انخفاض الحرارة السبت والأحد وأمطار قد تصحب بالبرد عشر المواطنين مطالبون بقضايا مالية وديون.. ومذكرة نيابية تطالب بتعديل “العقوبات” و”التنفيذ” اللجنة النيابية تعدل مادتين “جدليتين” بقانون العمل خبراء يتوقعون تخفيض أسعار المحروقات اليوم وفاة طفل أثناء عبثه بسلاح بالمفرق اسحق : المراة المشتبه فيها من مستشفى البقعة غير مصابة بالكورونا مشروع العطارات ... خيار استراتيجي وليس جريمة الصحة توضح حول حالة الاشتباه بالكورونا بمستشفى الامير الحسين التي انفردت فيها جفرا الموجز الإعلامي اليومي حول التعامل مع فيروس كورونا المستجد في الأردن الصحة تدعو الأردنيين لاتباع إجراءات وقائية 20 لقاحا لمواجهة كورونا قيد التطوير اشتباه بحالة كورونا في مستشفى الامير الحسين بالبقعة لامرأه عادت من السعودية الطراونة: التوسع في بناء المستوطنات مرفوض وفاة طفلين وإصابة والدتهما إثر حريق منزل في إربد القبض على أخطر حطاب في الأردن موعد إعلان جداول امتحانات التوجيهي المقترحة الرزاز يعلن غداً السبت أولويات عمل الحكومة للمرحلة المقبلة السفير السعودي بالأردن يعلق على تعليق العمرة تشكيلات إدارية في الضريبة - اسماء كورونا ومصير موسم الحج!
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
Friday-2020-01-17 | 07:04 pm

ذبحتونا: التعليم العالي قلصت اعداد المنح والقروض

ذبحتونا: التعليم العالي قلصت اعداد المنح والقروض


جفرا نيوز- قالت الحملة الوطنية من اجل حقوق الطلبة "ذبحتونا"، الجمعة، إن وزارة التعليم العالي قامت بتقليص أعداد المنح والقروض المقدمة للطلبة.

وأكدت الحملة، في منشور لها عبر منصة "فيسبوك"، أن الوزارة تعترف بأن هنالك زيادة في أعداد المتقدمين للصندوق، ولكنها مع ذلك قامت بتقليص أعداد المقبولين.

ووصفت الحملة تقليص اعداد المنح والقروض بالاستخفاف بالطلبة والمواطنين والاستهانة بحجم معاناتهم.

وأضافت، أن "ما حدث ما هو إلا إحدى النتائج الكارثية للتوجيهي والقبول الموحد"، مؤكدة أن الحكومة لم تفتح تحقيق بشأنها.