السديري للفايز: بحث تنفيذ مشاريع سعودية بقيمة 3 مليار في الأردن مشروع التربية الاعلامية والمعلوماتية يطلق رسائل توعوية عبر الاذاعات ضبط شخص يحتال على مستثمرين في حرة الزرقاء تراجع الأردن على مؤشر الرفاه الشخصي اعادة ضخ الغاز الطبيعي المصري الى المملكة صندوق المعونة يستجيب لنداء سيدة عبر أثير "ميلودي" الرفاعي: موقف الأردن الثابت من صفقة القرن أبرز وحدةَ الأردنيين والتفافهم حول قيادتهم العراق يزيل الأردنية من قائمة جامعات الابتعاث .. والجامعة ترد البدور : نجاح التامين الصحي الشامل بحاجه لدمج جهود القطاع الصحي العام الامن :ضبط سائق قام بالاستهتار بحياة الطلاب اثناء نقلهم أغطية مناهل مهترئة في منطقة الأشرفية والأمانة خارج التغطية !! الربضي يفتتح مشروع مركز اتصال زين لخدمات الزبائن في دير علا ويوفر 13 فرصة عمل لافروف للصفدي: موقفنا متطابق مع الأردن حول القضية الفلسطينية مشروع تلفريك في البترا بـ37 مليونا الجمارك تحبط تهريب (3626) كروز دخان في مركز جابر بدء صرف المستحقات المالية لمعلمي الإضافي تعيين العجارمة وقبيلات امينين عامين لوزارة التربية والتعليم تعيينات ووظائف شاغرة في مختلف الوزارات - أسماء حالة من عدم الاستقرار الجوي وأجواء باردة وماطرة اليوم ..والأرصاد تحذر - (التفاصيل) وفيات الأربعاء 19-2-2020
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الخميس-2020-01-16 |

27 عام مضى على ملف (اسكانات الزهراء) دون جدوى

27 عام مضى على ملف (اسكانات الزهراء) دون جدوى

جفرا نيوز - خاص 

27 عاماً مرت هباءاً منثوراً على مواطنين اردنيين بعدما اشتركوا بمشروع الزهراء السكني 2 دون الحصول على حقوقهم ، فما زال ملف الاسكان يتطاير بين هذا وذاك دون جدوى وبلا حلول تحفظ حقوق المواطنين في المشروع .. 

سنوات عجاف طويلة جداً مرت على المواطنين فمنهم من فارق الحياة وهو ينتظر ، ومنهم من هاجر خارج البلاد ومنهم من ورث القضية لابناء الاحفاد ومنهم من اصبح عمره بالخمسينات وهو مازال يركض وراء الحصول على القوشان الذي سيحفظ حقه ليتمكنوا من البدء بالتعمير او توريثها للأبناء ودخولها التنظيم.

العديد من المشتركين ناشدوا وزارة البلديات وصاحب اسكان الزهراء وكلهم امل بأن يغلق هذا الملف بما فيه خير وفائدة للمواطن ولصاحب الإسكان المتواجد في منطقة بيرين بمحافظة الزرقاء ..

وطالبوا بضرورة فتح ملف المشروع والاجتماع مع صاحب الاسكان لوضع النقاط على الحروف ومعرفة الخلل والمعوق الذي يحول دون تنفيذه وايصال الحقوق لاصحابها

واكدوا انهم ومنذ اكثر من 27 عاما لم يمنحوا سندات قانونية تضمن حقهم في ملكية الارض كون المشاريع ما زالت باسم صاحب الشركة المنفذة والجهات المعنية لا حياة لمن تنادي.

المواطنون على امل بأن تسمع مناشدتهم من قبل الجهات المعنية والاسراع في حل قضيتهم العالقة منذ 27 عاماً..فقد طال انتظارهم ونفذ صبرهم وهم يبحثون عن حلول تحفظ حقوقهم ..