أمطار رعدية في الجنوب الثلاثاء “قروض الإسكان”.. اهتمام ملكي برفاق السلاح أسعار الألبان.. التخفيض يطال عبوات الكيلو فقط مذكرة لإنشاء أول مصنع أسطوانات غاز بلاستيكية بالمنطقة “تنظيم الاتصالات” ترفد الخزينة بـ123 مليون دينار في 2019 تأخير دوام المدارس والجامعات بالعقبة نقل موظفة صينية في البترا إلى الحجر الصحي سيول في العقبة الصحة: لا اصابات بفيروس كورونا في الأردن متقاعدو الأمن العام للملك.. ماضيين في ركب جلالتكم وأنتم من صدقتم العهد والوعد فينا وفي الوطن مفتي المملكة: يوم غد الثلاثاء غرّة شهر رجب الملك يشارك كشافة زيارتهم لقصر رغدان .. صور الخدمة المدنية: 77% من خريجي الجامعات اناث وهذا خلل الأراضي: نظام قسمة العقارات سيطبق في جميع انحاء المملكة التربية: الاختبارات التحصيلية للتوجيهي من 12 إلى 23 من شهر آيار المقبل توقعات بتساقط الثلوج على المرتفعات العالية وهطولات مطرية وتشكل السيول غدا وزير الداخلية يرأس اجتماعا لمناقشة العمر التشغيلي لوسائط النقل العام تحذيرات من فيضان سد الملك طلال بعد ان سجل التخزين فيه (97%) انتخابات طلبة "الأردنية" نيسان المقبل الملك يهنئ بالعيد الوطني لدولة الكويت
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأحد-2020-01-18 | 01:01 pm

