بالفيديو ..الأردن يسجل 10 وفيات و2422 إصابة محلية بفيروس كورونا و1514 حالة شفاء خلال أسبوع تسجيل 3 وفيات و 610 إصابة محلية جديدة بفيروس كورونا تسجيل اصابتان جديدتان في الرمثا لأم وابنتها فتح مركز حدود جابر أمام حركة الشحن الأحد المقبل راحة ليوم واحد فقط لفرق التقصي الوبائي في إربد لا قرار جديد بإعادة عمل صالات المطاعم حتى الآن ومطالبات بالتعويض عن الضرر خلال فترة الإغلاق تخفيض سعر مطعوم الإنفلونزا الثلاثي من 12 إلى 5.5 دينار وزير الأوقاف للأردنيين : ابتعدوا عن الاشاعات والاخبار الزائفة الأرصاد تحذر الأردنيين من طقس الجمعة والسبت .. تفاصيل الصحة توجه رسالة هامة للأردنيين ..تفاصيل تسجيل (4) إصابات جديدة بفيروس كورونا في الكرك القضاء يعفي المستأجرين من دفع بدل الإيجار خلال فترات الحظر الشامل - التفاصيل عبيدات للمواطنين : تعاملوا وكأن الجميع مصاب بالفيروس ويمكن للشخص ان يصاب دون علمه عن مصدر العدوى بعد تفشي كورونا .. أردنيون يرفعون شعار "صحتنا مسؤوليتنا" تسجيل إصابتان بكورونا في الطفيلة لموظفين في الجمارك الحراحشة والزبن مستشاران للقوات الخاصة الدولية انخفاض آخر على الحرارة الجمعة جرش: جائحة كورونا توقف مشاريع توفر مئات فرص العمل طقس خريفي معتدل في جميع مناطق المملكة نتائج القبول الموحد والمنح الخارجية بمنتصف الأسبوع
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2020-01-16

27 عام مضى على ملف (اسكانات الزهراء) دون جدوى

27 عام مضى على ملف (اسكانات الزهراء) دون جدوى

جفرا نيوز - خاص 
27 عاماً مرت هباءاً منثوراً على مواطنين اردنيين بعدما اشتركوا بمشروع الزهراء السكني 2 دون الحصول على حقوقهم ، فما زال ملف الاسكان يتطاير بين هذا وذاك دون جدوى وبلا حلول تحفظ حقوق المواطنين في المشروع .. 
سنوات عجاف طويلة جداً مرت على المواطنين فمنهم من فارق الحياة وهو ينتظر ، ومنهم من هاجر خارج البلاد ومنهم من ورث القضية لابناء الاحفاد ومنهم من اصبح عمره بالخمسينات وهو مازال يركض وراء الحصول على القوشان الذي سيحفظ حقه ليتمكنوا من البدء بالتعمير او توريثها للأبناء ودخولها التنظيم.

العديد من المشتركين ناشدوا وزارة البلديات وصاحب اسكان الزهراء وكلهم امل بأن يغلق هذا الملف بما فيه خير وفائدة للمواطن ولصاحب الإسكان المتواجد في منطقة بيرين بمحافظة الزرقاء ..

وطالبوا بضرورة فتح ملف المشروع والاجتماع مع صاحب الاسكان لوضع النقاط على الحروف ومعرفة الخلل والمعوق الذي يحول دون تنفيذه وايصال الحقوق لاصحابها

واكدوا انهم ومنذ اكثر من 27 عاما لم يمنحوا سندات قانونية تضمن حقهم في ملكية الارض كون المشاريع ما زالت باسم صاحب الشركة المنفذة والجهات المعنية لا حياة لمن تنادي.

المواطنون على امل بأن تسمع مناشدتهم من قبل الجهات المعنية والاسراع في حل قضيتهم العالقة منذ 27 عاماً..فقد طال انتظارهم ونفذ صبرهم وهم يبحثون عن حلول تحفظ حقوقهم ..