انخفاض الحرارة السبت والأحد وأمطار قد تصحب بالبرد عشر المواطنين مطالبون بقضايا مالية وديون.. ومذكرة نيابية تطالب بتعديل “العقوبات” و”التنفيذ” اللجنة النيابية تعدل مادتين “جدليتين” بقانون العمل خبراء يتوقعون تخفيض أسعار المحروقات اليوم وفاة طفل أثناء عبثه بسلاح بالمفرق اسحق : المراة المشتبه فيها من مستشفى البقعة غير مصابة بالكورونا مشروع العطارات ... خيار استراتيجي وليس جريمة الصحة توضح حول حالة الاشتباه بالكورونا بمستشفى الامير الحسين التي انفردت فيها جفرا الموجز الإعلامي اليومي حول التعامل مع فيروس كورونا المستجد في الأردن الصحة تدعو الأردنيين لاتباع إجراءات وقائية 20 لقاحا لمواجهة كورونا قيد التطوير اشتباه بحالة كورونا في مستشفى الامير الحسين بالبقعة لامرأه عادت من السعودية الطراونة: التوسع في بناء المستوطنات مرفوض وفاة طفلين وإصابة والدتهما إثر حريق منزل في إربد القبض على أخطر حطاب في الأردن موعد إعلان جداول امتحانات التوجيهي المقترحة الرزاز يعلن غداً السبت أولويات عمل الحكومة للمرحلة المقبلة السفير السعودي بالأردن يعلق على تعليق العمرة تشكيلات إدارية في الضريبة - اسماء كورونا ومصير موسم الحج!
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الخميس-2020-01-16 | 03:41 pm

الحسن: 100 جريح بين قوى الامن في مواجهات مع المتظاهرين

الحسن: 100 جريح بين قوى الامن في مواجهات مع المتظاهرين

جفرا نيوز - كشفت وزيرة الداخلية اللبنانية ريا الحسن عن إصابة حوالي 100 من أفراد قوى الأمن اللبناني خلال مواجهات مع المتظاهرين المحتجين في بيروت أمس.

وقات الحسن في تصريح اليوم الخميس، "لقد تعرضنا منذ بداية الاحتجاجات الشعبية لضغوطات من قبل البعض للتعامل مع المحتجين بعنف لكننا رفضنا"، مشيرة الى أن "من غير المقبول التعرض للأفراد بالضرب وخاصة مندوبي وسائل الاعلام".

وأكدت أنه "لا يوجد اي امر اتخذ من الوزارة او من قبل قائد الاجهزة الامنية للتعامل بهذه الطريقة، كما يروج البعض.. العناصر الامنية اصيبت بالإرهاق كثيراً وهذا ليس تبريرا لما حصل".

وكانت الحسن تتحدث خلال لقائها الصحفيين والمصورين خلال وقفة احتجاجية أمام وزارة الداخلية رفضا للاعتداءات التي حصلت امس من قبل القوى الامنية.