الطراونة: يوم أسود على القضية الفلسطينية هنية يُهاتف عباس ويؤكد (جميعنا في خندق مشترك) الاردن يرد على إعلان ترامب لصفقة القرن .. مستمرون بالوصاية ومبادئ المملكة ثابتة - بيان السفارة الأمريكية في عمّان تحذر رعاياها ضبط ١١ سلاحاً نارياً بمداهمة منزل احد الاشخاص في العاصمة بعد اعلان ترامب. . تعزيزات أمنية في محيط السفارة الامريكية وتظاهرة للاخوان والاردنيون يرددون (كلا) إرادة ملكية بتعيين قضاة شرعيين والدقامسة رئيسا لاستئناف اربد (اسماء) الدكتور ناصر الدين يحذر من تعرض الأردن لمزيد من الحملات المشبوهة الملك يؤكد أهمية وضع خطة شمولية للجنوب وفق خارطة طريق واضحة إنهاء خدمات مدير عام شركة كهرباء اربد المهندس ذينات تعليمات جديدة بحق شركات الطيران الأردنية والأجنبية قريبا العضايلة : لن نلغي الاعفاءات الطبية لحين تطبيق التأمين الصحي الشامل بريزات : البطالة التحدي الأكبر للأردن وموازنة وزارة الشباب بلغت 32 مليون دينار الفايز يلتقي السفير الكويتي لدى المملكة الملك يزور مركز زوار وادي رم ويطلع على المخطط الشمولي للمنطقة القبض على أربعة اشخاص حاولوا سلب احدى محطات الوقود العسعس: الاقتصاد بحاجة الى ديناميكية ! الملك يؤكد أن أبناء وادي رم لديهم الإمكانيات لتحسين الواقع في المنطقة ويحثهم على استثمار الفرص المتاحة الربضي: السجل الوطني في "التخطيط" عبارة عن قاعدة بيانات للمشاريع أجواء باردة نهار اليوم وفرصة ضعيفة لسقوط الأمطار ليلا
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الإثنين-2020-01-13 | 05:47 pm

تتناول أدمغة الحيوانات لتحسن صحتها المتدهورة

تتناول أدمغة الحيوانات لتحسن صحتها المتدهورة

- نشأت مستشارة التغذية ناتالي دانييلز (38 عاماً) من بودابست، على نظام غذائي متوسطي حديث، بما في ذلك الكثير من اللحوم ومنتجات الألبان. ولكن في العشرينات من عمرها، قررت الانتقال إلى حمية نباتية، تخلت من خلالها عن جميع اللحوم باستثناء الأسماك.
إلا أن حالة ناتالي الصحية تدهورت في عام 2009، فقررت تناول المزيد من الفيتامينات والمكملات الغذائية. وبدلاً من الشعور بالتحسن، بدأ مظهرها بالتغير وفقدت جزءاً كبيراً من كتلة عضلاتها، وأصبحت بشرتها شاحبة.

كما عانت ناتالي من الإمساك والنفخة، وتساقط الشعر والأكزيما في فروة الرأس، وحساسية في الأسنان، إضافة إلى ألام مبرحة في المفاصل.

وبعد 12 عاماً من المعاناة قررت ناتالي إصلاح نظامها الغذائي وبدأت بتناول اللحوم مرة أخرى، وفي يناير عام 2018 اكتشفت نظاماً غذائياً جديداً يعتمد على تناول شرائح اللحوم والكبدة وأدمغة الحيوانات والحساء المصنوع من شرائح اللحم المسلوقة.

وبعد زهاء عام من اتباع الحمية الجديدة، تقول ناتالي، إن مشاكلها الصحية السابقة ولّت إلى غير رجعة إذ تحسنت حالتها الصحية بشكل ملحوظ.

وتتناول ناتالي الطعام عادة مرتين في اليوم، أو عندما تشعر بالجوع، ولا تلتزم بجدول زمني صارم. وتتكون وجباتها اليومية إما من اللحوم النيئة أو المطبوخة، أو من اللحوم التي تحتوي على كمية كبيرة من الدهون الحيوانية.

يذكر أن النظام الغذائي الجديد، والذي يدعى نظام كيتون، يوفر للجسم جميع العناصر الغذائية التي يحتاجها ليعمل على النحو الأمثل، وفق ما نقل موقع "ميترو" الإلكتروني.