الفعاليات الشعبية بالمخيمات الفلسطينية تثمن موقف الملك من خطة السلام الأميركية الملك يهنئ أمير الكويت بالذكرى الرابعة عشرة لتوليه سلطاته الدستورية أجواء باردة وأمطار متفرقة اليوم وخمسينية الشتاء تدخل المملكة غدا (التفاصيل) وفيات الأربعاء 29-1-2020 الحكومة تدرس "بيع اسهم" من حصصها في الشركات.. تفاصيل الطراونة: يوم أسود على القضية الفلسطينية هنية يُهاتف عباس ويؤكد (جميعنا في خندق مشترك) الاردن يرد على إعلان ترامب لصفقة القرن .. مستمرون بالوصاية ومبادئ المملكة ثابتة - بيان السفارة الأمريكية في عمّان تحذر رعاياها ضبط ١١ سلاحاً نارياً بمداهمة منزل احد الاشخاص في العاصمة بعد اعلان ترامب. . تعزيزات أمنية في محيط السفارة الامريكية وتظاهرة للاخوان والاردنيون يرددون (كلا) إرادة ملكية بتعيين قضاة شرعيين والدقامسة رئيسا لاستئناف اربد (اسماء) الدكتور ناصر الدين يحذر من تعرض الأردن لمزيد من الحملات المشبوهة الملك يؤكد أهمية وضع خطة شمولية للجنوب وفق خارطة طريق واضحة إنهاء خدمات مدير عام شركة كهرباء اربد المهندس ذينات تعليمات جديدة بحق شركات الطيران الأردنية والأجنبية قريبا العضايلة : لن نلغي الاعفاءات الطبية لحين تطبيق التأمين الصحي الشامل بريزات : البطالة التحدي الأكبر للأردن وموازنة وزارة الشباب بلغت 32 مليون دينار الفايز يلتقي السفير الكويتي لدى المملكة الملك يزور مركز زوار وادي رم ويطلع على المخطط الشمولي للمنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الإثنين-2020-01-13 | 07:09 pm

فيديو يكشف دور الأمير هاري في تعاقد ديزني مع ميغان

فيديو يكشف دور الأمير هاري في تعاقد ديزني مع ميغان

- نشر موقع "سكاي نيوز" فيديو يعود للصيف الماضي، يوضح تدخل الأمير هاري في حصول زوجته ميغان ماركل على عقد من قبل شركة ديزني الأميركية.
وكانت صحف بريطانية قد أكدت قبل أيام، إن ميغان ماركل زوجة الأمير البريطاني هاري وافقت على تسجيل تعليق صوتي لصالح شركة ديزني، مقابل تبرع الشركة لجمعية خيرية معنية بحماية الأفيال.

ونشرت "سكاي نيوز" فيديو يكشف نقاشا دار بين الأمير هاري، والرئيس التنفيذي لشركة ديزني، روبرت آيغر، وهو يقنعه فيه بكفاءة ميغان في التمثيل الصوتي.

وقال هاري لآيغر خلال نقاش ودي دار بينهما خلال العرض الأولي لفيلم "ليون كينغ" في يوليو الماضي: "هي (ميغان) تقوم بالتمثيل الصوتي، هل كنت تعلم ذلك؟".

ورد عليه آيغر متعجبا: "بالفعل؟ لم أكن أعلم ذلك".

وأكمل الأمير هاري: "يبدو عليك الاندهاش، ولكنها بالفعل مهتمة بالعمل في ذلك المجال"، ليرد عليه آيغر: "بالتأكيد.. نود أن نجرب ذلك".

وبينما كان الأمير هاري يطرح فكرة تعيين زوجته مع ديزني، كانت ميغان منهمكة في حوار مع نجمي الغناء الأميركيين، بيونسيه وزوجها جي زي.

ولم تقدم الصحف البريطانية أي تفاصيل عن التعليق الصوتي الذي ستسجله ميغان، ولكنها أوردت أن ديزني ستقدم تبرعا في المقابل لجمعية (أفيال بلا حدود) الخيرية.

وفاجأ الزوجان العائلة المالكة، يوم الأربعاء، بإعلانهما التخلي عن مهامهما الملكية لقضاء المزيد من الوقت في أميركا الشمالية و"العمل على أن يصبحا مستقلين ماديا".