حجاوي: معظم إصابات كورونا المسجلة مؤخرا بلا اعراض شباب عشيرة العثامنة في مأدبا .. بوركت سواعدكم " بالفيديو ..الأردن يسجل 10 وفيات و2422 إصابة محلية بفيروس كورونا و1514 حالة شفاء خلال أسبوع تسجيل 3 وفيات و 610 إصابة محلية جديدة بفيروس كورونا تسجيل اصابتان جديدتان في الرمثا لأم وابنتها فتح مركز حدود جابر أمام حركة الشحن الأحد المقبل راحة ليوم واحد فقط لفرق التقصي الوبائي في إربد لا قرار جديد بإعادة عمل صالات المطاعم حتى الآن ومطالبات بالتعويض عن الضرر خلال فترة الإغلاق تخفيض سعر مطعوم الإنفلونزا الثلاثي من 12 إلى 5.5 دينار وزير الأوقاف للأردنيين : ابتعدوا عن الاشاعات والاخبار الزائفة الأرصاد تحذر الأردنيين من طقس الجمعة والسبت .. تفاصيل الصحة توجه رسالة هامة للأردنيين ..تفاصيل تسجيل (4) إصابات جديدة بفيروس كورونا في الكرك القضاء يعفي المستأجرين من دفع بدل الإيجار خلال فترات الحظر الشامل - التفاصيل عبيدات للمواطنين : تعاملوا وكأن الجميع مصاب بالفيروس ويمكن للشخص ان يصاب دون علمه عن مصدر العدوى بعد تفشي كورونا .. أردنيون يرفعون شعار "صحتنا مسؤوليتنا" تسجيل إصابتان بكورونا في الطفيلة لموظفين في الجمارك الحراحشة والزبن مستشاران للقوات الخاصة الدولية انخفاض آخر على الحرارة الجمعة جرش: جائحة كورونا توقف مشاريع توفر مئات فرص العمل
شريط الأخبار

الرئيسية /
Friday-2020-01-16 01:23 pm

مصدر حكومي لـ"جفرا": الرزاز يوعز لوزير الداخلية بتقييم ووضع الحلول للتوقيف الاداري البالغ 37 الف سجين

مصدر حكومي لـ"جفرا": الرزاز يوعز لوزير الداخلية بتقييم ووضع الحلول للتوقيف الاداري البالغ 37 الف سجين


جفرا نيوز – رداد القلاب
قال مصدر حكومي: ان رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز أوعز إلى وزير الداخلية سلامة حماد، بتقييم وضع "التوقيف الاداري "بالسرعة القصوى ووضعه بصورة واقع الحال والحلول الممكنة لتحسينه.
وأضاف لـ"جفرا نيوز"، ان الرئيس الرزاز اوعز لوزير الداخلية تقييم واقع حال التوقيف الاداري ووضع الحلول الممكنة الواضحة لدراسة الحالة التي تستدعي التوقيف وتحديد معايير صارمة للعمل في ممارستها، وفقط في الحالات التي تؤدي إلى السلم الأهلي والأمن العام والمساس بالاقتصاد الوطني".
وأقر رئيس الحكومة بوجود مشكلة التوقيف الاداري ووعد نواب بمعالجة القضية من خلال تعليمات صارمة وتطبيق صارم وللتخفيف من الكم الهائل من التوقيف الإداري".
وبحسب تقارير رسمية، يوجد نحو 37 الف موقوف اداري