حجاوي: معظم إصابات كورونا المسجلة مؤخرا بلا اعراض شباب عشيرة العثامنة في مأدبا .. بوركت سواعدكم " بالفيديو ..الأردن يسجل 10 وفيات و2422 إصابة محلية بفيروس كورونا و1514 حالة شفاء خلال أسبوع تسجيل 3 وفيات و 610 إصابة محلية جديدة بفيروس كورونا تسجيل اصابتان جديدتان في الرمثا لأم وابنتها فتح مركز حدود جابر أمام حركة الشحن الأحد المقبل راحة ليوم واحد فقط لفرق التقصي الوبائي في إربد لا قرار جديد بإعادة عمل صالات المطاعم حتى الآن ومطالبات بالتعويض عن الضرر خلال فترة الإغلاق تخفيض سعر مطعوم الإنفلونزا الثلاثي من 12 إلى 5.5 دينار وزير الأوقاف للأردنيين : ابتعدوا عن الاشاعات والاخبار الزائفة الأرصاد تحذر الأردنيين من طقس الجمعة والسبت .. تفاصيل الصحة توجه رسالة هامة للأردنيين ..تفاصيل تسجيل (4) إصابات جديدة بفيروس كورونا في الكرك القضاء يعفي المستأجرين من دفع بدل الإيجار خلال فترات الحظر الشامل - التفاصيل عبيدات للمواطنين : تعاملوا وكأن الجميع مصاب بالفيروس ويمكن للشخص ان يصاب دون علمه عن مصدر العدوى بعد تفشي كورونا .. أردنيون يرفعون شعار "صحتنا مسؤوليتنا" تسجيل إصابتان بكورونا في الطفيلة لموظفين في الجمارك الحراحشة والزبن مستشاران للقوات الخاصة الدولية انخفاض آخر على الحرارة الجمعة جرش: جائحة كورونا توقف مشاريع توفر مئات فرص العمل
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2020-01-20 09:28 am

المخابز ترفع جاهزيتها تحسباً للمنخفض الجوي

المخابز ترفع جاهزيتها تحسباً للمنخفض الجوي

جفرا نيوز - أكد نقيب أصحاب المخابز والحلويات عبد الإله الحموي أن المخابز الآلية رفعت جاهزيتها منذ الجمعة الماضي تحسبا للمنخفض الجوي المتوقع لهذا الأسبوع.
ودعا الحموي المواطنين إلى عدم التهافت على الخبز خلال المنخفض الجوي المتوقع مشيرا إلى أن المخابز الآلية تعمل بكافة طاقتها الإنتاجية على مدار الـ 24 ساعة.
وثمن وعي المواطنين خلال السنوات الأخيرة عبر الطلب المعقول على الخبز خلال الظروف الاستثنائية مبينا أن المواطنين أصبحوا يأخذون احتياجاتهم اليومية من مادة الخبز لمدة يومين أو ثلاثة أيام على أبعد تقدير.
وكانت الحكومة طبقت خلال وقت سابق قرار رفع الدعم عن الخبز حيث أصبح سعر كيلو خبز الكماج الكبير دون تغليف 32 قرشا مقارنة مع 16 قرشا، وسعر كيلو خبز الكماج الصغير 40 قرشا بدلا من 24 قرشا، وخبز الطابون أو المشروح أو المنقوش أو الوردة 35 قرشا بدلا من 18 قرشاً.