الاوقاف تحذر من فرض "واقع جديد" على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الفعاليات الشعبية بالمخيمات الفلسطينية تثمن موقف الملك من خطة السلام الأميركية الملك يهنئ أمير الكويت بالذكرى الرابعة عشرة لتوليه سلطاته الدستورية أجواء باردة وأمطار متفرقة اليوم وخمسينية الشتاء تدخل المملكة غدا (التفاصيل) وفيات الأربعاء 29-1-2020 الحكومة تدرس "بيع اسهم" من حصصها في الشركات.. تفاصيل الطراونة: يوم أسود على القضية الفلسطينية هنية يُهاتف عباس ويؤكد (جميعنا في خندق مشترك) الاردن يرد على إعلان ترامب لصفقة القرن .. مستمرون بالوصاية ومبادئ المملكة ثابتة - بيان السفارة الأمريكية في عمّان تحذر رعاياها ضبط ١١ سلاحاً نارياً بمداهمة منزل احد الاشخاص في العاصمة بعد اعلان ترامب. . تعزيزات أمنية في محيط السفارة الامريكية وتظاهرة للاخوان والاردنيون يرددون (كلا) إرادة ملكية بتعيين قضاة شرعيين والدقامسة رئيسا لاستئناف اربد (اسماء) الدكتور ناصر الدين يحذر من تعرض الأردن لمزيد من الحملات المشبوهة الملك يؤكد أهمية وضع خطة شمولية للجنوب وفق خارطة طريق واضحة إنهاء خدمات مدير عام شركة كهرباء اربد المهندس ذينات تعليمات جديدة بحق شركات الطيران الأردنية والأجنبية قريبا العضايلة : لن نلغي الاعفاءات الطبية لحين تطبيق التأمين الصحي الشامل بريزات : البطالة التحدي الأكبر للأردن وموازنة وزارة الشباب بلغت 32 مليون دينار الفايز يلتقي السفير الكويتي لدى المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2020-01-14 | 03:34 pm

الامن الوقائي يحبط محاولة سحب مبلغ ١٧٥ الف دينار من حسابات شخص من جنسية عربية بموجب وكالات مزورة

الامن الوقائي يحبط محاولة سحب مبلغ ١٧٥ الف دينار من حسابات شخص من جنسية عربية بموجب وكالات مزورة

       جفرا نيوز -  قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان معلومات وردت للعاملين في شعبة امن وقائي العاصمة حول تخطيط شخصين الاحتيال على احد البنوك وسحب مبالغ مالية من حسابات شخص من جنسية عربية لديهم،وباشر فريق تحقيق خاص من الشعبة متابعة تلك المعلومات للتأكد منها وإحباط مخططهم قبل اتمامه.

 الناطق الاعلامي اضاف ان فريق التحقيق تمكن من خلال ما قام به من تحقيقات وجمع المعلومات من تحديد هوية الشخصين المشتبه بهما والتأكد من انهما قاما بتزوير وكالات باسم شخص من جنسية عربية باسم احدهما لسحب ارصدته من احد البنوك ، وجرى مراقبتهما وبالتنسيق مع البنك المعني أُلقي القبض عليهما اثناء محاولتهما سحب مبلغ ١٧٥ الف دينار من حسابه وضبطت الوكالات المزورة بحوزتهما وتم الاتصال بالشخص العربي الذي اُستخدم اسمه لتزوير الوكالات،حيث نفى علمه او اعطاءه اية وكالات لاشخاص داخل المملكة لسحب ارصدته.  

وتابع الناطق الاعلامي انه جرى توديع الشخصين للمدعي العام والذي قرر توقيفهما (١٥ يوماً) في احد مراكز الإصلاح والتأهيل عن جناية التزوير في اوراق رسمية واستعمالها بالاشتراك وجنحة الشروع بالاحتيال بالاشتراك .