انخفاض الحرارة السبت والأحد وأمطار قد تصحب بالبرد عشر المواطنين مطالبون بقضايا مالية وديون.. ومذكرة نيابية تطالب بتعديل “العقوبات” و”التنفيذ” اللجنة النيابية تعدل مادتين “جدليتين” بقانون العمل خبراء يتوقعون تخفيض أسعار المحروقات اليوم وفاة طفل أثناء عبثه بسلاح بالمفرق اسحق : المراة المشتبه فيها من مستشفى البقعة غير مصابة بالكورونا مشروع العطارات ... خيار استراتيجي وليس جريمة الصحة توضح حول حالة الاشتباه بالكورونا بمستشفى الامير الحسين التي انفردت فيها جفرا الموجز الإعلامي اليومي حول التعامل مع فيروس كورونا المستجد في الأردن الصحة تدعو الأردنيين لاتباع إجراءات وقائية 20 لقاحا لمواجهة كورونا قيد التطوير اشتباه بحالة كورونا في مستشفى الامير الحسين بالبقعة لامرأه عادت من السعودية الطراونة: التوسع في بناء المستوطنات مرفوض وفاة طفلين وإصابة والدتهما إثر حريق منزل في إربد القبض على أخطر حطاب في الأردن موعد إعلان جداول امتحانات التوجيهي المقترحة الرزاز يعلن غداً السبت أولويات عمل الحكومة للمرحلة المقبلة السفير السعودي بالأردن يعلق على تعليق العمرة تشكيلات إدارية في الضريبة - اسماء كورونا ومصير موسم الحج!
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الخميس-2020-01-16 | 09:37 am

45 اصابة بمواجهات ليلية بين محتجين لبنانيين وقوى الامن في بيروت

45 اصابة بمواجهات ليلية بين محتجين لبنانيين وقوى الامن في بيروت

جفرا نيوز - شهدت بيروت ليل امس مواجهات عنيفة بين متظاهرين محتجين وقوى الامن الداخلي، اسفرت عن 45 اصابة بحالات اختناق ورضوض من الطرفين تم نقل 35 منها إلى المستشفيات، فيما تمت معالجة عشر اصابات في المكان، وفق ما اعلن الصليب الاحمر اللبناني.

واندلعت المواجهات مساء امام ثكنة قوى الامن الداخلي في الشطر الغربي من بيروت، حيث يتم احتجاز المحتجين الذين تم توقيفهم خلال احداث شارع الحمرا قبل يومين، فسجلت تظاهرة حاشدة امام الثكنة للمطالبة بالافراج عن الموقوفين، قبل ان يتطور الوضع الى مواجهات استخدمت فيها القوى الامنية الغاز المسيل للدموع والهراوات لتفريق المتظاهرين، فيما عمدت مجموعات محتجة الى تحطيم واجهات المصارف في المنطقة.

كما سجل اطلاق نار كثيف في الهواء من قبل ملثمين داخل سيارة جابت المكان، وسقطت بعض القنابل المسيلة للدموع داخل مقر السفارة الروسية المجاورة، فيما قامت القوى الامنية بالتعدي على عدد من الصحافيين والمصورين التابعين لمؤسسات لبنانية وعالمية وتحطيم كاميراتهم.

وقالت مصادر ان المواجهات أسفرت عن توقيفات جديدة فيما تم اخلاء اعداد قليلة ممن لم تثبت علاقتهم بالاعتداء على القوى الامنية، كما سجلت تحركات مماثلة واعتداءات على المصارف في المدينة، اضافة الى قطع طرق واوتوسترادات رئيسية واعتصامات في صيدا والبقاع وعكار وشرق العاصمة بيروت.