جمعية المستشفيات الخاصة توضح حقيقة استقبال المرضى اليمنيين الشحاحدة: جاهزون لمواجهة الجراد العضايلة يستقبل السفير الكويتي مشاريع سعودية بقيمة 3 مليار في الأردن .. الفايز والسديري: "علاقة البلدين عميقة" مشروع التربية الاعلامية والمعلوماتية يطلق رسائل توعوية عبر الاذاعات ضبط شخص يحتال على مستثمرين في حرة الزرقاء تراجع الأردن على مؤشر الرفاه الشخصي اعادة ضخ الغاز الطبيعي المصري الى المملكة صندوق المعونة يستجيب لنداء سيدة عبر أثير "ميلودي" الرفاعي: موقف الأردن الثابت من صفقة القرن أبرز وحدةَ الأردنيين والتفافهم حول قيادتهم العراق يزيل الأردنية من قائمة جامعات الابتعاث .. والجامعة ترد البدور : نجاح التامين الصحي الشامل بحاجه لدمج جهود القطاع الصحي العام الامن :ضبط سائق قام بالاستهتار بحياة الطلاب اثناء نقلهم أغطية مناهل مهترئة في منطقة الأشرفية والأمانة خارج التغطية !! الربضي يفتتح مشروع مركز اتصال زين لخدمات الزبائن في دير علا ويوفر 13 فرصة عمل لافروف للصفدي: موقفنا متطابق مع الأردن حول القضية الفلسطينية مشروع تلفريك في البترا بـ37 مليونا الجمارك تحبط تهريب (3626) كروز دخان في مركز جابر بدء صرف المستحقات المالية لمعلمي الإضافي تعيين العجارمة وقبيلات امينين عامين لوزارة التربية والتعليم
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2020-01-20 | 09:28 am

المخابز ترفع جاهزيتها تحسباً للمنخفض الجوي

المخابز ترفع جاهزيتها تحسباً للمنخفض الجوي

جفرا نيوز - أكد نقيب أصحاب المخابز والحلويات عبد الإله الحموي أن المخابز الآلية رفعت جاهزيتها منذ الجمعة الماضي تحسبا للمنخفض الجوي المتوقع لهذا الأسبوع.

ودعا الحموي المواطنين إلى عدم التهافت على الخبز خلال المنخفض الجوي المتوقع مشيرا إلى أن المخابز الآلية تعمل بكافة طاقتها الإنتاجية على مدار الـ 24 ساعة.

وثمن وعي المواطنين خلال السنوات الأخيرة عبر الطلب المعقول على الخبز خلال الظروف الاستثنائية مبينا أن المواطنين أصبحوا يأخذون احتياجاتهم اليومية من مادة الخبز لمدة يومين أو ثلاثة أيام على أبعد تقدير.

وكانت الحكومة طبقت خلال وقت سابق قرار رفع الدعم عن الخبز حيث أصبح سعر كيلو خبز الكماج الكبير دون تغليف 32 قرشا مقارنة مع 16 قرشا، وسعر كيلو خبز الكماج الصغير 40 قرشا بدلا من 24 قرشا، وخبز الطابون أو المشروح أو المنقوش أو الوردة 35 قرشا بدلا من 18 قرشاً.