فيروس "كورونا" يواصل رفع أسعار الذهب في المملكة معان :إتلاف طن ونصف مواد غذائية منتهية الصلاحية مجلس الوزراء يقرر تمكين العمالة الوافدة من إنهاء إجراءات تصويب أوضاعها أجواء باردة نهارا وعدم استقرار جوي جنوب المملكة ..تفاصيل الأردنيون ينفقون أكثر من مليار دينار على السفر العام الماضي وفيات الاثنين 24-2-2020 الصحة: تهافت الأردنيين على شراء الكمامات غير مبرر الحكومة تدعو المواطنين لتفعيل الهوية الرقمية لاستخدام “سند” الاثنين.. طقس بارد نسبيا وتوقع أمطار أمير قطر يوجه بتوفير 10 آلاف فرصة عمل جديدة للأردنيين.. ويدعم صندوق التقاعد العسكري بــ (30) مليونا بلدية الرصيفة تنفي ما يشاع حول استخدام آلياتها لاستخراج ذهب !! العضايلة: العلاقات الأردنية القطرية عادت لطبيعتها ونأمل تجاوز الأزمة الخليجية الملك وأمير قطر يجريان مباحثات ويؤكدان اعتزازهما بالعلاقات الاخوية الملك يحيي عبر الجهاز اللاسلكي جميع مرتبات الأمن .. صور الاعلان عن تأسيس النقابة الفرعية للعاملين في بلديات الوسط أمير قطر يصل الى الأردن والملك في مقدمة مستقبليه مركز الدراسات: 67% من الأردنيين يرون الأمور تسير بالاتجاه الخاطئ توجيهات ملكية سامية بدعم صندوق اسكان ضباط الامن العام والبدء بصرف 600 قرض اسكان الزراعة تصدر بيانا حول حالة الجراد أمانة عمان تستحدث ثلاثة أسواق شعبية جديدة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2020-01-18 | 10:20 pm

طقس العرب يكشف احتمالية حدوث تراكم للثلوج في مناطق الوسط الثلاثاء

طقس العرب يكشف احتمالية حدوث تراكم للثلوج في مناطق الوسط الثلاثاء

جفرا نيوز- قال مسؤول قسم الدراسات والبحوث في موقع طقس العرب الدكتور جمال الموسى إنه من المتوقع حدوث منخفض جوي يوم غد الأحد يستمر تأثيره حتى الإثنين، وتكون الأجواء باردة وغائمة وماطرة على فترات.

وأضاف أن كتلة هوائية قطبية ستؤثر على المملكة الثلاثاء، حيث تشهد درجات الحرارة انخفاضاً واضحاً لتكون الأجواء شديدة البرودة مع تساقط الأمطار في معظم المناطق.

وبين أن الثلاثاء سيشهد تساقطاً للثلوج على المرتفعات الجنوبية والشرقية، إضافة لوجود فرصة لتساقط الثلوج على المرتفعات الشمالية والوسطى مع ساعات الصباح.

ولفت إلى أن الثلوج ستهطل على المرتفعات التي تصل إلى 1000 متر فوق سطح البحر في منطقة الوسط، وتكون الأمطار ممزوجة مع الثلوج على المرتفعات التي تقل عن ألف متر.

وأشار إلى أن الثلوج قد تتراكم في الوسط لفترات محدودة، ولكن في المناطق الجنوبية والشرقية تكون فرصة تراكم الثلوج أعلى.

وأكد أنه ليل الثلاثاء والأربعاء قد يشهد تساقطاً للثلوج على البادية الشرقية والشمالية الشرقية في الأردن.