انتشار أمني في العاصمة عمان بعد اعلان نتائج التوجيهي أجواء حارة في أغلب مناطق المملكة اليوم النعيمي: إعلان النتائج فجرا جاء لتخفيف الضغط على شبكة الإنترنت كيف سيحتفل طالب "التوجيهي" في ظل جائحة كورونا؟ توقعات بظهور نتائج "التوجيهي" مع ساعات الفجر الاجراءات الصارمة من قبل الأجهزة الأمنية لن "تقتل فرحة" طلبة التوجيهي والالتزام مطلوب مطالب بتوسعة وتأهيل طريق وادي الطواحين في عجلون لخطورته على السلامة العامة وفاة سبعيني سقط في بئر ماء بعمق (30)م بعمان تسجيل (9) اصابات جديدة بفيروس كورونا منها (3) محلية و(7) حالات شفاء ..تفاصيل وصول طائرة أردنية تحمل (20) طنا من المساعدات إلى بيروت رابط نتائج التوجيهي حسب الإسم نتائج التوجيهي في ظل شبح كورونا (رابط نتائج التوجيهي) باص عمّان.. التقيد بمسافات التباعد المقررة والالتزام بوضع كمامة وارتداء قفازات فرحة طفلة أردنية بآخر جرعة كيماوي حملة توعوية مكثفة حول تعليمات امر الدفاع 11 في اربد إرسال طائرة جديدة تحمل مولدات كهربائية ومواد طبية وغذائية إلى لبنان الجمعة 63 اصابة محلية و51 حالة شفاء من فيروس كورونا في الاردن خلال اسبوع ..فيديو إصابتان محليتان جديدتان بكورونا في إربد والرمثا الجمعة .. أجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول العضايلة: قد نضطر لعزل وإغلاق أيّ محافظة أو مدينة تزداد فيها حالات الإصابة اعتباراً من الاثنين
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2020-01-14 | 09:28 am

(12) اصابة بضيق تنفس جراء مدافئ الغاز في اربد وعمان

(12) اصابة بضيق تنفس جراء مدافئ الغاز في اربد وعمان

جفرا نيوز - - تعاملت مديرية الدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ(24) ساعة الماضية مع (112) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (73) إصابة .

أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24)ساعة الماضية.

إصابة سبعة أشخاص بضيق في التنفس بمحافظة العاصمة

تعاملت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث ضيق في التنفس تعرض له سبعة أشخاص نتيجة استنشاقهم الغازات المنبعثة عن مدفأة غاز بمنطقة خريبة السوق، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى التوتنجي الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة خمسة أشخاص بضيق في التنفس بمحافظة اربد

تعاملت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب اربد مع حادث ضيق في التنفس تعرض له خمسة أشخاص نتيجة استنشاقهم الغازات المنبعثة عن مدفأة غاز بمنطقة شارع الجامعة ، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الأميرة بسمة التعليمي وحالتهم العامة متوسطة.