أمطار رعدية في الجنوب الثلاثاء “قروض الإسكان”.. اهتمام ملكي برفاق السلاح أسعار الألبان.. التخفيض يطال عبوات الكيلو فقط مذكرة لإنشاء أول مصنع أسطوانات غاز بلاستيكية بالمنطقة “تنظيم الاتصالات” ترفد الخزينة بـ123 مليون دينار في 2019 تأخير دوام المدارس والجامعات بالعقبة نقل موظفة صينية في البترا إلى الحجر الصحي سيول في العقبة الصحة: لا اصابات بفيروس كورونا في الأردن متقاعدو الأمن العام للملك.. ماضيين في ركب جلالتكم وأنتم من صدقتم العهد والوعد فينا وفي الوطن مفتي المملكة: يوم غد الثلاثاء غرّة شهر رجب الملك يشارك كشافة زيارتهم لقصر رغدان .. صور الخدمة المدنية: 77% من خريجي الجامعات اناث وهذا خلل الأراضي: نظام قسمة العقارات سيطبق في جميع انحاء المملكة التربية: الاختبارات التحصيلية للتوجيهي من 12 إلى 23 من شهر آيار المقبل توقعات بتساقط الثلوج على المرتفعات العالية وهطولات مطرية وتشكل السيول غدا وزير الداخلية يرأس اجتماعا لمناقشة العمر التشغيلي لوسائط النقل العام تحذيرات من فيضان سد الملك طلال بعد ان سجل التخزين فيه (97%) انتخابات طلبة "الأردنية" نيسان المقبل الملك يهنئ بالعيد الوطني لدولة الكويت
شريط الأخبار

الرئيسية / فيديو
الأربعاء-2020-01-15 | 03:08 pm

تغييرات هامة بعد عودة الملك

تغييرات هامة بعد عودة الملك

جفرا نيوز- الأيام القادمة ستشهد تغييرات هامة وتكون بداية الطريق لإعادة بناء الدولة الاردنية كما يريدها أبا الحسين حفظه الله.

مرحلة استحقاق نيابية على الابواب وهذا يترتب عليه مرحلة سلطة تنفيذية جديدة بمواصفات وقدرات تحقيق الأهداف المرجوة من إعادة بناء الدولة فكواليس هنا وهناك تجزم أن رجال المرحلة القادمة تنحصر بشخصية دولة فيصل الفايز المخضرم والمتطور والذي ملأ المشهد الداخلي بحراكه النقي والطاهر ضمن معادلة المصلحة الوطنية العليا بقيادة جلالة الملك في وقت اختفى به الآخرين وملأه فيصل.

أما الشخصية الثانية والتي حظيت باحترام وتقدير المشهد الخارجي والداخلي التي ترافق جلالة القائد بحله والترحال وهو يجوب رقاع المعمورة حاملا صورة الاردن المشرفة وقضايا أمته العربية الماجدة وعلى راسها القضية الفلسطينية المركزية ولم يبخل يوما قائد الوطن في حمل رسالة الانسانية وذلك بمشاركته الشخصية وفزعاته الانسانية بأي مكان في المعمورة تسمع فيه صرخات المستغيثين من ويلات الحروب وكوارث الانسانية.

بشر الخصاونة رفيق القائد وهو يحمل رسالة الاردن ودوره المشرف فالخصاونة خيارا مبرراته الكفاءة وطهارة الوجدان والضمير مكرسا نفسه لخدمة الوطن والقائد لهذه الاسباب هو أحد رجالات المرحلة القادمة.

منقول عن صحيفة الحياة