الطراونة: يوم أسود على القضية الفلسطينية هنية يُهاتف عباس ويؤكد (جميعنا في خندق مشترك) الاردن يرد على إعلان ترامب لصفقة القرن .. مستمرون بالوصاية ومبادئ المملكة ثابتة - بيان السفارة الأمريكية في عمّان تحذر رعاياها ضبط ١١ سلاحاً نارياً بمداهمة منزل احد الاشخاص في العاصمة بعد اعلان ترامب. . تعزيزات أمنية في محيط السفارة الامريكية وتظاهرة للاخوان والاردنيون يرددون (كلا) إرادة ملكية بتعيين قضاة شرعيين والدقامسة رئيسا لاستئناف اربد (اسماء) الدكتور ناصر الدين يحذر من تعرض الأردن لمزيد من الحملات المشبوهة الملك يؤكد أهمية وضع خطة شمولية للجنوب وفق خارطة طريق واضحة إنهاء خدمات مدير عام شركة كهرباء اربد المهندس ذينات تعليمات جديدة بحق شركات الطيران الأردنية والأجنبية قريبا العضايلة : لن نلغي الاعفاءات الطبية لحين تطبيق التأمين الصحي الشامل بريزات : البطالة التحدي الأكبر للأردن وموازنة وزارة الشباب بلغت 32 مليون دينار الفايز يلتقي السفير الكويتي لدى المملكة الملك يزور مركز زوار وادي رم ويطلع على المخطط الشمولي للمنطقة القبض على أربعة اشخاص حاولوا سلب احدى محطات الوقود العسعس: الاقتصاد بحاجة الى ديناميكية ! الملك يؤكد أن أبناء وادي رم لديهم الإمكانيات لتحسين الواقع في المنطقة ويحثهم على استثمار الفرص المتاحة الربضي: السجل الوطني في "التخطيط" عبارة عن قاعدة بيانات للمشاريع أجواء باردة نهار اليوم وفرصة ضعيفة لسقوط الأمطار ليلا
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
الثلاثاء-2020-01-14 | 09:32 am

إذا كنت مريض حساسية الصدر تجنب تناول هذه الأطعمة

إذا كنت مريض حساسية الصدر تجنب تناول هذه الأطعمة

جفرا نيوز- 

هناك نسبة كبيرة من الأشخاص الذين يعانون من الإصابة بحساسية الصدر، وهذا الأمر يتسب في تعرضه لضيق شديد في التنفس، وأيضا يتسبب في زيادة فرص الإصابة والتعرض للربو، ولذا عليك توخي الحذر عن طريق قراءة الأسطر القادمة، وذلك وفقا لموقع "webmed".

هل تعلم أن تناول بعض الأطعمة يزيد من فرص التعرض للإصابة بمشاكل صحية نتيجة لإصابتك بحساسية الصدر، ولذا عليك التعرف علي الأطعمة التي تزيد من التعرض لمثل هذه المشكلة، ولكن عليك التعرف في البداية عن أعراض حساسية الصدر، ومنها:

-عدم القدرة علي التقاط الأنفاس بشكل طبيعي.

-تورم بعض الأماكن في الجسم كالقدمين.

-كحة شديدة ويصاحبها البلغم الشديد.

-الرغبة الشديدة في الغثيان والقيء نتيجة لصعوبة الحالة.

وقدم التقرير بعض الأطعمة التي تزيد من فرص التعرض لزيادة أعراض ومشاكل حساسية الصدر، والتي يجب عليك تجنبها، وخاصة إذا كنت مصاب بنزلات البرد الشديدة، ومنها:

-البيض يعد من الأطعمة التي تزيد من أعراض حساسية الصدر.

-الإكثار من تناول الفول السوداني، والمكسرات، تعد من أبرز الأطعمة التي تساهم بشكل كبير في زيادة فرص الإصابة بحساسية الصدر ولذا عليك التقليل من تناولها بكثره، لأنها تحتوي علي العديد من المركبات التي تساهم في زيادة التعرض للحساسية في الصدر. 

-أوضحت الكثير من الدراسات الطبية الحديثة، أن الإكثار من تناول الحمضيات كالليمون والبرتقال يعد من الأمور التي تزيد من ظهور أعراض حساسية الصدر بشكل كبير، ولذا عليك التقليل من تناوله بشكل كبير.

وأوضحت التقرير أن التقليل من تناول هذه الأطعمة يحمي الصدر من التعرض لأي مشاكل صحية ناتجة عن تناولها وأبرزها حساسية الصدر.