المياه: ارتفاع تخزين السدود إلى 40 بالمئة من طاقتها الامن : القاء القبض على سبعة مطلوبين بحوزتهم ستة اسلحة نارية تأخير دوام المدارس في الشوبك والبتراء توقعات بانخفاض درجات الحرارة حتى الصفر خلال الساعات القادمة الاشغال تنجز مشروع تأهيل جسور البحر الميت الصين تطلب من "هايجين" الاردن طلبيات مستعجلة لمقاومة انتشار فايروس كورونا الجمارك الاردنية تحبط تهريب مخدرات رؤساء كنائس الأراضي المقدسة يستقبلون ولي العهد البريطاني في بيت لحم بتوجيهات ملكية .. طائرة إخلاء طبي لنقل أردني مصاب بالسعودية الخارجية تتابع أحوال المواطنين والطلبة في الصين المياه والري تحذر من فيضان سد الوالة انهيار جدار على منزل بعجلون المصري : الحكومة ستعفي رسوم ترخيص المهن للأعمال الناشئة لأول 3 سنوات بدء تساقط الثلوج على المرتفعات في عجلون الاردن يدين بشدة اعتداء الشرطة الاسرائيلية على مصلين في المسجد الأقصى 50 % من تأثير المنخفضات على سدود الجنوب "الأردنية": تأجيل إلغاء المواد غير المسددة رسومها حتى الـ 27 من الشهر الجاري تساقط زخات ثلجية على بعض مناطق عمان اجواء باردة جدا و تساقط للأمطار في مختلف مناطق المملكة اليوم الرزاز: لا نجبر احداً من اللاجئين على العودة .. والتحديات هائلة- فيديو
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2020-01-13 | 07:40 pm

مواجهات صعبة للكبار في كأس إيطاليا

مواجهات صعبة للكبار في كأس إيطاليا

تدخل الفرق صاحبة المراكز الخمس الأولى في الدوري الإيطالي، منافسات دور الـ 16 بكأس إيطاليا، والتي من المقرر إقامتها بداية من الغد وحتى الخميس المقبل.

ويستقبل لاتسيو حامل لقب البطولة، فريق كيرومينسي، غدا الثلاثاء، في اليوم الذي يشمل أيضا لقائي نابولي مع بيروجيا، وإنتر ميلان أمام كالياري.

ويعيش لاتسيو فترة من الانتعاش الكروي في الوقت الحالي، مع 10 عشر انتصارات متتالية في بطولة الدوري، ليحتل المركز الثالث، كما أنه فاز بلقب كأس السوبر الإيطالي على حساب يوفنتوس 3-1.

ومن غير المتوقع أن يواجه لاتسيو مباراة صعبة أمام كيرومينسي، الذي يبتعد بنقطة واحدة فقط عن منطقة الهبوط في دوري الدرجة الثانية.

لكن نابولي قد يواجه بعض المشاكل في مباراته أمام بيروجيا، والذي يسعى للحصول على مقعد مؤهل إلى مباريات ملحق الصعود للدرجة الأولى.

وخسر نابولي أمام لاتسيو السبت الماضي في الدوري، ليصبح في المركز الحادي عشر بفارق 11 نقطة خلف المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.



وقال إيفان جينارو جاتوزو المدير الفني لنابولي "كل تفكيري ينصب على المرحلة المقبلة، يجب علينا أن نواصل العمل لمحاولة تحقيق بعض النتائج الجيدة، إنه طريق طويل من أجل استعادة ثقة هذا الفريق حتى ينجح في إظهار قدراته".

وعانى إنتر ميلان، حيث تعادل 1-1 مع أتلانتا، ليسمح ليوفنتوس بالانقضاض على صدارة الدوري الإيطالي.

وتحسن ميلان بشكل ملحوظ منذ عودة النجم السويدي المخضرم إبراهيموفيتش، لكنه يتفوق بفارق نقطة واحدة عن نابولي.



وفي ظل تعثر الفريقين في الدوري الإيطالي، يرى الثنائي بطولة الكأس، كفرصة للعبور إلى بطولة الدوري الأوروبي.

ويستضيف ميلان، فريق سبال القابع في مؤخرة الجدول، في ميلانو بعد غد الأربعاء، فيما يواجه فيورنتينا مهمة صعبة على أرضه حينما يستضيف أتلانتا.

وصعد يوفنتوس حامل لقب الدوري إلى قمة الترتيب في منتصف الموسم، بعد فوز باهت على روما، ومن المرجح أن يشارك عدد من اللاعبين البدلاء في مباراة أودينيزي.

وتستكمل مباريات الجولة الخميس المقبل، بمواجهة تجمع بارما ضد روما.