النعيمي : نسبة النجاح في امتحان الثانوية العامة بلغت 56.5% انتشار أمني في العاصمة عمان بعد اعلان نتائج التوجيهي أجواء حارة في أغلب مناطق المملكة اليوم النعيمي: إعلان النتائج فجرا جاء لتخفيف الضغط على شبكة الإنترنت كيف سيحتفل طالب "التوجيهي" في ظل جائحة كورونا؟ توقعات بظهور نتائج "التوجيهي" مع ساعات الفجر الاجراءات الصارمة من قبل الأجهزة الأمنية لن "تقتل فرحة" طلبة التوجيهي والالتزام مطلوب مطالب بتوسعة وتأهيل طريق وادي الطواحين في عجلون لخطورته على السلامة العامة وفاة سبعيني سقط في بئر ماء بعمق (30)م بعمان تسجيل (9) اصابات جديدة بفيروس كورونا منها (3) محلية و(7) حالات شفاء ..تفاصيل وصول طائرة أردنية تحمل (20) طنا من المساعدات إلى بيروت رابط نتائج التوجيهي حسب الإسم نتائج التوجيهي في ظل شبح كورونا (رابط نتائج التوجيهي) باص عمّان.. التقيد بمسافات التباعد المقررة والالتزام بوضع كمامة وارتداء قفازات فرحة طفلة أردنية بآخر جرعة كيماوي حملة توعوية مكثفة حول تعليمات امر الدفاع 11 في اربد إرسال طائرة جديدة تحمل مولدات كهربائية ومواد طبية وغذائية إلى لبنان الجمعة 63 اصابة محلية و51 حالة شفاء من فيروس كورونا في الاردن خلال اسبوع ..فيديو إصابتان محليتان جديدتان بكورونا في إربد والرمثا الجمعة .. أجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2020-01-14 | 08:45 am

نانسي عجرم وعائلتها في خطر.. رجل يهددها بالقتل علناً! فيديو

نانسي عجرم وعائلتها في خطر.. رجل يهددها بالقتل علناً! فيديو

جفرا نيوز-

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو حمل عنوان: "تهديد صريح من داعشي سوري يهدد نانسي عجرم وعائلتها بالقتل".

ويظهر بالفيديو رجل مكشوف الوجه يهدد بكل وضوح عجرم وعائلتها بالقتل، ويؤكد أن عجرم وزوجها قتلا شخصا من ضيعة وعائلة تؤمن بـ "الثأر" ولن تتنازل عن حقها.

وأضاف هذا الشخص أنه يجب الانتقام من فادي الهاشم سواء بقتل زوجته أو أحد من بناته.
 
وتسبب الفيديو بصدمة لرواد مواقع التواصل الاجتماعي. ورأى الكثيرون أن ردة الفعل هذه متوقعة نظرًا للتضخيم الإعلامي والتحليلات، وتحويل الأمر إلى قضية عنصرية ومحاولة الخروج بتحليلات كثيرة قبل أن يصدر القضاء كلمته.