جمعية المستشفيات الخاصة توضح حقيقة استقبال المرضى اليمنيين الشحاحدة: جاهزون لمواجهة الجراد العضايلة يستقبل السفير الكويتي مشاريع سعودية بقيمة 3 مليار في الأردن .. الفايز والسديري: "علاقة البلدين عميقة" مشروع التربية الاعلامية والمعلوماتية يطلق رسائل توعوية عبر الاذاعات ضبط شخص يحتال على مستثمرين في حرة الزرقاء تراجع الأردن على مؤشر الرفاه الشخصي اعادة ضخ الغاز الطبيعي المصري الى المملكة صندوق المعونة يستجيب لنداء سيدة عبر أثير "ميلودي" الرفاعي: موقف الأردن الثابت من صفقة القرن أبرز وحدةَ الأردنيين والتفافهم حول قيادتهم العراق يزيل الأردنية من قائمة جامعات الابتعاث .. والجامعة ترد البدور : نجاح التامين الصحي الشامل بحاجه لدمج جهود القطاع الصحي العام الامن :ضبط سائق قام بالاستهتار بحياة الطلاب اثناء نقلهم أغطية مناهل مهترئة في منطقة الأشرفية والأمانة خارج التغطية !! الربضي يفتتح مشروع مركز اتصال زين لخدمات الزبائن في دير علا ويوفر 13 فرصة عمل لافروف للصفدي: موقفنا متطابق مع الأردن حول القضية الفلسطينية مشروع تلفريك في البترا بـ37 مليونا الجمارك تحبط تهريب (3626) كروز دخان في مركز جابر بدء صرف المستحقات المالية لمعلمي الإضافي تعيين العجارمة وقبيلات امينين عامين لوزارة التربية والتعليم
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الإثنين-2020-01-20 | 09:55 am

سناب شات ينقذ فتاة بعد خطفها واغتصابها

سناب شات ينقذ فتاة بعد خطفها واغتصابها

جفرا نيوز - اختطف 3 أشخاص فتاة أمريكية، حيث قام أحدهم بالاعتداء عليها لإجبارها علي البغاء ولكن رسالة عبر سناب شات أنقذتها من مصير مجهول.

وقامت الفتاة التي خدرها خاطفوها، بإرسال رسالة عبر التطبيق إلى أصدقائها تستنجد بهم وأنها في سيارة ولا تعلم أين هي، وعلي الفور، تفاعل أصدقاء الضحية مع الرسالة وتمكنوا من تحديد موقعها واتصلوا بالشرطة.

وأطاحت الشرطة بالخاطفين بعد توجهها إلى المكان الذي به الضحية، كما تبين أنهم اعتدوا على الفتاة في السيارة، وفي الفندق الذي كانوا يقيموا به.