30 إصابة جديدة بكورونا في مأدبا توقعات بفتح صالات المطاعم الشعبية والسياحية والفنادق و المقاهي ضمن أجراءات مشددة والقرارات ستصدر اليوم خلية الأزمة «تقترح» آلية جديدة للتعامل مع القادمين عبر الحدود البرية والد الطالب الشخانبة : لن ندفنه حتى نقتص من المسببين القبض على شخصين وضبط مواد مخدرة في مطار الملكة علياء والمفرق إغلاق بلدية المزار الشمالي بعد إصابة موظفة بكورونا تسجيل وفاتين بفيروس كورونا في مستشفى الجامعة الأردنية الاربعاء.. تراجع تأثير الكتلة الحارة عن المملكة اليوم وفاة الطالب أحمد الشخانبة الذي أحرق نفسه في جامعة الإسراء الأردنيون يترقبون قرار الحكومة حول عودة المدارس اليوم ..تفاصيل الحكومة تحدث تصنيف الدول التي تستقبل منها مسافرين وفيات الاربعاء 30-9-2020 الاستئناف تفسخ قرار بداية السلط الموافقة على إشهار اعسار شركة لافارج أقل معدل طب بشري تنافس 98٫2٪ في مؤته وأعلاه في الأردنية 99٫4٪ الأمن العام: فيديو إطلاق النار ليس بالأردن تحويل مدرسة بالأغوار للتعلم عن بعد الحرارة تنخفض قليلا الأربعاء إغلاق بلدية الشفا في عجلون نفي نسيان عينة فحص كورونا بمنزل بجرش السفارة الكويتيه تتقبل التعازي بفقيد العرب امير الكويت
شريط الأخبار

الرئيسية /
السبت-2020-01-18 08:25 am

منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة و أجواء باردة وغائمة وأمطار على فترات - تفاصيل

منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة و أجواء باردة وغائمة وأمطار على فترات - تفاصيل

جفرا نيوز - تبقى الأجواء اليوم السبت باردة بوجه عام، وغائمة جزئيا إلى غائمة، مع هطول الأمطار بين الحين والآخر في أنحاء مختلفة من المملكة خاصة في المناطق الغربية.
وحسب تقرير دائرة الأرصاد الجوية، فإن الهطولات تكون غزيرة على فترات قد يصحبها الرعد وتساقط البرد أحيانا، ما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، فيما تكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات، ومثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.
وحذرت دائرة الأرصاد الجوية من مخاطر الانزلاق على الطرقات في الأماكن التي تشهد هطول المطر، وتشكُل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وحدوث البرق وتساقط البرد. كما حذرت من تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغيوم الملامسة لسطح الأرض فوق المرتفعات الجبلية، وتدني مدى الرؤية الأفقية أحيانا بسبب الغبار خاصة في مناطق البادية.
أما غدا الأحد، فتستمر الأجواء باردة بوجه عام وغائمة جزئيا إلى غائمة، مع هطول الأمطار بين الحين والآخر في شمال ووسط المملكة وأجزاء من المناطق الجنوبية، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
وتكون الأجواء يوم بعد غد الاثنين غائمة جزئيا إلى غائمة أحيانا مع سقوط أمطار متفرقة بين الحين والآخر في شمال ووسط المملكة، وأجزاء محدودة من المناطق الجنوبية والشرقية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى اليوم في العاصمة عمان بين 12 إلى 5 درجات مئوية، وفي المناطق الشمالية من 13 إلى 4 درجات مئوية، وفي المناطق الجنوبية تبلغ العظمى 9 والصغرى 3 درجات مئوية، وفي خليج العقبة من 21 إلى 12 درجة مئوية.