الطراونة: يوم أسود على القضية الفلسطينية هنية يُهاتف عباس ويؤكد (جميعنا في خندق مشترك) الاردن يرد على إعلان ترامب لصفقة القرن .. مستمرون بالوصاية ومبادئ المملكة ثابتة - بيان السفارة الأمريكية في عمّان تحذر رعاياها ضبط ١١ سلاحاً نارياً بمداهمة منزل احد الاشخاص في العاصمة بعد اعلان ترامب. . تعزيزات أمنية في محيط السفارة الامريكية وتظاهرة للاخوان والاردنيون يرددون (كلا) إرادة ملكية بتعيين قضاة شرعيين والدقامسة رئيسا لاستئناف اربد (اسماء) الدكتور ناصر الدين يحذر من تعرض الأردن لمزيد من الحملات المشبوهة الملك يؤكد أهمية وضع خطة شمولية للجنوب وفق خارطة طريق واضحة إنهاء خدمات مدير عام شركة كهرباء اربد المهندس ذينات تعليمات جديدة بحق شركات الطيران الأردنية والأجنبية قريبا العضايلة : لن نلغي الاعفاءات الطبية لحين تطبيق التأمين الصحي الشامل بريزات : البطالة التحدي الأكبر للأردن وموازنة وزارة الشباب بلغت 32 مليون دينار الفايز يلتقي السفير الكويتي لدى المملكة الملك يزور مركز زوار وادي رم ويطلع على المخطط الشمولي للمنطقة القبض على أربعة اشخاص حاولوا سلب احدى محطات الوقود العسعس: الاقتصاد بحاجة الى ديناميكية ! الملك يؤكد أن أبناء وادي رم لديهم الإمكانيات لتحسين الواقع في المنطقة ويحثهم على استثمار الفرص المتاحة الربضي: السجل الوطني في "التخطيط" عبارة عن قاعدة بيانات للمشاريع أجواء باردة نهار اليوم وفرصة ضعيفة لسقوط الأمطار ليلا
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2020-01-13 | 07:39 pm

نيمار: الاستعانة بتشافي فرصة عظيمة لبرشلونة

نيمار: الاستعانة بتشافي فرصة عظيمة لبرشلونة

علق البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان، على أنباء اقتراب تشافي هيرنانديز المدير الفني للسد القطري، من تدريب برشلونة.

وأفادت تقارير صحفية أن برشلونة تفاوض مع تشافي من أجل خلافة إرنستو فالفيردي، عقب إقصاء البارسا من نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، أمام أتلتيكو مدريد.

وخسر برشلونة أمام أتلتيكو مدريد بنتيجة 3 ـ 2 في نصف نهائي كأس السوبر بالسعودية، وهو ما فجر غضب جماهير البارسا التي لم تغفر للمدرب حتى الآن توديع دوري الأبطال في آخر نسختين أمام روما وليفربول.

وقال نيمار، خلال تصريحات نقلها موقع "Le10 Sport" الفرنسية: "تشافي كان لاعبًا استثنائيًا، وأعتقد أنه مدرب جيد".

وأضاف: "إذا تولى تشافي تدريب برشلونة، ستكون فرصة عظيمة للبارسا، فهو شخص رائع، وسعدت باللعب معه سابقًا، وأتمنى له الأفضل".