انتشار أمني في العاصمة عمان بعد اعلان نتائج التوجيهي أجواء حارة في أغلب مناطق المملكة اليوم النعيمي: إعلان النتائج فجرا جاء لتخفيف الضغط على شبكة الإنترنت كيف سيحتفل طالب "التوجيهي" في ظل جائحة كورونا؟ توقعات بظهور نتائج "التوجيهي" مع ساعات الفجر الاجراءات الصارمة من قبل الأجهزة الأمنية لن "تقتل فرحة" طلبة التوجيهي والالتزام مطلوب مطالب بتوسعة وتأهيل طريق وادي الطواحين في عجلون لخطورته على السلامة العامة وفاة سبعيني سقط في بئر ماء بعمق (30)م بعمان تسجيل (9) اصابات جديدة بفيروس كورونا منها (3) محلية و(7) حالات شفاء ..تفاصيل وصول طائرة أردنية تحمل (20) طنا من المساعدات إلى بيروت رابط نتائج التوجيهي حسب الإسم نتائج التوجيهي في ظل شبح كورونا (رابط نتائج التوجيهي) باص عمّان.. التقيد بمسافات التباعد المقررة والالتزام بوضع كمامة وارتداء قفازات فرحة طفلة أردنية بآخر جرعة كيماوي حملة توعوية مكثفة حول تعليمات امر الدفاع 11 في اربد إرسال طائرة جديدة تحمل مولدات كهربائية ومواد طبية وغذائية إلى لبنان الجمعة 63 اصابة محلية و51 حالة شفاء من فيروس كورونا في الاردن خلال اسبوع ..فيديو إصابتان محليتان جديدتان بكورونا في إربد والرمثا الجمعة .. أجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول العضايلة: قد نضطر لعزل وإغلاق أيّ محافظة أو مدينة تزداد فيها حالات الإصابة اعتباراً من الاثنين
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الإثنين-2020-01-13 | 04:32 pm

الشياب: وعود الحكومة هباء منثورا واصبحنا غرباء في الوطن

الشياب: وعود الحكومة هباء منثورا واصبحنا غرباء في الوطن

جفرا نيوز - قال النائب حسني الشياب إن الموازنة اليوم لا تختلف عن سابقاتها ولكن المختلف انها تقدم بظروف اصعب ونمو أقل وتراجع اكبر.

وقال الشياب في كلمته في مناقشات الموازنة: "نعيش اليوم كما وصف احوالنا سيد البلاد في خطاب العرش السامي بأننا نعيش ظروفاً استثنائية، ظروفاً استثنائية انعدمت فيها ثقة المواطن بمجلس النواب وانعدمت ثقته بكل مؤسساتنا الوطنية باختلاف مسمياتها".

وأضاف قائلا :"وطن اصبحنا فيه غرباء وحكومات متعاقبة تلعب بقوت ابناء الوطن واتساءل هنا ما هي خطة الحكومة لتشغيل المتعطلين عن العمل، هل يعقل ان معدلات البطالة حوالي %20 وهي بتزايد مستمر وابناؤنا يبحثون عن عمل دون جدوى".

وتسائل هل يعقل ان تطل علينا وزارة العمل لتقول انها شغلت 30 الف عاطلاً عن العمل خلال شهور قليلة، اين هم الـ30 الفاً وكيف لنا ان نصدق ذلك واعداد العاطلين والباحثين عن عمل تتزايد في معظم شوارع الوطن تصريحات الحكومة ووعودها اصبحت كلها هباء منثوراً