دورة مياه مسجد بمزاد علني في المفرق الجمعة.. المملكة تتأثر بمنخفض جوي من الدرجة الأولى الرزاز: الأرشفة الإلكترونية تحفظ حقوق المواطنين الضمان: متقاعدو الـ 30 عاما يحصلون على 75% من رواتبهم ويفقدون التضخم الوسط الاسلامي يتراجع عن مقاطعة الانتخابات طقس العرب يصدر توقعاته حول حركة الجراد مشاجرة واسعة بالصويفية بالصور.. العيسوي يلتقي فعاليات متنوعة في الديوان الملكي الاردن يدين الهجوم الارهابي في المانيا الرزاز: نتطلع لنقل تجربة الضمان إلى المؤسسات الحكومية دعوة سعودية للاردن للمشاركة كضيف في أعمال قمة العشرين الادارية تنقض قرارا لنقابة الممرضين وتعيد تقاعد أحد منتسبيها الشحاحدة: الجراد ينذر بأزمة كبرى وفاة سائح ايطالي بسبب سقوط حجر عليه..ومصادر في سلطة البترا تكشف "لجفرا" الاسباب المياه :ضبط اعتداءات وخط (2) انش يزود (70) منزل بشكل مخالف في الرصيفة العضايلة يبحث مع السفيرة الفرنسية أوجه التعاون المشترك "التشريع والرأي" تنشر مسودة التنظيم الاداري لمكافحة الفساد وفد من فرع نقابة المعلمين الاردنيين/ العاصمة يزور اكاديمية الملكة رانيا إجراءات رادعة بحق مركبات ومشغلي "التطبيقات الذكية" المخالفة - (التفاصيل) وفيات الخميس 20-2-2020
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2020-01-19 | 03:36 pm

نائب اسبق ينتقد تصريحات العسعس حول تخفيض ضريبة المبيعات : ما اعلنت عنه الحكومة هو استغفال للمواطن

نائب اسبق ينتقد تصريحات العسعس حول تخفيض ضريبة المبيعات : ما اعلنت عنه الحكومة هو استغفال للمواطن

جفرا نيوز - 

قال النائب الأسبق سليم البطاينة الطريق التي خرج بها وزير المالية خلال رد الحكومة على مناقشات النواب لموازنة الدولة 2020.

واعتبر البطاينة خلال استضافته عبر برنامج نبض البلد الذي يبث على قناة رؤيا، أن ما أعلنت عنه الحكومة من تخفيض للضراب على عدد من السلع، هو 'استغفال واستهبال' للمواطن الأردني.

وتساءل البطاينة، لو كان وزير المالية في الولايات المتحدة هل كان سيخاطب الشعب الأمريكي بذات الطريقة التي خاطب بها الأردنيين حول تخفيض الضريبة على بعض السلع .

وأشار إلى أن الدولة الأردنية تلقت العديد من المعونات والمنح والهبات المالية وقروض ميسرة بالملايين، متسائلا أين تذهب تلك الملايين.