الاوقاف تحذر من فرض "واقع جديد" على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الفعاليات الشعبية بالمخيمات الفلسطينية تثمن موقف الملك من خطة السلام الأميركية الملك يهنئ أمير الكويت بالذكرى الرابعة عشرة لتوليه سلطاته الدستورية أجواء باردة وأمطار متفرقة اليوم وخمسينية الشتاء تدخل المملكة غدا (التفاصيل) وفيات الأربعاء 29-1-2020 الحكومة تدرس "بيع اسهم" من حصصها في الشركات.. تفاصيل الطراونة: يوم أسود على القضية الفلسطينية هنية يُهاتف عباس ويؤكد (جميعنا في خندق مشترك) الاردن يرد على إعلان ترامب لصفقة القرن .. مستمرون بالوصاية ومبادئ المملكة ثابتة - بيان السفارة الأمريكية في عمّان تحذر رعاياها ضبط ١١ سلاحاً نارياً بمداهمة منزل احد الاشخاص في العاصمة بعد اعلان ترامب. . تعزيزات أمنية في محيط السفارة الامريكية وتظاهرة للاخوان والاردنيون يرددون (كلا) إرادة ملكية بتعيين قضاة شرعيين والدقامسة رئيسا لاستئناف اربد (اسماء) الدكتور ناصر الدين يحذر من تعرض الأردن لمزيد من الحملات المشبوهة الملك يؤكد أهمية وضع خطة شمولية للجنوب وفق خارطة طريق واضحة إنهاء خدمات مدير عام شركة كهرباء اربد المهندس ذينات تعليمات جديدة بحق شركات الطيران الأردنية والأجنبية قريبا العضايلة : لن نلغي الاعفاءات الطبية لحين تطبيق التأمين الصحي الشامل بريزات : البطالة التحدي الأكبر للأردن وموازنة وزارة الشباب بلغت 32 مليون دينار الفايز يلتقي السفير الكويتي لدى المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2020-01-14 | 12:00 pm

الملك يلتقي اليوم قادة الاتحاد الأوروبي وحلف الناتو في بروكسل

الملك يلتقي اليوم قادة الاتحاد الأوروبي وحلف الناتو في بروكسل

جفرا نيوز - يلتقي جلالة الملك عبدالله الثاني، الثلاثاء، الملك فيليب، ملك مملكة بلجيكا، لبحث العلاقات بين البلدين وسبل تعزيزها، والتطورات الراهنة إقليميا ودوليا.

ويلتقي الملك، أيضا، رئيس المجلس الأوروبي شارل ميشيل، والأمين العام لحلف الناتو، ينس ستولتنبرغ، وأعضاء مجلس الحلف.

وفي مدينة ستراسبورغ الفرنسية، يلقي الملك الأربعاء خطابا أمام البرلمان الأوروبي، يتناول أبرز التطورات الإقليمية والدولية، وسبل تعزيز الأمن والاستقرار العالميين، كما يلتقي رئيسة المفوضية الأوروبية، ورئيس البرلمان الأوروبي.

ويختتم الملك جولته الأوروبية، في زيارة للعاصمة باريس، حيث يجري مباحثات مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، تركز على العلاقات الثنائية وآليات تعزيز التعاون المشترك، وآخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.