارة العملاقة، ومساحات شاسعة ، فتحة بانورامية، غرفة قيادة فاخرة ذكية ومتطورة، أنيقة تجمع بين الجلد والخشب ."

وبين الهنيدي :"كما يجد السائق في سيارة MG HS  متعة كبرى في القيادة، فهي تمثل التطور الحقيقي لسيارات MG  الرياضيه ذات الاستخدام المتعدد بتصميمها المميز من الداخل والخارج، بألوان جذابة، وسقف بانورامي ونظام ترفيه متكامل خلال القيادة وأنظمة أمان بمعاييرعالمية."


ووضح الهنيدي أن إم جي الأردن تسعى لمنح عملائها خدمات غير مسبوقة في معرضها في شارع مكة، الذي يتخذ موقعاً مميزاً في قلب العاصمة عمان، ويقدم لعملاء ومحبي علامة MG التجارية مكانا واسعا يستوعب سيارات MG بموديلاتها المختلفة ، فضلا عن مركز صيانة متطور في منطقة بيادر وادي السير، المجهز بأحدث التقنيات والذي يتميز بتقديم خدمات فائقة التطور وبأسعار في متناول الجميع ".