جمعية المستشفيات الخاصة توضح حقيقة استقبال المرضى اليمنيين الشحاحدة: جاهزون لمواجهة الجراد العضايلة يستقبل السفير الكويتي مشاريع سعودية بقيمة 3 مليار في الأردن .. الفايز والسديري: "علاقة البلدين عميقة" مشروع التربية الاعلامية والمعلوماتية يطلق رسائل توعوية عبر الاذاعات ضبط شخص يحتال على مستثمرين في حرة الزرقاء تراجع الأردن على مؤشر الرفاه الشخصي اعادة ضخ الغاز الطبيعي المصري الى المملكة صندوق المعونة يستجيب لنداء سيدة عبر أثير "ميلودي" الرفاعي: موقف الأردن الثابت من صفقة القرن أبرز وحدةَ الأردنيين والتفافهم حول قيادتهم العراق يزيل الأردنية من قائمة جامعات الابتعاث .. والجامعة ترد البدور : نجاح التامين الصحي الشامل بحاجه لدمج جهود القطاع الصحي العام الامن :ضبط سائق قام بالاستهتار بحياة الطلاب اثناء نقلهم أغطية مناهل مهترئة في منطقة الأشرفية والأمانة خارج التغطية !! الربضي يفتتح مشروع مركز اتصال زين لخدمات الزبائن في دير علا ويوفر 13 فرصة عمل لافروف للصفدي: موقفنا متطابق مع الأردن حول القضية الفلسطينية مشروع تلفريك في البترا بـ37 مليونا الجمارك تحبط تهريب (3626) كروز دخان في مركز جابر بدء صرف المستحقات المالية لمعلمي الإضافي تعيين العجارمة وقبيلات امينين عامين لوزارة التربية والتعليم
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2020-01-20 | 09:20 am

تأخير دوام المدارس في الشوبك من الثلاثاء إلى الخميس

تأخير دوام المدارس في الشوبك من الثلاثاء إلى الخميس

جفرا نيوز - قررت مديرية تربية الشوبك تأخير الدوام ليوم غدا الثلاثاء وحتى يوم الخميس، للمدارس والمديرية حتى الساعة التاسعة صباحاً ،وقالت المديرية إن تأخيرالدوام نظرا للأحوال الجوية السائدة في المملكة.

وبحسب طقس العرب، يُتوقع أن تتأثر المملكة الثلاثاء، بمنخفض جوي جديد من الدرجة الثانية - يترافق مع كتلة هوائية شديدة البرودة قُطبية المنشأ، حيث يطرأ إنخفاض اخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس بارداً إلى شديد البرودة، ويُتوقع هُطول زخات من الأمطار تدريجياً بأجزاء مُختلفة من المملكة، تترافق أحياناً مع تساقُط زخات من البَرَد.

كما يُتوقع تساقُط "زخات متقطعة" من الثلوج في فترة الصباح والظهيرة فوق المرتفعات الجبلية العالية في شمال ووسط المملكة التي يزيد ارتفاعها عن 1000 متر، قد تمتد مؤقتاً دون ذلك، وتكون الهُطولات على شكل زخات أمطار مخلوطة بالثلوج فوق المرتفعات الجبلية عُموماً.