البدور : نجاح التامين الصحي الشامل بحاجه لدمج جهود القطاع الصحي العام الامن :ضبط سائق قام بالاستهتار بحياة الطلاب اثناء نقلهم أغطية مناهل مهترئة في منطقة الأشرفية والأمانة خارج التغطية !! الربضي يفتتح مشروع مركز اتصال زين لخدمات الزبائن في دير علا ويوفر 13 فرصة عمل لافروف للصفدي: موقفنا متطابق مع الأردن حول القضية الفلسطينية مشروع تلفريك في البترا بـ37 مليونا التنمية الاجتماعية تضبط 7 أشخاص بتهمة التسخير للتسول الجمارك تحبط تهريب (3626) كروز دخان في مركز جابر بدء صرف المستحقات المالية لمعلمي الإضافي تعيين العجارمة وقبيلات امينين عامين لوزارة التربية والتعليم تعيينات ووظائف شاغرة في مختلف الوزارات - أسماء حالة من عدم الاستقرار الجوي وأجواء باردة وماطرة اليوم ..والأرصاد تحذر - (التفاصيل) وفيات الأربعاء 19-2-2020 الملك وأمير قطر يبحثان العلاقات الثنائية في عمان.. الأحد سلسلة من المنخفضات قادمة الى الاردن – فيديو الحكومة تستهدف إطلاق 100 خدمة حكومية إلكترونية في العام 2020 قانونيون يطالبون بإلغاء أو تعديل قانون منع الجرائم نقض حكم بسجن متهم 7 أعوام لإضرامه النيران بـ3 صرافات آلية "تسلل” نيابي يحول جلسة “أعمال التأمين” التشريعية إلى “مختلطة الأربعاء.. طقس غير مستقر وتوقع أمطار مصحوبة بزخات برد
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
Friday-2020-01-16 | 01:23 pm

مصدر حكومي لـ"جفرا": الرزاز يوعز لوزير الداخلية بتقييم ووضع الحلول للتوقيف الاداري البالغ 37 الف سجين

مصدر حكومي لـ"جفرا": الرزاز يوعز لوزير الداخلية بتقييم ووضع الحلول للتوقيف الاداري البالغ 37 الف سجين


جفرا نيوز – رداد القلاب

قال مصدر حكومي: ان رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز أوعز إلى وزير الداخلية سلامة حماد، بتقييم وضع "التوقيف الاداري "بالسرعة القصوى ووضعه بصورة واقع الحال والحلول الممكنة لتحسينه.

وأضاف لـ"جفرا نيوز"، ان الرئيس الرزاز اوعز لوزير الداخلية تقييم واقع حال التوقيف الاداري ووضع الحلول الممكنة الواضحة لدراسة الحالة التي تستدعي التوقيف وتحديد معايير صارمة للعمل في ممارستها، وفقط في الحالات التي تؤدي إلى السلم الأهلي والأمن العام والمساس بالاقتصاد الوطني".

وأقر رئيس الحكومة بوجود مشكلة التوقيف الاداري ووعد نواب بمعالجة القضية من خلال تعليمات صارمة وتطبيق صارم وللتخفيف من الكم الهائل من التوقيف الإداري".

وبحسب تقارير رسمية، يوجد نحو 37 الف موقوف اداري