انخفاض الحرارة السبت والأحد وأمطار قد تصحب بالبرد عشر المواطنين مطالبون بقضايا مالية وديون.. ومذكرة نيابية تطالب بتعديل “العقوبات” و”التنفيذ” اللجنة النيابية تعدل مادتين “جدليتين” بقانون العمل خبراء يتوقعون تخفيض أسعار المحروقات اليوم وفاة طفل أثناء عبثه بسلاح بالمفرق اسحق : المراة المشتبه فيها من مستشفى البقعة غير مصابة بالكورونا مشروع العطارات ... خيار استراتيجي وليس جريمة الصحة توضح حول حالة الاشتباه بالكورونا بمستشفى الامير الحسين التي انفردت فيها جفرا الموجز الإعلامي اليومي حول التعامل مع فيروس كورونا المستجد في الأردن الصحة تدعو الأردنيين لاتباع إجراءات وقائية 20 لقاحا لمواجهة كورونا قيد التطوير اشتباه بحالة كورونا في مستشفى الامير الحسين بالبقعة لامرأه عادت من السعودية الطراونة: التوسع في بناء المستوطنات مرفوض وفاة طفلين وإصابة والدتهما إثر حريق منزل في إربد القبض على أخطر حطاب في الأردن موعد إعلان جداول امتحانات التوجيهي المقترحة الرزاز يعلن غداً السبت أولويات عمل الحكومة للمرحلة المقبلة السفير السعودي بالأردن يعلق على تعليق العمرة تشكيلات إدارية في الضريبة - اسماء كورونا ومصير موسم الحج!
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
Friday-2020-01-17 | 07:03 pm

تكريم شابين أردنيين في قطر

تكريم شابين أردنيين في قطر

جفرانيوز- فاز الشاب الاردني عبدالرحمن اكرم الشويكي بالمركز الاول في مسابقة الفن الواقعي، ضمن محور الفنون البصرية بجائزة الدوحة للإبداع الشبابي في ختام فعاليات الدوحة عاصمة الشباب الاسلامي مساء الخميس في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات بالعاصمة القطرية الدوحة.
وقال بيان صحفي صادر عن وزارة الشباب اليوم الجمعة أنه بحضور وزير الشباب الدكتور فارس البريزات والسفير الاردني في قطر زيد مفلح اللوزي، تم في حفل ختام الفعاليات كذلك تكريم الشاب الاردني قصي عماد ابو شهاب وفريقه الذي ضم عبدالرحمن فرج سليم (ليبيا)، سارة أمير الباكر ويوسف منصور القحومي وصالح محمد العبدالله (قطر)، عمر أويابا (الجزائر)، وداليوا جوزيف بينمندي (الكاميرون) عن المسابقة الجماعية لفعالية واحة الابتكار.

واشار البيان الى ان حفل ختام الفعاليات الذي حضره عدد من وزراء الشباب والرياضة في الوطن العربي والعالم الاسلامي، تم فيه تسليم مفتاح العاصمة الى "دكا" عاصمة بنغلادش لتحل عاصمة للشباب الاسلامي للعام 2020.

يشار الى ان جائزة الدوحة للابداع الشبابي تشتمل على ثلاثة محاور هي : الفنون البصرية ، والتصوير الضوئي، والافلام القصيرة كما تم تكريم شباب العالم الاسلامي الذين شاركوا بفعالية واثبتوا قدراتهم الابداعية خلال فعاليات العاصمة التي احتضنتها الدوحة على مدار عام 2019.

يذكر أن دولة قطر تسلمت من دولة فلسطين مفتاح استضافة الدوحة عاصمة للشباب الإسلامي للعام 2019، خلال اختتام فعالية القدس عاصمة للشباب الإسلامي 2018، والذي شهدته العاصمة التركية أنقرة.