الأمير مرعد يزور مجموعة من المؤسسات ضمن مشروع "مبادرات محلية لدمج الأشخاص ذوي الإعاقة في سوق العمل الأردني" وفيات السبت 11-7-2020 (192) ألف طالب «توجيهي» يتقدمون للمباحث المتخصصة اليوم ”الأمانة” تطور ساحة المسجد الحسيني وتبلط الأرصفة والإنارة والأسيجة وتدرس تأهيل شارع بسمان طقس صيفي عادي السبت إعادة الفي مواطن أردني الى ارض الوطن على حساب همة وطن 3 تخصصات في الأردنية تحقق ترتيبا عالميا حسب تصنيف شنغهاي تراجع اسعار الألبسة بنسبة 20% في المملكة إغلاق "كنيسة القيامة" مجددا بسبب ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا “التربية” تعلن مواعيد وإجراءات امتحانات التعليم الإضافي – أسماء اعتصام أمام المسجد الحسيني رفضا لـ “مخططات الضم” الملك يعزي بوفاة نائب حاكم الشارقة خطة لتدريب أكثر من 20 ألف عامل في قطاع السياحة والضيافة إغلاق معملين للألبان في جرش اجواء حارة في اغلب مناطق المملكة وصول أولى حافلات الأردنيين العائدين من السعودية إلى معبر "الحديثة- العمري" سيل الزرقاء .. صيد أسماك غير صالحة وعرضها للبيع إدانة الأردني طاهر خلف بالشروع في قتل إسرائيليين تعديل أسس عمل لجنة ايقاف العمل في المؤسسات والمنشآت أميركا تقدّر وقوف الأردن إلى جانبها بمجابهة كورونا
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2020-01-13 | 07:40 pm

مواجهات صعبة للكبار في كأس إيطاليا

مواجهات صعبة للكبار في كأس إيطاليا

تدخل الفرق صاحبة المراكز الخمس الأولى في الدوري الإيطالي، منافسات دور الـ 16 بكأس إيطاليا، والتي من المقرر إقامتها بداية من الغد وحتى الخميس المقبل.

ويستقبل لاتسيو حامل لقب البطولة، فريق كيرومينسي، غدا الثلاثاء، في اليوم الذي يشمل أيضا لقائي نابولي مع بيروجيا، وإنتر ميلان أمام كالياري.

ويعيش لاتسيو فترة من الانتعاش الكروي في الوقت الحالي، مع 10 عشر انتصارات متتالية في بطولة الدوري، ليحتل المركز الثالث، كما أنه فاز بلقب كأس السوبر الإيطالي على حساب يوفنتوس 3-1.

ومن غير المتوقع أن يواجه لاتسيو مباراة صعبة أمام كيرومينسي، الذي يبتعد بنقطة واحدة فقط عن منطقة الهبوط في دوري الدرجة الثانية.

لكن نابولي قد يواجه بعض المشاكل في مباراته أمام بيروجيا، والذي يسعى للحصول على مقعد مؤهل إلى مباريات ملحق الصعود للدرجة الأولى.

وخسر نابولي أمام لاتسيو السبت الماضي في الدوري، ليصبح في المركز الحادي عشر بفارق 11 نقطة خلف المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.



وقال إيفان جينارو جاتوزو المدير الفني لنابولي "كل تفكيري ينصب على المرحلة المقبلة، يجب علينا أن نواصل العمل لمحاولة تحقيق بعض النتائج الجيدة، إنه طريق طويل من أجل استعادة ثقة هذا الفريق حتى ينجح في إظهار قدراته".

وعانى إنتر ميلان، حيث تعادل 1-1 مع أتلانتا، ليسمح ليوفنتوس بالانقضاض على صدارة الدوري الإيطالي.

وتحسن ميلان بشكل ملحوظ منذ عودة النجم السويدي المخضرم إبراهيموفيتش، لكنه يتفوق بفارق نقطة واحدة عن نابولي.



وفي ظل تعثر الفريقين في الدوري الإيطالي، يرى الثنائي بطولة الكأس، كفرصة للعبور إلى بطولة الدوري الأوروبي.

ويستضيف ميلان، فريق سبال القابع في مؤخرة الجدول، في ميلانو بعد غد الأربعاء، فيما يواجه فيورنتينا مهمة صعبة على أرضه حينما يستضيف أتلانتا.

وصعد يوفنتوس حامل لقب الدوري إلى قمة الترتيب في منتصف الموسم، بعد فوز باهت على روما، ومن المرجح أن يشارك عدد من اللاعبين البدلاء في مباراة أودينيزي.

وتستكمل مباريات الجولة الخميس المقبل، بمواجهة تجمع بارما ضد روما.