أمطار رعدية في الجنوب الثلاثاء “قروض الإسكان”.. اهتمام ملكي برفاق السلاح أسعار الألبان.. التخفيض يطال عبوات الكيلو فقط مذكرة لإنشاء أول مصنع أسطوانات غاز بلاستيكية بالمنطقة “تنظيم الاتصالات” ترفد الخزينة بـ123 مليون دينار في 2019 تأخير دوام المدارس والجامعات بالعقبة نقل موظفة صينية في البترا إلى الحجر الصحي سيول في العقبة الصحة: لا اصابات بفيروس كورونا في الأردن متقاعدو الأمن العام للملك.. ماضيين في ركب جلالتكم وأنتم من صدقتم العهد والوعد فينا وفي الوطن مفتي المملكة: يوم غد الثلاثاء غرّة شهر رجب الملك يشارك كشافة زيارتهم لقصر رغدان .. صور الخدمة المدنية: 77% من خريجي الجامعات اناث وهذا خلل الأراضي: نظام قسمة العقارات سيطبق في جميع انحاء المملكة التربية: الاختبارات التحصيلية للتوجيهي من 12 إلى 23 من شهر آيار المقبل توقعات بتساقط الثلوج على المرتفعات العالية وهطولات مطرية وتشكل السيول غدا وزير الداخلية يرأس اجتماعا لمناقشة العمر التشغيلي لوسائط النقل العام تحذيرات من فيضان سد الملك طلال بعد ان سجل التخزين فيه (97%) انتخابات طلبة "الأردنية" نيسان المقبل الملك يهنئ بالعيد الوطني لدولة الكويت
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2020-01-16 | 07:08 pm

غيور رأى حبيبته مع آخر فرماها بقنبلة يدوية

غيور رأى حبيبته مع آخر فرماها بقنبلة يدوية

- قد تؤدي الغيرة القاتلة والحب المشتعل إلى عواقب وخيمة، وبحسب درجة الحب، ودرجة الغيرة، يتفنن العشاق في الدفاع عن حبهم، تارة باللين، وتارة أخرى بالقسوة، وأحيانا بالقنابل اليدوية.
اعتقلت الشرطة بمدينة بانكوك في تايلاند رجلا، يعتقد أنه شاهد حبيبته برفقة رجل آخر، فرمى قنبلة يدوية على بيتها، حيث أفاد موقع AsiaOne، بأن الحادث وقع يوم الاثنين 13 يناير الجاري، ووفقا لأقوال شاهد عيان، فإنه عند الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي، توقفت دراجة نارية أمام مبنى متعدد الطوابق ورمى سائقها بشيء ما في نافذة مفتوحة بشقة في الطابق الثالث.

وقد وصل إلى مكان الحادث خبراء المفرقعات لإبطال مفعول القنبلة التي لم تنفجر واكتشفوا أنها قنبلة يدوية من نوع M26 ، ومن حسن حظ سكان الشقة، أنها لم تنفجر بعد رميها في النافذة المفتوحة.

ويقول مدير المبنى، عشية الحادث حضر مع الفتاة (20 سنة) إلى الشقة صديقها ليتعرف على والديها، وقد شاهد ذلك مواطن تايلاندي ( 50 سنة)، يعشق هذه الفتاة، فركبه الغضب ورمى القنبلة اليدوية انتقاما منها.

ويذكر أن فتاة أمريكية من مدينة بينساكول بولاية فلوريدا، أشعلت النار في بيت حبيبها بعد أن رأته برفقة امرأة أخرى. وقد اعتقلت وحكم عليها مع خيار الإفراج عنها بكفالة.