أمطار رعدية في الجنوب الثلاثاء “قروض الإسكان”.. اهتمام ملكي برفاق السلاح أسعار الألبان.. التخفيض يطال عبوات الكيلو فقط مذكرة لإنشاء أول مصنع أسطوانات غاز بلاستيكية بالمنطقة “تنظيم الاتصالات” ترفد الخزينة بـ123 مليون دينار في 2019 تأخير دوام المدارس والجامعات بالعقبة نقل موظفة صينية في البترا إلى الحجر الصحي سيول في العقبة الصحة: لا اصابات بفيروس كورونا في الأردن متقاعدو الأمن العام للملك.. ماضيين في ركب جلالتكم وأنتم من صدقتم العهد والوعد فينا وفي الوطن مفتي المملكة: يوم غد الثلاثاء غرّة شهر رجب الملك يشارك كشافة زيارتهم لقصر رغدان .. صور الخدمة المدنية: 77% من خريجي الجامعات اناث وهذا خلل الأراضي: نظام قسمة العقارات سيطبق في جميع انحاء المملكة التربية: الاختبارات التحصيلية للتوجيهي من 12 إلى 23 من شهر آيار المقبل توقعات بتساقط الثلوج على المرتفعات العالية وهطولات مطرية وتشكل السيول غدا وزير الداخلية يرأس اجتماعا لمناقشة العمر التشغيلي لوسائط النقل العام تحذيرات من فيضان سد الملك طلال بعد ان سجل التخزين فيه (97%) انتخابات طلبة "الأردنية" نيسان المقبل الملك يهنئ بالعيد الوطني لدولة الكويت
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2020-01-16 | 10:11 am

شاب يقتل والدته ويهشم رأسها بالعصا لسوء سلوكها

شاب يقتل والدته ويهشم رأسها بالعصا لسوء سلوكها

جفرا نيوز - أقدم شاب عشريني على قتل والدته بـ”العصا” في إحدى محافظات صعيد مصر، حيث ضربها على رأسها لشكه في سلوكها.

وأقر المتهم بأن والدته علي علاقة بأحد الشباب في القرية والذي يتردد عليها في منزل والدها، مبينا أن عندما دخل علي والدته فوجدها تتحدث في الهاتف مع عشيقها، الأمر الذي دفعه للاعتداء عليها بعصا حتى أصبحت جثة هامدة بعدما هشم رأسها.

وأوضح المتهم خلال التحقيقات أنه واجه والدته عدة مرات بخصوص الإشاعات المنتشرة في القرية بشأن علاقتها بعشيقها ولكنها كانت تنفي وجود آية علاقة بينهما، الأمر الذي دفعه لتحطيم عدة هواتف محمولة لكي لا تتحدث مع هذا الشاب.