انتشار أمني في العاصمة عمان بعد اعلان نتائج التوجيهي أجواء حارة في أغلب مناطق المملكة اليوم النعيمي: إعلان النتائج فجرا جاء لتخفيف الضغط على شبكة الإنترنت كيف سيحتفل طالب "التوجيهي" في ظل جائحة كورونا؟ توقعات بظهور نتائج "التوجيهي" مع ساعات الفجر الاجراءات الصارمة من قبل الأجهزة الأمنية لن "تقتل فرحة" طلبة التوجيهي والالتزام مطلوب مطالب بتوسعة وتأهيل طريق وادي الطواحين في عجلون لخطورته على السلامة العامة وفاة سبعيني سقط في بئر ماء بعمق (30)م بعمان تسجيل (9) اصابات جديدة بفيروس كورونا منها (3) محلية و(7) حالات شفاء ..تفاصيل وصول طائرة أردنية تحمل (20) طنا من المساعدات إلى بيروت رابط نتائج التوجيهي حسب الإسم نتائج التوجيهي في ظل شبح كورونا (رابط نتائج التوجيهي) باص عمّان.. التقيد بمسافات التباعد المقررة والالتزام بوضع كمامة وارتداء قفازات فرحة طفلة أردنية بآخر جرعة كيماوي حملة توعوية مكثفة حول تعليمات امر الدفاع 11 في اربد إرسال طائرة جديدة تحمل مولدات كهربائية ومواد طبية وغذائية إلى لبنان الجمعة 63 اصابة محلية و51 حالة شفاء من فيروس كورونا في الاردن خلال اسبوع ..فيديو إصابتان محليتان جديدتان بكورونا في إربد والرمثا الجمعة .. أجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول العضايلة: قد نضطر لعزل وإغلاق أيّ محافظة أو مدينة تزداد فيها حالات الإصابة اعتباراً من الاثنين
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الإثنين-2020-01-13 | 07:09 pm

فيديو يكشف دور الأمير هاري في تعاقد ديزني مع ميغان

فيديو يكشف دور الأمير هاري في تعاقد ديزني مع ميغان

- نشر موقع "سكاي نيوز" فيديو يعود للصيف الماضي، يوضح تدخل الأمير هاري في حصول زوجته ميغان ماركل على عقد من قبل شركة ديزني الأميركية.
وكانت صحف بريطانية قد أكدت قبل أيام، إن ميغان ماركل زوجة الأمير البريطاني هاري وافقت على تسجيل تعليق صوتي لصالح شركة ديزني، مقابل تبرع الشركة لجمعية خيرية معنية بحماية الأفيال.

ونشرت "سكاي نيوز" فيديو يكشف نقاشا دار بين الأمير هاري، والرئيس التنفيذي لشركة ديزني، روبرت آيغر، وهو يقنعه فيه بكفاءة ميغان في التمثيل الصوتي.

وقال هاري لآيغر خلال نقاش ودي دار بينهما خلال العرض الأولي لفيلم "ليون كينغ" في يوليو الماضي: "هي (ميغان) تقوم بالتمثيل الصوتي، هل كنت تعلم ذلك؟".

ورد عليه آيغر متعجبا: "بالفعل؟ لم أكن أعلم ذلك".

وأكمل الأمير هاري: "يبدو عليك الاندهاش، ولكنها بالفعل مهتمة بالعمل في ذلك المجال"، ليرد عليه آيغر: "بالتأكيد.. نود أن نجرب ذلك".

وبينما كان الأمير هاري يطرح فكرة تعيين زوجته مع ديزني، كانت ميغان منهمكة في حوار مع نجمي الغناء الأميركيين، بيونسيه وزوجها جي زي.

ولم تقدم الصحف البريطانية أي تفاصيل عن التعليق الصوتي الذي ستسجله ميغان، ولكنها أوردت أن ديزني ستقدم تبرعا في المقابل لجمعية (أفيال بلا حدود) الخيرية.

وفاجأ الزوجان العائلة المالكة، يوم الأربعاء، بإعلانهما التخلي عن مهامهما الملكية لقضاء المزيد من الوقت في أميركا الشمالية و"العمل على أن يصبحا مستقلين ماديا".