الفعاليات الشعبية بالمخيمات الفلسطينية تثمن موقف الملك من خطة السلام الأميركية الملك يهنئ أمير الكويت بالذكرى الرابعة عشرة لتوليه سلطاته الدستورية أجواء باردة وأمطار متفرقة اليوم وخمسينية الشتاء تدخل المملكة غدا (التفاصيل) وفيات الأربعاء 29-1-2020 الحكومة تدرس "بيع اسهم" من حصصها في الشركات.. تفاصيل الطراونة: يوم أسود على القضية الفلسطينية هنية يُهاتف عباس ويؤكد (جميعنا في خندق مشترك) الاردن يرد على إعلان ترامب لصفقة القرن .. مستمرون بالوصاية ومبادئ المملكة ثابتة - بيان السفارة الأمريكية في عمّان تحذر رعاياها ضبط ١١ سلاحاً نارياً بمداهمة منزل احد الاشخاص في العاصمة بعد اعلان ترامب. . تعزيزات أمنية في محيط السفارة الامريكية وتظاهرة للاخوان والاردنيون يرددون (كلا) إرادة ملكية بتعيين قضاة شرعيين والدقامسة رئيسا لاستئناف اربد (اسماء) الدكتور ناصر الدين يحذر من تعرض الأردن لمزيد من الحملات المشبوهة الملك يؤكد أهمية وضع خطة شمولية للجنوب وفق خارطة طريق واضحة إنهاء خدمات مدير عام شركة كهرباء اربد المهندس ذينات تعليمات جديدة بحق شركات الطيران الأردنية والأجنبية قريبا العضايلة : لن نلغي الاعفاءات الطبية لحين تطبيق التأمين الصحي الشامل بريزات : البطالة التحدي الأكبر للأردن وموازنة وزارة الشباب بلغت 32 مليون دينار الفايز يلتقي السفير الكويتي لدى المملكة الملك يزور مركز زوار وادي رم ويطلع على المخطط الشمولي للمنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الثلاثاء-2020-01-14 | 11:43 am

وفاة غامضة لجنديين أميركيين في ألمانيا وفتح تحقيق

وفاة غامضة لجنديين أميركيين في ألمانيا وفتح تحقيق

جفرا نيوز - عُثر على جنديين ميتين(20 عاما) بعد ظهر الخميس في مهجع قاعدة سبانغداهليم الجوية(غرب) بمقاطعة راينلاند بلاتينات الالمانية، في ظروف غامضة، وفُتح تحقيق لمعرفة أسباب الوفاة، وفقا لما أعلنه البنتاغون على موقعه الإلكتروني مساء الأثنين.

وقال البنتاغون إن وفاة الجنديين اللذين يعملان في صيانة الطائرات، جاءت في ظروف غامضة. 

وقال الكولونيل ديفيد إيبرسون في تعزيته لعائلتي الضحيتين على موقع القاعدة الإلكتروني إنه "من الصعب دائما خسارة أعضاء مهمين في فريقنا". 

وتستضيف قاعدة سبانغداهليم، التي يوجد بها حوالي 4 آلاف جندي، سرب المقاتلات 52 التابع لسلاح الجو الأميركي، وتوجد في ألمانيا نحو 20 قاعدة عسكرية أميركية، كجزء من اتفاق فرضته دول الحلفاء على دول المحور، بسبب خسارتها في الحرب العالمية الثانية.