هنية يُهاتف عباس ويؤكد (جميعنا في خندق مشترك) الاردن يرد على إعلان ترامب لصفقة القرن .. مستمرون بالوصاية ومبادئ المملكة ثابتة - بيان السفارة الأمريكية في عمّان تحذر رعاياها ضبط ١١ سلاحاً نارياً بمداهمة منزل احد الاشخاص في العاصمة بعد اعلان ترامب. . تعزيزات أمنية في محيط السفارة الامريكية وتظاهرة للاخوان والاردنيون يرددون (كلا) إرادة ملكية بتعيين قضاة شرعيين والدقامسة رئيسا لاستئناف اربد (اسماء) الدكتور ناصر الدين يحذر من تعرض الأردن لمزيد من الحملات المشبوهة الملك يؤكد أهمية وضع خطة شمولية للجنوب وفق خارطة طريق واضحة إنهاء خدمات مدير عام شركة كهرباء اربد المهندس ذينات تعليمات جديدة بحق شركات الطيران الأردنية والأجنبية قريبا العضايلة : لن نلغي الاعفاءات الطبية لحين تطبيق التأمين الصحي الشامل بريزات : البطالة التحدي الأكبر للأردن وموازنة وزارة الشباب بلغت 32 مليون دينار الفايز يلتقي السفير الكويتي لدى المملكة الملك يزور مركز زوار وادي رم ويطلع على المخطط الشمولي للمنطقة القبض على أربعة اشخاص حاولوا سلب احدى محطات الوقود العسعس: الاقتصاد بحاجة الى ديناميكية ! الملك يؤكد أن أبناء وادي رم لديهم الإمكانيات لتحسين الواقع في المنطقة ويحثهم على استثمار الفرص المتاحة الربضي: السجل الوطني في "التخطيط" عبارة عن قاعدة بيانات للمشاريع أجواء باردة نهار اليوم وفرصة ضعيفة لسقوط الأمطار ليلا وزير العمل الى المانيا لبحث تشغيل الأردنيين والإطلاع على تجارب المعاهد المهنية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الثلاثاء-2020-01-14 | 12:03 pm

الاتحاد النسائي لـ "جفرا": "التخطيط "قدمت 77 مشروع انتاجي للنساء وفرت 180 فرصة عمل والاعلان عن المرحلة الخامسة

الاتحاد النسائي لـ "جفرا": "التخطيط "قدمت 77 مشروع انتاجي للنساء وفرت 180 فرصة عمل والاعلان عن المرحلة الخامسة


جفرا نيوز - رداد القلاب

ثمنت رئيسة الاتحاد النسائي الأردني، ميسون تليلان، دعم  وزارة التخطيط والتعاون الدولي التي قدمت 77 مشروع انتاجي للنساء وفرت ما يقارب 180 فرصة عمل.

وشكرت تليلان، برنامج تعزيز الانتاجية الاقتصادية والاجتماعية في الوزارة على الدعم الدائم والمتواصل للاتحاد النسائي الاردني العام، ما كان له الاثر الطيب على النساء والتنمية بشكل عام في كافة انحاء المملكة .

وكشفت رئيسة الاتحاد النسائي الأردني، عن اطلاق مبادرة من خلال المرحلة الخامسة تستهدف السيدات والاسر المباشرة من خلال الجمعيات النسائية الاعضاء في اتحادات النسائية في المملكة على شكل حاضنات اعمال تراعي المهارات المكتسبة والمشاريع لدى السيدات واسرهم في كافة مناطق المملكة.

واطلق مشروع رائدات مشروع تعزيز الانتاجية في عام 2006 بدعم من وزارة التخطيط والتعاون الدولي/ برنامج تعزيز الانتاجية الاقتصادية والاجتماعية بهدف تنفيذ حزمة من المشاريع الانتاجية الموفرة لفرص العمل  وللدخل وهو البرنامج الحكومي الوحيد في الشرق الاوسط تستهدف النساء بشكل خاص.

استطاع المشروع تنفيذ 4 مراحل قدمت 77 مشروع انتاجي وفرت ما يقارب 180 فرصة عمل وبكلفة مالية اجمالية قدره مليون دينار تقريباً.