الطراونة: يوم أسود على القضية الفلسطينية هنية يُهاتف عباس ويؤكد (جميعنا في خندق مشترك) الاردن يرد على إعلان ترامب لصفقة القرن .. مستمرون بالوصاية ومبادئ المملكة ثابتة - بيان السفارة الأمريكية في عمّان تحذر رعاياها ضبط ١١ سلاحاً نارياً بمداهمة منزل احد الاشخاص في العاصمة بعد اعلان ترامب. . تعزيزات أمنية في محيط السفارة الامريكية وتظاهرة للاخوان والاردنيون يرددون (كلا) إرادة ملكية بتعيين قضاة شرعيين والدقامسة رئيسا لاستئناف اربد (اسماء) الدكتور ناصر الدين يحذر من تعرض الأردن لمزيد من الحملات المشبوهة الملك يؤكد أهمية وضع خطة شمولية للجنوب وفق خارطة طريق واضحة إنهاء خدمات مدير عام شركة كهرباء اربد المهندس ذينات تعليمات جديدة بحق شركات الطيران الأردنية والأجنبية قريبا العضايلة : لن نلغي الاعفاءات الطبية لحين تطبيق التأمين الصحي الشامل بريزات : البطالة التحدي الأكبر للأردن وموازنة وزارة الشباب بلغت 32 مليون دينار الفايز يلتقي السفير الكويتي لدى المملكة الملك يزور مركز زوار وادي رم ويطلع على المخطط الشمولي للمنطقة القبض على أربعة اشخاص حاولوا سلب احدى محطات الوقود العسعس: الاقتصاد بحاجة الى ديناميكية ! الملك يؤكد أن أبناء وادي رم لديهم الإمكانيات لتحسين الواقع في المنطقة ويحثهم على استثمار الفرص المتاحة الربضي: السجل الوطني في "التخطيط" عبارة عن قاعدة بيانات للمشاريع أجواء باردة نهار اليوم وفرصة ضعيفة لسقوط الأمطار ليلا
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الثلاثاء-2020-01-14 | 04:01 pm

جامعة الزرقاء تكرم طلبتها المتفوقين

جامعة الزرقاء تكرم طلبتها المتفوقين

جفرا نيوز - 
كرمت جامعة الزرقاء، اليوم، بتنظيم من عمادة شؤون الطلبة طلبتها المتفوقين ضمن "لائحة شرف الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة "، وبرعاية رئيس الجامعة بالوكالة الأستاذ الدكتور نادر أحمد أبو شيخة، وبتنظيم من عمادة شؤون الطلبة في الجامعة، والبالغ عددهم ستة وثمانون طالبًا وطالبة، بحضور السادة العمداء وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وجمع كبير من الطلبة وذويهم.

 

وقال أبو شيخة إن جامعة الزرقاء أخذت على عاتقها الريادة في كافة المجالات، مقدرةً للطلبة جهدهم وانجازاهم، وأن يحرصوا على أن يتعلموا ويعملوا، لأن التميز لا يكون إلا في العلم والعمل، فطوبى لما أنجزتموه من جهود طيبة في خطواتكم الأولى على سلم العلم والمجد، داعياً لمزيد من التميز والإبداع، فأنتم نعم العنوان لهذا الصرح العلمي، الذي أُسست لبناته على نور العلم، ليُخرّج منها طلابا يقولون بكل فخر نحن أبناء ذلك الصرح الشامخ.

 

وعبر عن شكره لرئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار سعادة الدكتور محمود أبو شعيرة، والهيئات التدريسية والإدارية في الجامعة، على جهودهم ودعمهم المتواصل لإنجاح العملية التعليمة، داعياً الطلبة إلى أن يكونوا فرساناً للتغيير، ومعاول للبناء في هذا الوطن، كما أرادهم سيد البلاد صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين.

 

من جانبه، خاطب عميد شؤون الطلبة الدكتور ماجد المساعده الطلبة بأنهم "النخبة والصفوة، وقد عرفتم جامعتكم راعية لتميزكم ساعية للارتقاء بكم بما توفره لكم من بيئة جامعية تعليمية تربوية هادفة, فلتحافظوا على النجاح الذي حققتموه وقد كتبنا حروفه معاً حتى نطق بتفوقكم وإبداعكم نحو مستقبل واعد أنتم قادته, وقناديله المضيئة".

في نهاية الحفل قدم أبو شيخة والمساعده الدروع للطلبة المتفوقين.