شباب عشيرة العثامنة في مأدبا .. بوركت سواعدكم " بالفيديو ..الأردن يسجل 10 وفيات و2422 إصابة محلية بفيروس كورونا و1514 حالة شفاء خلال أسبوع تسجيل 3 وفيات و 610 إصابة محلية جديدة بفيروس كورونا تسجيل اصابتان جديدتان في الرمثا لأم وابنتها فتح مركز حدود جابر أمام حركة الشحن الأحد المقبل راحة ليوم واحد فقط لفرق التقصي الوبائي في إربد لا قرار جديد بإعادة عمل صالات المطاعم حتى الآن ومطالبات بالتعويض عن الضرر خلال فترة الإغلاق تخفيض سعر مطعوم الإنفلونزا الثلاثي من 12 إلى 5.5 دينار وزير الأوقاف للأردنيين : ابتعدوا عن الاشاعات والاخبار الزائفة الأرصاد تحذر الأردنيين من طقس الجمعة والسبت .. تفاصيل الصحة توجه رسالة هامة للأردنيين ..تفاصيل تسجيل (4) إصابات جديدة بفيروس كورونا في الكرك القضاء يعفي المستأجرين من دفع بدل الإيجار خلال فترات الحظر الشامل - التفاصيل عبيدات للمواطنين : تعاملوا وكأن الجميع مصاب بالفيروس ويمكن للشخص ان يصاب دون علمه عن مصدر العدوى بعد تفشي كورونا .. أردنيون يرفعون شعار "صحتنا مسؤوليتنا" تسجيل إصابتان بكورونا في الطفيلة لموظفين في الجمارك الحراحشة والزبن مستشاران للقوات الخاصة الدولية انخفاض آخر على الحرارة الجمعة جرش: جائحة كورونا توقف مشاريع توفر مئات فرص العمل طقس خريفي معتدل في جميع مناطق المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2020-01-13 07:04 pm

المسلماني:الاستعراض والتلميع انتهى زمانه.....

المسلماني:الاستعراض والتلميع انتهى زمانه.....

جفرا نيوز - قال النائب السابق امجد المسلماني انه في زمن الفضاء الاعلامي المفتوح ووسائل التواصل الاجتماعي اصبح كل مواطن على درايه تامه بكل ما يجري ويعي تماما من يبيعون الكلام ويتاجرون بالاوهام تلميعا لأنفسهم وسعيا خلف مناصب هنا او هناك.
واضاف المسلماني انه لم تعد الناس تصدق تصريحات لا تساوي ثمن الحبر التي كتبت به حتى انهم ام يعودوا يقراوا تصريحات تلك الشخصيات التي وما ان تجلس على كرسي المسؤوليه تنسى كل ما كانت تعد به وتظهر بشكل جديد وكأن تاريخ ميلادها يبدا من الجلوس على الكرسي.
ونوه المسلماني الى ان البطولات الزائفه والانجازات الوهمية لم تعد تمر على احد فالشعب واعي ومثقف ويعرف تماما من يستخدمون الشعبويات للوصول الى مصالحهم الضيقه وتلبيت رغباتهم النفسية التي لن تكتفي مهما حازت من مواقع ومناصب.
وشدد المسلماني على ان اليوم يجب البحث فقط عن اشخاص واقعيين وعمليين يعرفون مشاكلنا ويعترفون بها ولديهم على الاقل رؤية واضحه لحلها وقادرين على التواصل مع الشباب وحل مشاكلهم والذين لم يعودوا يؤمنوا بما يطلقة اولئك الاستعراضيين الجالسين خلف شاشات هواتفهم ويتحفونا بخطابات جوفاء لا تسمن ولا تغني من جوع.
واشار المسلماني مستقبل الاردن امانه في أعناق الجميع وتطوره لن يتم الا بيدي اولئك الشباب الطموحين الذين لا تؤثر فيهم الخطابات السوداوية التشاؤمية فشباب الوطن يجب ان يأخذوا فرصتهم في ادارة بلادهم فهم أينما ذهبوا في دول الاغتراب ابدعوا وحققوا نجاحات بلدهم اولى بها.