الملك يشارك في قمة تعقدها الأمم المتحدة حول التنوع البيولوجي مجلس محافظة العاصمة يقر موازنة 2021 الحكومة: لا قرار بإغلاق عمان العزل 10 أيام لمن لا تظهر عليه أعراض الصحة العالمية: الأردن سجل زيادة بوفيات كورونا الأردن يقيم صلاة الغائب على أمير الكويت تسجيل وفاتان جديدتان بكورونا في الأردن شويكة: السماح للمطاعم والمقاهي باستقبال الزبائن اعتبارا من الخميس تسجيل 4 وفيات و 1765 اصابة محلية جديدة بفيروس كورونا في المملكة توق: تدريس كافة المواد الكترونيا سوى العملية بالحرم الجامعي النعيمي:تمديد التعليم عن بعد اسبوعين اضافيين وتناوب الصفوف الثلاثة الاولى إعادة فتح الكنائس اعتبارا من غد الخميس إعادة فتح المساجد والكنائس وصالات المطاعم والمقاهي وفق آلية معينة الهيئة المستقلة : تأجيل الانتخابات سيكون في هذه المناطق هل أطاح الإقتصاد وكورونا بالرزاز وفريقه..وكم سيعود من الوزاراء الحاليين في الحكومة الجديدة؟ بدء تقديم طلبات الصيدليات لبيع مطعوم الانفلونزا الحكومة تودع الأردنيين بتخفيض اسعار البنزين تعريفه !! الحكومة تثبت تعرفة بند فرق أسعار الوقود لشهر تشرين الأول عند صفر " الصناعة " تؤكد سير العمل كالمعتاد وتطبيق كامل لإجراءات السلامة العامة الاعيان الجدد يقرأون الفاتحة على روح الصباح
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2020-01-19 03:36 pm

نائب اسبق ينتقد تصريحات العسعس حول تخفيض ضريبة المبيعات : ما اعلنت عنه الحكومة هو استغفال للمواطن

نائب اسبق ينتقد تصريحات العسعس حول تخفيض ضريبة المبيعات : ما اعلنت عنه الحكومة هو استغفال للمواطن

جفرا نيوز - 
قال النائب الأسبق سليم البطاينة الطريق التي خرج بها وزير المالية خلال رد الحكومة على مناقشات النواب لموازنة الدولة 2020.
واعتبر البطاينة خلال استضافته عبر برنامج نبض البلد الذي يبث على قناة رؤيا، أن ما أعلنت عنه الحكومة من تخفيض للضراب على عدد من السلع، هو 'استغفال واستهبال' للمواطن الأردني.
وتساءل البطاينة، لو كان وزير المالية في الولايات المتحدة هل كان سيخاطب الشعب الأمريكي بذات الطريقة التي خاطب بها الأردنيين حول تخفيض الضريبة على بعض السلع .
وأشار إلى أن الدولة الأردنية تلقت العديد من المعونات والمنح والهبات المالية وقروض ميسرة بالملايين، متسائلا أين تذهب تلك الملايين.