المياه: ارتفاع تخزين السدود إلى 40 بالمئة من طاقتها الامن : القاء القبض على سبعة مطلوبين بحوزتهم ستة اسلحة نارية تأخير دوام المدارس في الشوبك والبتراء توقعات بانخفاض درجات الحرارة حتى الصفر خلال الساعات القادمة الاشغال تنجز مشروع تأهيل جسور البحر الميت الصين تطلب من "هايجين" الاردن طلبيات مستعجلة لمقاومة انتشار فايروس كورونا الجمارك الاردنية تحبط تهريب مخدرات رؤساء كنائس الأراضي المقدسة يستقبلون ولي العهد البريطاني في بيت لحم بتوجيهات ملكية .. طائرة إخلاء طبي لنقل أردني مصاب بالسعودية الخارجية تتابع أحوال المواطنين والطلبة في الصين المياه والري تحذر من فيضان سد الوالة انهيار جدار على منزل بعجلون المصري : الحكومة ستعفي رسوم ترخيص المهن للأعمال الناشئة لأول 3 سنوات بدء تساقط الثلوج على المرتفعات في عجلون الاردن يدين بشدة اعتداء الشرطة الاسرائيلية على مصلين في المسجد الأقصى 50 % من تأثير المنخفضات على سدود الجنوب "الأردنية": تأجيل إلغاء المواد غير المسددة رسومها حتى الـ 27 من الشهر الجاري تساقط زخات ثلجية على بعض مناطق عمان اجواء باردة جدا و تساقط للأمطار في مختلف مناطق المملكة اليوم الرزاز: لا نجبر احداً من اللاجئين على العودة .. والتحديات هائلة- فيديو
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2020-01-14 | 09:27 am

فيديو جديد يكشف الكثير .. هكذا استكشف السارق منزل نانسي عجرم قبل الحادثة

فيديو جديد يكشف الكثير .. هكذا استكشف السارق منزل نانسي عجرم قبل الحادثة

جفرا نيوز- 

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو جديد يتعلق بقضية الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم، و الشاب القتيل محمد الموسى الذي قتل داخل منزلهما.

وفي الفيديو الجديد، ظهر القتيل الذي دخل منزل عجرم والهاشم قبل أن يضع القناع على وجهه وهو يستكشف المنزل، والسلاح يبدو واضحاً على خصره الأيمن.

وكان موقع "تويتر" شهد اليوم حملة تضامن واسعة النطاق مع الفنانة اللبنانية الّتي أعادت بدورها نشر كلّ التعليقات المؤيدة لها ولبراءة زوجها.