أخبار وأسرار الناس في الاردن

أخبار وأسرار الناس في الاردن

جفرا نيوز – اخبار واسرار الناس في الاردن


هل يجري الرزاز التعديل الاخير على حكومته؟
مصدر موثوق ومقرب من رئيس الوزراء د.عمر الرزاز اكد لـ"جفرا نيوز" ان الرئيس الرزاز يفكر جديا باجراء تعديل اخير على فريقه الوزاري سيشمل خروج اربعة وزراء ودخول اخرين مكانهم.
******
ميلودي تحتفل وتستعد للانطلاق
اعلن مالك اذاعة ميلودي الاردن الزميل نضال الفراعنة ان الاول من الشهر المقبل سيكون موعدا لاطلاق بث الاذاعة عبر الاثير بعد ان اوشكت كافة التجهيزات الفنية والهندسية والاعلامية والاعلانية على الانتهاء ، حيث تواصل كبرى الشركات توقيع اتفاقيات مع ميلودي التي ستكون على تردد 91.1 وستكون باكورة بث الاذاعة يوم مفتوح في الثلاثين من الشهر الحالي كانون الثاني بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه
*******
غازي عليان مطلوب في الدائرة الثانية
النائب الاسبق غازي عليان، يتعرض لضغوط شعبية بمناطق الدائرة الثانية في عمان لخوض الانتخابات المقبلة ، وكان اجماع ابناء الدائرة الثانية على "أبو سلطان" نظرا لكونه لم ينقطع عن الاهالي وتقديم كافة المساعدات والحلول لقضاياهم واحتياجاتهم حتى وهو خارج قبة البرلمان .
********
استقالة البقاعي ... لماذا؟
علمت " جفرا نيوز" ان المهندس عبد الرحيم البقاعي قد تقدم بأستقالته من عضوية مجلس ادارة صحيفة الراي وذلك لأسباب خاصة
*********
سائق الوزير .. يقرر
يقال ان سائق وزير شاب في الحكومة هو من يقوم بتوجيه "معالي الوزير" في قرارات نقل مدراء في الوزارة وكان ابرز قرارات الوزير تعيين قريب سائقه مسؤولا في أحد المنشآت التي تتبع للوزارة .
**********
مذكرات رشيد بالانجليزية
وزير الداخلية الاسبق الباشا نذير رشيد قام بترجمة مذكراته السياسية الى اللغة الانجليزية وتقديمها كهدايا لبعض الاصدقاء .
***********
انتظروا المصري .. الاثنين
شهادة سياسية مهمة سيقدمها رئيس الوزراء الأسبق طاهر المصري ، في السادسة والنصف مساء يوم الاثنين المقبل ، في منتدى شومان الثقافي ويدير الجلسة د. جواد العناني .. الشهادة الني سيقدمها المصري ستتضمن الكثير من الحقائق والمعلومات المهمة
************
"جنوبي" للرواشدة
يحتضن المركز الثقافي الملكي في السادسىة من مساء يوم الاثنين حفل توقيع رواية "جنوبي" لمؤلفها الأستاذ رمضان الرواشدة وبرعاية رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز
************
هؤلاء يستعدون للانتخابات النيابية القادمة
شخصيات برلمانية وسياسية عديدة اعلنت عزمها خوض الانتخابات النيابية المقبلة ومن ضمن الاسماء المتداولة : النائب السابق مفلح الرحيمي "جرش" ، طه الشرفا "الكرك" ، نقيب اطباء الاسنان السابق د.ابراهيم الطراونة "الكرك" ، الناشط محمد زيد الشوابكة "الدائرة الرابعة / عمان" ، ناشر موقع عمان جو الزميل شادي سمحان :"ثانية عمان" ، طارق حمدي الطباع "ثالثة عمان"، ابتسام العشوش "الكرك"
*************
تراجع السياحة في عهد الشويكة
فعاليات سياحية لا تزال تستهجن تراجع الملف السياحي بعهد الوزيرة مجد شويكة الذين اكدوا انها لا تجيد سوى التصريحات الاعلامية التي لا تستند الى الواقع بل وانها في كل جولاتها تتعرض للتعثر وتصاب قدمها ، ولا احد يعلم فقد تنقل شويكة من وزارة لوزارة..ربما لتعبئة شواغر.
*************
ابو زيد يغض النظر
علمت "جفرا نيوز" ان وزير الاعلام الاسبق صلاح ابو زيد قد غض النظر عن كتابة مذكراته السياسية بصورة نهائية.
*************
وزيرة الطاقة وملف الطاقة
مسؤول مهم قال ساخرا كيف ستكون حالة المريض اذا كان الذي سيجري له العملية الجراحية طوبرجي مثلا ،واردف قائلا : هذا هو حال ملف الطاقة في الاردن بوجود الوزيرة هالة زواتي التي لا تعلم بالطاقة اي شيء!!
**************
انشط الوزراء في حكومة الرزاز
الوزراء : سلامة حماد ، نضال البطاينة ، سامي الداوود ، وليد المصري ، سعد جابر ، اكثر وزراء الحكومة نشاطا وانجازا..كلمة حق نقولها بعد ان لمس الجميع هذا النشاط والانجاز من هؤلاء الوزراء على وجه الخصوص.
*****************
الدغمي في البرلمان القادم
عليكم ان تتذكروا هذا الخبر جيدا..النائب عبدالكريم الدغمي سيكون اول الفائزين في الانتخابات النيابية المقبلة كون المعطيات تشير اجماع عشائر المفرق عليه.
****************
شاغر الاعيان لمن؟!
بوفاة العين الطبيب عميش عميش شغر موقعه في مجلس الاعيان، في حين اكدت مصادر مطلعة انه سيشغر مقعد اخر في المجلس بقرب تعيين احد اعضاء المجلس بمنصب رسمي مهم.
*****************
مديرة مكتب وزير تدير الوزارة
يتهامس المسؤولون والموظفون في احدى الوزارات بخصوص مديرة مكتب الوزير التي هي صاحبة القرار بالوزارة وان الوزير يخضع فعليا لتوجيهاتها بكافة القرارات الصادرة عن مكتب معاليه..لماذا؟!