انتشار أمني في العاصمة عمان بعد اعلان نتائج التوجيهي أجواء حارة في أغلب مناطق المملكة اليوم النعيمي: إعلان النتائج فجرا جاء لتخفيف الضغط على شبكة الإنترنت كيف سيحتفل طالب "التوجيهي" في ظل جائحة كورونا؟ توقعات بظهور نتائج "التوجيهي" مع ساعات الفجر الاجراءات الصارمة من قبل الأجهزة الأمنية لن "تقتل فرحة" طلبة التوجيهي والالتزام مطلوب مطالب بتوسعة وتأهيل طريق وادي الطواحين في عجلون لخطورته على السلامة العامة وفاة سبعيني سقط في بئر ماء بعمق (30)م بعمان تسجيل (9) اصابات جديدة بفيروس كورونا منها (3) محلية و(7) حالات شفاء ..تفاصيل وصول طائرة أردنية تحمل (20) طنا من المساعدات إلى بيروت رابط نتائج التوجيهي حسب الإسم نتائج التوجيهي في ظل شبح كورونا (رابط نتائج التوجيهي) باص عمّان.. التقيد بمسافات التباعد المقررة والالتزام بوضع كمامة وارتداء قفازات فرحة طفلة أردنية بآخر جرعة كيماوي حملة توعوية مكثفة حول تعليمات امر الدفاع 11 في اربد إرسال طائرة جديدة تحمل مولدات كهربائية ومواد طبية وغذائية إلى لبنان الجمعة 63 اصابة محلية و51 حالة شفاء من فيروس كورونا في الاردن خلال اسبوع ..فيديو إصابتان محليتان جديدتان بكورونا في إربد والرمثا الجمعة .. أجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول العضايلة: قد نضطر لعزل وإغلاق أيّ محافظة أو مدينة تزداد فيها حالات الإصابة اعتباراً من الاثنين
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الثلاثاء-2020-01-14 | 11:43 am

وفاة غامضة لجنديين أميركيين في ألمانيا وفتح تحقيق

وفاة غامضة لجنديين أميركيين في ألمانيا وفتح تحقيق

جفرا نيوز - عُثر على جنديين ميتين(20 عاما) بعد ظهر الخميس في مهجع قاعدة سبانغداهليم الجوية(غرب) بمقاطعة راينلاند بلاتينات الالمانية، في ظروف غامضة، وفُتح تحقيق لمعرفة أسباب الوفاة، وفقا لما أعلنه البنتاغون على موقعه الإلكتروني مساء الأثنين.

وقال البنتاغون إن وفاة الجنديين اللذين يعملان في صيانة الطائرات، جاءت في ظروف غامضة. 

وقال الكولونيل ديفيد إيبرسون في تعزيته لعائلتي الضحيتين على موقع القاعدة الإلكتروني إنه "من الصعب دائما خسارة أعضاء مهمين في فريقنا". 

وتستضيف قاعدة سبانغداهليم، التي يوجد بها حوالي 4 آلاف جندي، سرب المقاتلات 52 التابع لسلاح الجو الأميركي، وتوجد في ألمانيا نحو 20 قاعدة عسكرية أميركية، كجزء من اتفاق فرضته دول الحلفاء على دول المحور، بسبب خسارتها في الحرب العالمية الثانية.